Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

NEW CONTINENTAL GT V8

إليكم Bentley Continental GT V8 الجديدة التي تمنحكم قيادة ساحرة بفضل محركها V8 المفعم بالحيوية الذي ينتج طاقة حركية تنهار أمامها كل مقاومة، وضجيجه المبهج الفريد، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والحرفي، والتقنيات المتطورة، كل هذا يجعل منها سيارة تحوّل كل تنقلاتك إلى رحلات مفعمة بالحماس. 

التصميم


إطلالة ديناميكية

تحظى هذه السيارة المذهلة بالخطوط الحادة والأداء الفائق الذي تتميز به سيارات Continental GT، إضافة إلى التفاصيل العصرية الأنيقة التي تعكس أدائها الرشيق.

يميزها أربعة أنابيب لعادم بفوهات بيضاوية وصوت محرك هادر، بينما شارات V8 الدقيقة تزيّن الجوانب الأمامية، مما يعني أن بانتظارك رحلة حماسية. كما تتميّز بعجلات معدنية من سبيكة الألومنيوم المصقولة قياس 20 إنش تحملها 10 أضلاع متاحة فقط للإصدار الكوبيه والمكشوفة من سيارة Continental GT V8، وقد وضعت الأضلاع في أزواج متناظرة لتضيف المزيد من الدراماتيكية على مظهرها الديناميكي.

روح عصرية

يكسو المقصورة طبقة من الجلد تضفي مشهداً تمتزج فيه الأناقة مع البساطة، ولك الاختيار من بين خمسة ألوان رائعة، بما فيها Beluga و Cricket Ball، وإذا راودتك رغبة استكشاف مجموعة أوسع من الخيارات، أو إضافة لون ثانوي، فهناك بالطبع العديد من الطرق لإضفاء طابعك الشخصي على سيارتك - اقرأ السطور القادمة لاستكشاف المزيد.

هناك أيضاً الطبقة الخشبية الطبيعية العصرية كخيار أساسي، حصلنا لك عليها من شجرة الجوز الأمريكية السوداء، هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من االطبقات الخشبية الاختيارية تشمل لون أسود لامع مبهر، ويمكن تعزيز أي طبقة بإضافة شريط من الكروم اللامع.

لمسات الذوق الرفيع

يعزّز الاختيار المدروس من بين الخيارات الرفيعة المستوى إلى الارتقاء بمستوى التفاصيل، حيث تضيف خيارات الراحة في المقعد الأمامي تنوعًا استثنائيًا إلى محيط السائق، فبالإضافة إلى مساند الذراعين المدفّأة والمجموعة الكبيرة من وظائف التدليك والتهوية، تقدم مواصفات
Mulliner Driving Specification عناصر رياضية أنيقة - بما في ذلك الزخارف الماسية، والدواسات الرياضية، والاختيار من أربعة تصاميم رائعة للعجلات.

الأداء

انطلاقة صاروخية

مع نظام الشاحن التوربيني الثنائي المتواجد داخل المحرك V، تتميز السيارة Continental GT V8 الجديدة باستجابة استثنائية، تضمن تسارع يحبس الأنفاس يصحبه هدير محرك Bentley V8 معلناً إطلاق العنان لقوته الطاغية، التي تتعاظم على نحو غير مسبوق بمجرد تفعيل نمط القيادة الرياضي Sport mode. انها تجربة قيادة آسرة.

بين يديك سيارة تتسارع من 0 إلى ميل/ساعة في غضون 3.9 ثانية (من 0 إلى 100كم/س في 4.0 ثانية) حتى تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 198 ميل/ساعة (318كم/س)*

ساحرة في كل تفاصيلها

إنها سيارة توفر تحكماً مبهر، فهي أخف وزناً بشكل ملحوظ عن سابقتها من طراز Continental GT V8، وقد أدى التوزيع االرائع للوزن إلى تعزيز الثبات والسحب أثناء التسارع.

هيكلها المطور والمواءمة المثالية بين الراحة والتحكم ينتجان ثقة استثنائية في المنعطفات، وللاستمتاع بالتحكم الرائع، يمكنك اختيار نمط القيادة الديناميكي Bentley Dynamic Ride وهو عبارة عن نظام تحكّم إلكتروني 48 V متطوّر وذكي مانع للانقلاب للتحكّم بالسيارة، يستمر بمراقبة حالة الطريق وضبط المشغّلات الإلكترونية في القضبان المانعة للانقلاب للحد من اهتزاز السيارة، لتحصل على أفضل تحكم وراحة في آن واحد، وأيا يكن النمط الذي ستختاره، يمكنك الاطمئنان إلى أنك ستحظى بقيادة حيوية مذهلة لا تعزلك عن بالطريق.

التكنولوجيا

الإزاحة المتغيرة

تعمل تقنية الإزاحة المتغيرة المستخدمة في محرك Continental GT V8 الجديدة على تحسين الكفاءة دون التأثير على الأداء، فعندما يستشعر المعالج الدقيق المتحكم في المحرك تباطؤ في السرعة، فإنه يغلق الصمامات على أربعة من الأسطوانات، ثم يعود بسلاسة إلى الثمانية كلما دعت الحاجة دون أن يلحظ السائق، والنتيجة تجربة قيادة مبهرة لأكثر من 500 ميل.

تواصل بلا انقطاع

استمتع برفاهية Bentley* وخدماتها المصممة خصيصاً لتحظى برحلة أكثر أماناً وذكاءً ومتعة، إذ يتيح لك تطبيق CarPlay® من Apple التحكم في هاتفك الـ iPhone® عبر الشاشة التي تعمل باللمس، وخرائط الأقمار الصناعية للملاحة التي تعرض صوراً واقعية، بالإضافة إلى نظام eCall خاص يتواصل مع خدمات الطوارئ في المواقف الخطيرة، وأيضاً نظام التنبيه. كما أن Perimeter Alert يحذرك إذا كانت سيارتك تغادر المسار المحدد، أما تطبيق Find My Car فيدلك أين أوقفت سيارتك مستخدماً تطبيق My Bentley، وتتيح خاصية Activate Heating تنشيط خاصية تدفئة مقصورة السيارة من بعد قبل أن تفتح بابها.

إضافة الطابع الشخصي

ألوان ملهمة

لتضفي لمحات من شخصيتك على سيارتك الجديدة Continental GT V8 فإننا نضع بين يديك مجموعة واسعة من الخيارات، فمثلاُ تخصيص الألوان يزيد خياراتك من ألوان الجلد إلى خمسة عشر بدلاً من خمسة ألوان، ويتيح لك اختيار واحد من أربعة مجموعات من الألوان الثنائية الأنيقة.

هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ألوان الطلاء المذهلة، والعجلات المسبوكة وخيارات من الطبقة الخشبية التبي تعكس شخصيتك، يمكنك عبر هذا الرابط استكشاف الخيارات المتاحة لك من Bentley Configurator، كما أن باستطاعتك ابتكار شيء جديد كلياً لنعده خصيصا من أجلك في قسم Mulliner الشهير.

كنز من الخيارات

نضع بين يديك كنز من خيارات تتيح لك الارتقاء بمظهر السيارة وانطباعات القيادة، فالتفاصيل في خيارات
Mulliner Driving Specification و Blackline Specification تلقي مزيداُ من السحر على التصميم، بينما خيارات
City Specification و Touring Specification تعتمد أحدث التقنيات لضمان قيادة سلسة دونما تأثر بالبيئة المحيطة.