BENTAYGA S

Action Bar Slide Out Toggle

إغلاق X
Make an Enquiry

BENTAYGA S

ها هي الجديدة كلياً Bentayga S : النسخة المعبرة بصرياً والأكثر ديناميكيةمن فئة Bentayga . تتفرّد في حضورها وطابعها الذي يصعُب وصفه. وذلك لأنها تنطلق بقوة سيارة رياضية، وتتميز بِأداءً رشيق يتحدى فيزيائية المكان عند اختيار نمط القيادة الرياضية المعززة.

بتصميمها اللّافت للنظر وتفاصيلها المدهشة، Bentayga S تُعزز من تجربة القيادة بصوت هدير محركها الرائع والذي يصعُب تجاهله. صُممت Bentayga S الجديدة لمن لديه نهمٌ لمواجهة أي قادم في الطريق، فهي ليست قوةً عارمةً فحسب، بل تصريح واضح عن أسلوبك، وكيف تتصوّر عالمك.

الأداء

استعدّ للبهجة

صُممت Bentayga Sلتقدم تجربة قيادة مميزة لكل من السائق والراكب على حدٍ سواء، فهي صُممت لتعيد تعريف البهجة بمستويات جديدة. عندما تسمع هدير محركهابثمان إسطوانات، ستعزز من حماسك للقيادة لتخوض تجربة لا تنسى.

المواصفات: محرك Bentayga S بشحن توربو ثنائي وثمان أسطوانات توّلد قوّة550حصان وعزم دورانيصل إلى 770 نيوتن. وهي قوة كافية لتدفعك من الصفر إلى ٦٠ ميلاً في الساعة (100-0 كم) خلال ٤.٤ ثواني فقط.وبينما تستمتع بأنماط القيادة الديناميكية، سوف تسعد أكثر بنمط الرياضة المعزز الذي سيثري أبعاد حماسك، فالنمط الرياضي في هذا الطراز يتفرد عن باقي الطرازات من Bentley فالتعديل الواضح على نظام تعليقها ومقودِها ودوّاسة البنزين يصنع اللحظة لقيادتك! والنتيجة: تجاوب أكثر في التسارع، وتحكم في نظام التعليق يعزز من حماس رحلاتك على الطريق. ليس ذلك فحسب؛ بل إن قوام العوادم صُممتلتمنحك تجربة مفعمة بالتشويق والفضل يعود إلى العوادم الرياضية. أما كاتم الصوت في العوادم وأنابيبها فقد أعيد تصميمها بعناية بالتفاصيل،لتعطي صوتاً أعلى، صوتاً غنيًا بمحرك V8 ، صوت هدير يتحوّل إلى زئير. 

قيادة بلا تنازلات

نمط “قيادة Bentley الديناميكي” يأتي كميزة ثابتة في سيارات Bentley فعند تنشيط التقنية المضادة للدحرجة، ستمنح السيارة رشاقتها الرياضية والرخاء والفخامة على الطرقات. كل هذا أصبح ممكنًا من خلال محرك كهربائي إضافي متصلة بوحدة الضغط المضادة للدحرجة، وهي بديل للوحدات الصلبة المضادة للدحرجة التي عادةً ما يتم تركيبها في السيارات الرياضية. فهذه التقنية تشد قبضتها على المحور حرفياً عندما تكون السيارة في المنعطفات ،من أجل إحساس أكبر بالتحكم وقياد مشوقّة.أما عند القيادة اليومية الاعتيادية فإنها تصبح أكثر ارتخاءً، ونظام التعليق يصبح أكثر مرونة لراحة تامّة وأنت بداخل المقصورة. هنا اجتمع أفضل ما في العالمين: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بفخامة منقطعة النظير، وسيارة ذات أداء مميّز تعزز التشويق أثناء القيادة.


التصميم

تمت صناعة “BENTAYGA S” لكل من يتبنى نظرية أن السيارة “بمثابة بيان شخصي”؛ للأفراد الحقيقيين الذين لا يعرفون الجمود،

إذ صُممتBentleyلِتقاوم المعايير الاعتيادية وتواكب العصر بجماليات فريدة عالية التباين.

مخصصّة وِفق رغبتك

في جوهرها؛ تقدم هذه السيارة معنى التصميم الفاخر، وفي نفس الوقت تلتف بخطوطها الأنيقة التي تحيطBentaygaعبر مجموعة الميزات الخارجية اللافتة للأنظار، والمقصورة بتفاصيلها الساحرة.

تم تصميم شكل السيارة لجذبك روحاً وعقلاً، فهيئتها تجعلك تتعمّق في معناها أكثر فأكثر من خلال التفاصيل السوداء المتمازجة والتي تزّين شكلها الخارجي، ومع مواصفات حزمة “Bentley Blackline Specification” ، تعكس “Bentayga S” أسلوبًا لا هوادة فيه. كل ذلك بفضل شبك الماتريكس الأمامي، وأجنحة التهوية السوداء, والسقف، وحواف الأبواب ومحيط النوافذ وحواف المصابيح. بل وحتى حواف مقابض الأبواب سوداء اللون.

أما بالنسبة للمصدات الأمامية والخلفية فتشاركها في التصميم قرينتها: “Bentayga SPEED” (ماعدا أن التفاصيل هنا تأتي باللون الأسود وليست بلون السيارة).أما لو كنت تبحث عن سيارة تتباهى بها؛ فيكفيك أن “Bentayga S” تلوح في الأفق بلون مريات الأبواب السوداء،

والعتبات الجانبية المطلية باللون الأسود والجناح المطلي بلون الهيكل مع حافة خلفية سوداء تكمل مظهر خارجي لا نظير له.

لاحِظ تصميمها الأمامي والخلفي إذ يمكنك إضافة المصابيح الداكنة اللون لمظهر دراميّ، في حين آخر؛ ستلفت انتباهك

بعجلات جديدة بمقاس 22مصممة خصيصًا لسيارة “Bentayga S” وبثلاثة ألوان. صُممت “Bentayga S” لتعزز تواجدك على

الطريق، فهي تتميز بتصميم زوايا تشبه المنجل؛ لتشير إلى نفس الاتجاه كيفما نظرت إليها، ومن أي جانبٍ استعرضت بها.

مثالية من الداخل

أول شيء ستلاحظه وأنت تضع خطوتك إلى الداخل: هو دواسات العتبات المضيئة بـ “Bentayga S”.بلونين جديدين انقسما ليحددا طابعها الفريد عن غيرها، وفي نفس الوقت ستجد الجلد المصقول الأملس يضفي إحساسًا معاصرًا على المقصورة.

وبشكل باهر ستجد تطريز "Bentayga S"على المقاعد ، بينما تتداخل معها تفاصيل Alcantaraاللمستوحاة من حلبات السباق- في جميع أنحاء المقصورة .أما لو اخترت إضافة مواصفات Mulliner -فسوف تنعم بمزيد المزيد من التفاصيل الرياضية أكثر.وذلك مثل خياطة اللحف الماسية بدلاً من التصميم المخدد المطبق بشكل قياسي، مع دواسات البنزين الرياضية والمصنوعة من السبائك المعدنية، وأغطية الوقود والزيت المرصعة بالجواهر.

كيفما كانت خياراتك عند شراء  “Bentayga S”، فإنك بلا شك سترى أمثلة مذهلة عن براعة Bentley الحرفية أينما نظرت.

لأن هذه السيارة ستجعلك تترك بصمتك على العالم بالتعبير عن ذوقك الشخصي بكل تفاصيله. ابدأ رحلاتك اليوم واستكشف الخيارات المتاحةلتخصيص Bentley.

​التكنولوجيا

تفاعل بأسلوب

صُممت Bentayga لتواكب العصر-فالسيارة الجديدة “Bentayga S” تسابق الزمن في حركتها ومدى سرعتها. من أساسيات تجربة السفر في هذه السيارة، هي تجربة الميزة الفريدة من Bentley وهي: القدرة على دمج التكنولوجيا الرقمية الحديثة

باحترافية لا يمكن الوصول إليها في السيارات التي يتم إنتاجها بكميات هائلة.

لا يوجد إلا طريقة واحدة لتقديرها حقا: فقط بالجلوس بداخلها وضغط زر المحرك لتشغيلها. هنا تستجيب الأدوات وتنتشر الإضاءة المزاجية حول السيارة معلنة بذلك استعدادك للانطلاق. هنا تأتي بدورها لوحة معلومات السائق الرقمية خلف عجلة القيادة ، وتتخذ الأقراص المصممة بشكل رائع مركز الصدارة. فهي الآن تستحضر الرسومات الأنيقة الجديدة بالجينات الرياضية للسيارة؛ لتقدم لمحة عن البهجة التي ستنبعث عندما تنطلق على الطرقات.

أما نظام الترفيه الخلفي والجديد من Bentley مزود بشاشتين عاليتي الوضوح بمقاس 10.1 بوصة، لتعطي ركاب المقاعد الخلفية مستويات عالية من الترفيه وللاستمتاع بالتجربة. هذا الشعور الذي يتدفق من خلال محتوى واسع من جهازك المحمول الشخصي مباشرة.

هذه ليست إلا البداية!تشتمل“Bentayga S” على مجموعة مذهلة من التقنيات، مجموعة يسهل تفضيلها بالمقارنة مع مثيلاتها من سيارات “Bentayga” بما في ذلك خدمات Connected Car المتوفرة عبر تطبيق الهاتف الذكي My Bentley ،

والتي تضيف لكل راكب تجربة سفر عظيمة في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

لمعرفة المزيد عن تقنية “Bentayga” الفريدة .

التخصيص

نطاق خيارات يلّبي رغباتك

صُممت “Bentayga S” لتواكب أذواق وأنماط حياة سائقيها - وهذا هو سبب ثرائها بالفرص التي تمنحك إضفاء طابعك الشخصي عليها.

من خلال خاصية Bentley Configuration يمكنك اكشاف مجموعة مبهرة من تشطيبات الطلاء الخارجية وألوان الإخفاء الداخلية والبنية الخشبية ومزيد من الخيارات الأخرى. فلا حصر لمجموعات الميزات الاختيارية من Bentley ومن ذلك مجموعة أنظمة الصوت لعشاق الموسيقى والميزات الداخلية التي تركز على الراحة، إلى التفاصيل الدقيقة مثل؛ الخياطة والتطريز وتقسيمات الألوان لتنجيد الجلد.

عندما يتعلق الأمر بالميزات الاختيارية فإن “Bentayga S” الجديدة تأخذك لإكتشاف أبعاد جديدة تلائم ذوقك. فبإمكانك الاختيار بينكل من مواصفات Touringأو مواصفاتAll-Terrainبنظام دفع رباعي مخصص للطرق الوعرة إلى جانب نظام الدفع الرباعي القياسي على الطريق. النتيجة ستكون مجموعة كبيرة من المزايا المجهزة بالمصنع بين متناول يديك، لتخوض رحلات أكثر كما تحُب.

كيفما تقضي وقتك؛ في المدينة أو ما ورائها، فإن “Bentayga S” الجديدة قادرة على شق طريقك الخاص؛ لتأخدك إلى كل زاوية وترافقك في كل خطوة من خطواتك، وتتغلب على كل مُنحنى. أينما كانت الرحلات الاستثنائية التي ترقُبها، ستصل إلى هناك برفقة Bentayga S.