Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

NEW CONTINENTAL GT

من خلال المحرك التوربيني المزدوج والجديد كليًّا طراز W12 والذي تبلغ سعته 6 لترات، خطت سيارة New Continental GT ة خطوات فائقة في مجال التكنولوجيا ومدهشة في مجال التصميم، مما أتاح للسيارة التألق بين نظيراتها من السيارات. وتبرز سيارة Bentley GT كوبيه المثالية ضمن فئة جراند تورر بقوتها المذهلة وتصميمها الجميل وصناعتها الاحترافية المذهلة.

التصميم

شعورًا بالسرعة والحضور

تتميز سيارة New Continental GT​  بخطوطها الناعمة المتقنة الأداء وهيكلها الواسع والمنخفض، مما يمنح إحساسًا بالسرعة والحضور في الوقت نفسه. وعند فتح السيارة، تعمل إضاءة خارجية مسبقة البرمجة على الترحيب بك. ولاستكمال التصميم الداخلي الباهر للسيارة، يمكن تهيئة الإضاءة الداخلية بحسب الحالة المزاجية (مدمجة كوضع قياسي) لتلائم تفضيلاتك. ومن خلال شرائط الإضاءة التي صُممت لإبراز التصميم الرئيسي في السيارة، يمكنك اختيار الوضع الحيوي أو الصامت من خلال سبعة ألوان، بالإضافة إلى إضاءة الدواسات وفقًا للون الذي تختاره.

وتتميز المقاعد ببساطة الأسلوب، مع تصميم انسيابي يضمن الراحة والأناقة معًا. كما أن اللوحات المركزية الانسيابية تزيد من فعالية وظائف التدفئة والتبريد والتهوية والتدليك، بينما يضفي الحشو يدوي الصنع جمالاً على المساند والأجزاء العلوية، وهي الأجزاء التي يمكن رؤيتها من خارج السيارة. إن خيارات ذاكرة المقعد توجد في لوحات الباب، مما يتيح لك اختيار وضعية المقعد المفضلة لك بنقرة واحدة قبل أن تجلس. ويُستخدم مقبض الكروم المصقول لإمالة كل مقعد من المقاعد الخلفية للأمام والوصول للجزء الخلفي من المقصورة، بالإضافة إلى مفتاح "تغيير" بديل لتحريك المقعد أتوماتيكيًّا بدلاً من المقبض.​

الأداء

أداء مبتكر جديد كليًّا

صُممت سيارة New Continental GT لتتيح لك قيادة سهلة ومبهجة من خلال هيكلها المبتكر وبنيتها الكهربائية التي تتميز بمحركها الجديد كليًّا من طراز W12 بسعة 6 لترات، وناقل الحركة المزدوج بثماني سرعات، لتستطيع تغيير التروس بسلاسة وسرعة وفعالية.

ونتيجة لذلك، يمكنك الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.6 ثانية (0 إلى 100 كم/الساعة في 3.7 ثانية)، والوصول إلى السرعة القصوى البالغة 207 ميل في الساعة (333 كم/الساعة).

كما يمكن تفعيل أي من وضعيات القيادة الأربع عند إدارة القرص. إن الوضع المريح يحسن الهيكل ونظام الدفع للحصول على رحلة مترفة، بينما يعيد الوضع الرياضي توليف المحرك للحصول على استجابة أكثر ديناميكية، حيث يقوم صمام العادم المتغير بتعديل خاصية العادم لتتلاءم مع الوضع. أما وضعية Bentley ، فهي توفر مزيجًا مثاليًّا بين الوضع الرياضي والوضع المريح، وستتيح لك وضعية التخصيص تهيئة الإعدادات لديك لاستخدامها في المستقبل.​

كفاءة بلا مجهود

فيما يتعلق بالمحرك، تم وضع محرك الضخ المباشر عالي الضغط بجانب منفذ الضخ، مما يسمح بتبديل المحرك بين الجانبين بسلاسة، اعتمادًا على الخيار الأكثر فعالية في الموقف نفسه. وبالإضافة إلى ما يتوفر بالسيارة من ابتكارات تتعلق بالوقود، حققت السيارة أفضل مستوى للانبعاث من بين السيارات الأخرى، مع الحفاظ على أفضل نطاق ممكن.

التكنولوجيا

البطارية الأطول عمرًا على الإطلاق

إن المواصفات الابتكارية في New Continental GT الموجودة في نظام الدفع تجعل منها طراز Bentley الأحدث تطورًا على الإطلاق.

كما يتيح ناقل الحركة المزدوج تغيير التروس بسرعة فائقة وتسارع سلس، لتعزيز سمات السيارة الحيوية. إن نظام التحكم في الميلان الإلكتروني النشط بقوة 48 فولت يستشعر حالات الطريق ويغير حركة السيارة على الفور، لتحسين المعالجة والتأكد من سلاسة القيادة. وتحسِّن القيادة الكهربائية التغذية المرتدة إلى السائق لتلائم حالات القيادة الملائمة والسليمة.

تقنية الإزاحة المتغيرة

تعمل تقنية الإزاحة المتغيرة تحت غطاء المحرك، لتسمح بفصل مخزن كامل من الأسطوانات عند فتحات الخانق الصغيرة، مما يقلل من عدد الأسطوانات العاملة إلى ست، ومن ثم يحسِّن استهلاك الوقود دون أن يلاحظ السائق. وفي حالة انفتاح الخانق على مدى أوسع، يعود المحرك إلى تشغيل جميع الأسطوانات الـ 12.

مثال باهر على براعة الصناعة

تعد سيارة New Continental GT فيرست أديشين هي الإصدار الأكثر تجسيدًا لمعنى السيارة الجديدة؛ فقد صُممت للاحتفال بإطلاق مجموعة جراند تورر المبتكرة، التي تعبر عن مثال باهر لمهارة الصنع وبراعة التصميم اللتين تتميز بهما Bentley .

أبدع المصممون بأنفسهم مواصفات التصميم الداخلي، وقدموا معًا أفضل السمات لتكون موجودة في New Continental GT. ومن بين هذه السمات شاشة عرض Bentley الدوارة التي تمكّن السائق من التبديل بين ثلاث لوحات تابلوه مختلفة، وهي: شاشة اللمس الافتراضية عالية الدقة بحجم 12.3 بوصة، ولوحة الأدوات على النمط الكلاسيكي التي تضم ثلاثة أوجه متناظرة يدوية الصنع، وفي نهاية الرحلة يوجد المظهر البراق ذو القشرة الخارجية فقط للسماح بانسيابية الخشب عبر لوحة القيادة مباشرة.

يتميز الإصدار الأول للسيارة بعدد من الإضافات يدوية الصنع، منها شارة الإصدار الأول المتألقة الموجودة على الجزء الداخلي والخارجي.

أضيفت إحدى القشرات الخارجية المزدوجة الفريدة ل Bentley لتكون إضافة قياسية، مما خلق انطباعًا بوجود مساحة أكثر اتساعًا في المقصورة. ويمكن الاختيار بين تامو آش، والكهرمان السائل، والأكالبتوس الداكن كماني الشكل، والجوز كراون كات، والكوا، والجوز الخشن، والجوز الخشن ذي البقع الداكنة، بالإضافة إلى الأسود جراند.

كما تضم السيارة مواصفات قيادة Mulliner ، حيث أضيفت دواسة القدم المعدنية المحفورة، وأغطية تعبئة الزيت والوقود على شكل جوهرة، بالإضافة إلى عجلة فريدة باللون الأسود المصقول وبحجم 22 بوصة. كما تتزين المقاعد ولوحات الأبواب ولوحات الربع الخلفي بالألماس، ويزيد من جمالها الخياطة المتباينة المتوفرة فقط في الإصدار الأول.

ومن خلال مواصفات المدينة والتجوال الموجودة كنمط قياسي، تضم السيارة جميع الخصائص التكنولوجية التي قد تحتاج إليها لتشعر بالراحة وتقود بلا مجهود، سواء كنت في المدينة أو على الطريق السريع.

أما أولئك الذين يرغبون دائمًا في الأفضل، فلا توجد سيارة جراند تورر أكثر احترافية في الصنع من الإصدار الأول من New Continental GT.

إضافة الطابع الشخصي

تخصيص عملي غير محدود

صُنعت New Continental GT​  يدويًّا، مما أتاح نطاقًا عمليًّا غير محدود من التفضيلات الشخصية. إن النطاق الواسع من الخيارات المتاحة داخليًّا وخارجيًّا في السيارة يضمن بما لا يدع مجال للشك أنك لن ترى ما يضاهي هذه السيارة أبدًا.​

الخيارات الداخلية

يمكن تجميل سيارة New Continental GT​  بقشرة مزدوجة خلابة، يجتمع فيها الطابع الطبيعي للون الخشب مع الأسود الجراند الأنيق والبسيط، ويفصل بينهما خط صغير من الكروم، يبلغ 3 مم من الكروم المصقول، يلتف في شكل حلقة حول المقصورة. كما يتوفر اختيار آخر بديل يتضمن تسع قشرات خارجية أحادية اللون، من بينها ألياف الكربون عالية اللمعان. ويمكن تعزيز أي من هذه الخيارات بإضافة شريط الكروم المستخدم في القشرة الثنائية (باستثناء ألياف الكربون).

كما يمكن تزيين الكونسول الأوسط الأنيق والمتسع بتصميم راقٍ مستوحى من إطلالة "كوت دو جنيف"، مستخدم داخل ساعات اليد الميكانيكية. هذا بالإضافة إلى شاشة Bentley الدوارة، وهي مزيج رائع يجمع بين التكنولوجيا الفائقة وحرفية الصنع التقليدية.

وتدور لوحة القيادة ذات الثلاثة أوجه وفقًا لتفضيلاتك، لتتيح لك إما شاشة اللمس عالية الدقة أو مجموعة من الأوجه التماثلية مع حواف من الكروم المصقول، قبل الانتقال إلى اللوحة الانسيابية المسطحة القشرة في نهاية هذه الرحلة.​

ابتكر مظهرك الخاص

صُممت العديد من الإضافات المصقولة داخل السيارة على شكل الألماس المخرش الجديد والمصقول الذي تمتاز به Bentley ، وهو شكل لافت للأنظار يزيد من سهولة الإمساك بأدوات التحكم، بينما يعكس الضوء المتلألئ حول السيارة في الوقت نفسه.

ويتوفر أيضًا 15 نوعًا من الجلد الداخلي يمكن الاختيار من بينها لتغطية كل شيء بدءًا من المقاعد والجزء العلوي في لوحة القيادة حتى لوحات الأبواب وسقف السيارة. ومن بين هذه الجلود المانجوليا، والكاميل، واللينين، والبورتلاند، والسادل، والبرونل، والأخضر الكومبرين، والبرنت أوك، والدامسون، وكرة الكريكيت، والهوتسبور، ونيوماركت تان، وبوربويس، والأزرق الإمبريال والبيج. ويمكن اختيار دواسات الأقدام لتلائم إما الجلد الرئيسي أو الثانوي. وتتوفر حاليًّا خياطة يدوية حتى يكتمل جمال مظهر الجلود التي تختارها.

وللحصول على مظهر أكثر نعومةً، تتوفر حاليًّا الجلود المحمية بمادة الأنيلين.​

فتحة السقف

تتوفر بسيارة New Continental GT فتحة سقف زجاجية ثابتة متألقة، تضم ستارة داخلية معتمة من جلد الألكانترا الذي يتلاءم مع لون السقف. اكتشف هذا الخيار الجديد مع أداة تهيئة Bentley .

الإطلالة الخارجية

تم إضفاء اللمسة الجمالية في لون الطلاء الجديد الذي يشبه البيانو على سيارة New Continental GT، وذلك على يد أمهر الرجال والنساء العاملين في مصنع Bentley في كرو، ليقدموا أحدث الصيحات التكنولوجية في أنظمة الطلاء الآلية ويكشفوا بذلك عن مستوى غير مسبوق من التفاصيل.

وتتوفر حاليًّا مجموعة مذهلة من الألوان القياسية والاختيارية. وإذا كنت تبحث عن لون خاص ومميز بالنسبة لك، ف Mulliner متاحة دائمًا للعمل معك لإبداع لون مصمم خصيصًا من أجلك.