نلتزم بخدمة عملائنا

نضع خدمة ورضا العملاء نصب أعيننا بما نقدمه من عناية مميزة بعملائنا ومركباتهم، مما جعلنا من أكبر رواد سوق السيارات لخدمات ما بعد البيع، إنطلاقاً من الخدمات التقنية إلى الإصلاحات الدقيقة ومن الصيانة العامة إلى تعديل السيارات.


خدمة مميزة

تقدم ساماكو السيارات مجموعة واسعة من خدمات العملاء والتي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا الشغوفين. فقد انتقينا نخبة الفنيين الميكانيكيين ووفرنا لهم التدريبات اللازمة لصيانة السيارات بجميع تفاصيلها باستخدام أدوات الصيانة الأصلية ليتم توفير الخدمة والعناية اللازمة لسيارتك لتحافظ على آدائها المتميز.


الصيانة الدورية

تساهم الصيانة الدورية في ضمان أفضل أداء لسيارتك، وتعتبر من الأساسيات من أجل سلامة المحركات الحديثة ذات التكنولوجيا المتقدمة. كما تسهم في التخفيف من مخاطر تآكل المحرك، وتعزيز السلامة في مركبتك والمحافظة على فعالية السيارة للمدى الطويل. ويقوم فريق الخدمات والصيانة من الخبراء بتقديم العناية الكاملة لسيارتك بالإضافة إلى النصائح حول عنايتك بالمركبة ومواعيد الصيانة اللازمة.

خدمة الصيانة المميزة

سواء كنت تريد إصلاح الكدمات البسيطة أو إجراء إصلاحات شاملة، سيهتم فريق الفنيين المحترفين والمعتمدين بكل التفاصيل في سيارتك ليقدموا لك أرقى الخدمات التقنية.نفخر باستخدام قطع الغيار الأصلية من الشركة المصنعة والتي يقوم بتركيبها خبراؤنا المعتمدون على جميع سياراتنا بمهنية عالية سواء كانت بنتلي أو فولكس واجن . سيتم تزويدك بعرض سعر شامل قبل البدء بأعمال الصيانة، لتتمكن من معرفة تفاصيل التكاليف المتعلقة بأعمال الصيانة أو الإصلاح قبل البدء بها. كما سنقوم بتحديد مواعيد الصيانة الخاصة بسيارتك آخذين بعين الاعتبار الوقت المناسب لك لإتمام أعمال الصيانة بأسرع وقت ووفقاً لأعلى المعايير.


قطع غيار أصلية.

توفّر ساماكو السيارات قطع الغيارالأصلية لكل من سيارات Audi ، وبنتلي، ولامبورجيني، وبورشه وفولكس واجن، وبأعلى معايير الجودة والسلامة. حيث صنعت كل القطع الأصلية بهدف المحافظة على أداء السيارة المميز ولتحافظ على قوة التحمل والأمان.

قطع غيار ساماكو السيارات الأصلية:

  • قطع غيار أصلية بنفس مستوى جودة قطع السيارة الجديدة.
  • صممت وصنعت خصيصاً لسياراتك.
  • تعمل بسلاسة مع القطع الأصلية الأخرى للسيارة، ولا تؤثر سلباً على أداء نظام المركبة
  • تضمن أعلى مستويات السلامة من خلال أداءها المتميز وكفاءتها العالية.
  • تتطوّر باستمرار مع تطوّر تقنية السيارات
  • تمنع حدوث أي تلف في سيارتك أو قطع البلاستيك أو المطاط.
  • مصنّعة من مواد آمنة ومدروسة لمنع حدوث أي ضرر في السيارة.