Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

NEW BENTAYGA

تم إعادة تصميم سيارة Bentayga الجديدة بشكل مبهر لتعطيك مفهومًا جديدًا عن الإلهام والإستكشاف.فهي تجمع التصميم الحديث الريادي والأداء الفائق مع مجموعة من التقنيات المبتكرة لإنشاء سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات، تتفوق في جميع أنواع الطرق - مصحوبة بتجربة قيادة قوية وديناميكية.

التصميم

تتجلى لغة التصميم الحديثة من Bentley بشكل مذهل في Bentayga الجديدة. فمنظرها الجريء الحديث من الخارج مع المقصورة المصقولة بشكل رائع، يجعلك تنبهر من الإحترافية العالية في تصميم Bentley الفخمة، وبالتالي تكون Bentayga الجديدة واضحة في الرسالة التي ترغب بإيصالها وهي: سيارة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات، ومصممة للإنطلاق في رحلات استكشاف بلا حدود.


مظهرخارجي مميز

تفتخر السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات هذه بحضور طاغ على الطريق، مع ثبات ديناميكي لا لبس فيه. تطغى الشبكة الأمامية العريضة على مقدمة السيارة، مع غطاء محرك السيارة ينساب ليلاقيه. يعكس المصد الأمامي المنحوت بدرجة عالية من الدقة أداء Bentayga الجديدة، بينما تضيف المصابيح البيضاوية، التي تتضمن تأثير "قطع الكريستال"، عنصرًا متميزًا وفاخرًا.

تم تحديث المظهر الجانبي لـ Bentayga الجديدة بالكامل بدءاً من الشبكة الأمامية العمودية، إلى الجناح الخلفي الممدود والمعاد تصميمه. تضيف فتحة الجناح الأكبر حجماً والعتبات الجديدة مع خط التصميم الصاعد العاكس للضوء لمسة رائعة إلى المظهر الجديد، في حين تضفي العجلة الأنيقة الجديدة ذات مقاس 22 بوصة مظهراً يخطف الأبصار من جمالها الفريد والمميز.

قم بإنشاء مظهر أكثر قوة لـ Bentayga عن طريق إضافة BlackLine Specification أو مواصفات Black.


جمال لا تخطئه العين

يختلف التصميم الخلفي لـ Bentayga الجديدة بشكل كبير. تتضمن مصابيح الذيل الجديدة مظهراً فريداً مرصعاً بالجواهر ثلاثية الأبعاد ومحتواة تماماً داخل باب خلفي أوسع وأكثر لمعاناً، وتكمل أنابيب العادم البيضاوية المزدوجة هذا المظهر الفريد للمصابيح، والمثبتة داخل المصد الخلفي الجديد، والتي توفر استهلاك قدر هائل من الطاقة حسب رغبة السائق.

التصميم الداخلي

إن المقصورة الداخلية في Bentayga الجديدة هي مصممة بعناية فائقة لتستمتع بأي رحلة، مع الإهتمام البالغ بالتفاصيل التي ترفعها إلى مستويات فاخرة حقاً. تحفة فنية، حيث تم دمج شاشة لمس عالية الدقة ذات مقاس 10.9 بوصات بشكل جميل في وسط قمرة القيادة. فمع لوحة معلومات برنامج التشغيل الرقمي الجديد الممزوجة بشكل مثالي مع تقنيتها ومواد الديكور عالية الجودة، توفر السيارة مستوى من الراحة لا مثيل له. يعزز تصميم عجلة القيادة والباب والمقعد الجديد الشعور العصري بينما لا يتم تجاهل التفاصيل العملية مثل حجم المقصورة المحسّن. في التصميم الاختياري المكون من 4 مقاعد، توفر مساحة المقصورة الخلفية المحسنة بيئة مريحة للتنقل، سواء للعمل أو الترفيه. للحصول على مظهر رياضي أكثر، أضف مواصفات تصميم Mulliner إلى الديكور الداخلي من Bentley، بما في ذلك غطاء المقاعد والدواسات الرياضية المثقبة.​

نمط دراماتيكي بمواصفات BlackLine Specification

تقوم مواصفات BlackLine Specification بتغييرهوية السيارة بشكل كبير ودراماتيكي. حيث تصبح الأطراف الخارجية سوداء اللون، باستثناء شعار موديل V8 وأجنحة Bentley ، مما يمنحها نظرة مهيبة وطاغية. من الناحية الأخرى، تنقل مواصفات Black السيارة إلى آفاق جديدة: فبالإضافة إلى الأجزاء السوداء، يشمل المصد الأمامي الجديد لمسة من ألياف الكربون، في حين تُكمل عتبات ألياف الكربون والجناح الخلفي من ألياف الكربون، والعجلات السوداء ذات الخمسة قضبان بمقاس 22 بوصة وأنابيب العادم السوداء هذا المظهر الدراماتيكي.

الأداء

تقدم Bentayga V8 الجديدة محركاً ديناميكياً يغير كل ما تعرفه عن أداء السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SVU)، حيث تصل من سرعة 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.5 ثانية وذلك قبل بلوغها سرعتها القصوى 290 كم/ساعة..

محرِّك V8 سريع الاستجابة

ستحظى بتجربة قيادة ديناميكية لا مثيل لها مع محرك القوي المُعزَّز بشواحن توربينية ثنائية الدوران التي توفر استجابة فورية لمتطلبات السائق، يتميز محرك V8 المتقدم بخصائص Bentley النموذجية لعزم الدوران الهائل بسرعات منخفضة للمحرك واحتياطي كبير من الطاقة. يصل عزم الدوران إلى 770 نيوتن/متر كحد أقصى عند سرعة محرك أقل من 2,000 دورة في الدقيقة، مما يدفع Bentayga V8 الجديد إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كم/ساعة.

ليس الأداء المنقطع النظيرفحسب، بل يمتاز المحرك بكفاءة عالية، تشمل السيارة تقنيات غاية في الروعة مثل بدء تشغيل المحرك ونظام الإزاحة المتغير لإيقاف أربعة من الأسطوانات الثمانية عند عدم الحاجة إليها، وإعادة تنشيطها مرة أخرى بمجرد الحاجة دون أن يلاحظ السائق ذلك، ويؤدي هذا إلى نطاق عملي للغاية يبلغ 639 كيلومترًا (WLTP).

يُعد الصوت جزءً أساسيًا من تجربة القيادة، كما يتميز محرك V8 بصوت لا تخطئه الأذن. عادم رياضي اختياري، متوفر كملحق، يجعلك تشعر بأنك في عالم مختلف.​

أفضل ما في العالم - قيادة Bentley الديناميكية

قيادة Bentley الديناميكية هي نظام التحكم الفعّال بالكهرباء، والذي كان الأول من نوعه في هذا المجال عندما تم عرضه لأول مرة من Bentayga. فعند تطبيقه الآن على Bentayga الجديدة، يتيح ذلك الجمع بين راحة القيادة الاستثنائية والقيادة الممتعة.

توفر المحركات الكهربائية على المحورين الأمامي والخلفي مقاومة فورية ومتغيرة حسب الحاجة، مما يؤدي إلى تقليل الإنحراف عند القيادة عبر المنحنيات الحادة. على العكس من ذلك، فعند القيادة في خط مستقيم، يتم تطبيق القليل من مقاومة الإلتواء أو عدمها، مما يؤدي إلى فصل اقتران العجلات على كل جانب من المحور عن بعضها البعض وزيادة الراحة أثناء القيادة. الميزة الإضافية هي تحسين الأداء على الطرق الوعرة. يسمح فك اقتران العجلات بثبات أكبر للعجلات، مما يضمن بقاء جميع العجلات على اتصال بالأرض لأقصى قدر ممكن من الوقت.

يؤدي الجمع بين هذه المزايا في سيارة Bentayga V8 الجديدة إلى سيارة استثنائية وفريدة من نوعها حقًا: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SVU) فاخرة وراقية للغاية ذات كفاءة سيارة رياضية فائقة الأداء، والتحكم في الجسم للحصول على ثبات رياضي وفعالية ممتازة على الطرق الوعرة.

متطورة وذكية

تضيف المواصفات الملائمة لجميع التضاريس (All-Terrain Specification ) أربعة أوضاع قيادة إضافية، تسمى إعدادات استجابة للطرق الوعرة، إلى أوضاع القيادة القياسية الأربعة على الطرق الوعرة. تغطي هذه جميع التضاريس التي من المحتمل أن يتم قيادة Bentayga V8 الجديدة عليها: الثلج والأعشاب, التراب والحصى, الرمال. يختار السائق ببساطة الوضع الأنسب للبيئة، ويتم مواءمة جميع أنظمة السيارة ذات الصلة تلقائياً. إن أمكن، يتم أيضاً تفعيل أنظمة معينة للطرق الوعرة – مثل النزول من المرتفعات – والتي ستعمل سوياً لمنحك قدرة تحكم إضافية وثقة مطلقة.

بالإضافة إلى إعدادات الطرق الوعرة سريعة الاستجابة، تتضمن مواصفات جميع التضاريس حماية إضافية قوية، إلى جانب شاشة مخصصة ترتبط بنظام المعلومات والترفيه الذي يعرض معلومات مفيدة، ونظام إدارة الأمتعة لضمان تأمين سلامة العناصر الموجودة في صندوق الأمتعة، حتى عند اجتياز الكثبان الرملية.

التكنولوجيا

تقنية تعطي شعورًا بالراحة في كل رحلة

تستفيد Bentayga الجديدة من أحدث التقنيات المتطورة لمنح الثقة والشعور بالأمان في كل رحلة، مهما كانت الرحلة - سواء كنت في مدينة غير مألوفة وشديدة الازدحام، أو كنت تقوم بجولة كبيرة عبر طريق وعِر جداً.

خيارات الصوت

هناك نوعان من أنظمة الصوت المختلفة للإختيار من بينها: نظام Bentley Signature Audio (كمعيار قياسي)، وبالنسبة إلى محبي الصوت المميز، فإن نظام Naim for Bentley سيكون خياراً رائعاً.

الترفيه الإبداعي

خلف شاشات العرض الرقمية التي تلمع كقطع من الكريستال، يكمن أحدث نظام للمعلومات والترفيه، حيث يقدم رسومات ديناميكية قابلة للتخصيص، واتصالاً سلساً وميزات مبتكرة. يشمل ذلك نظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto، بالإضافة إلى نظام ملاحة جديد تماماً يتضمن خرائط الأقمار الصناعية. هناك مجموعة واسعة من مدخلات الوسائط المتعددة، بما في ذلك نقطتي اتصال من نوع Type-C واستقبال التلفزيون الرقمي.

يستفيد المسافرون الذين يستمتعون برحلتهم في الجزء الخلفي من المقصورة من جهاز تحكم بشاشة لمس جديد مع رسومات محسنة و الكثير من المميزات. ولأول مرة، يشمل ذلك التحكم في ستارة السقف البانورامية وإعدادات الإضاءة حسب المزاج

آمنة وذكية ومريحة

تتميز Bentayga الجديدة بأحدث خدمات My Bentley Connected، مع شريحة اتصال مدمجة (SIM) تجعل الوصول إلى الميزات داخل السيارة أبسط بكثير. بالإضافة إلى الخدمات الجديدة، بما في ذلك الراديو عبر الإنترنت وخدمات الموسيقى عبر الإنترنت فإن الإتصال بالعالم الخارجي يعزز عدداً من ميزات الترفيه. على سبيل المثال، يؤدي الوصول إلى قواعد البيانات الذكية عبر الإنترنت إلى تحسين التعرف على الصوت ويضمن أن أداة التعرف على إشارات المرور تعكس ظروف الطريق الآنية والمتغيرة.

وفي الوقت ذاته، يمنحك تطبيق My Bentley إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات المبتكرة، بما في ذلك العثور على السيارة عن بعد، وقفل السيارة وفتحها عن بعد.

إضافة الطابع الشخصي

المظهر الخارجي

يعكس المظهر الخارجي المميز الجرأة بحد ذاتها - ويمكن صقله أيضاً من خلال العديد من خيارات التخصيص المتاحة لك.

مع سبعة ألوان طلاء متوفرة كمعيار قياسي، يمكنك أيضاً الإختيار من بين لونين جديدين ينضمان إلى مجموعة واسعة من الألوان الاختيارية: باتينا (Patina) هو لون بيج فاخر متوسط الدرجة، و فيريديان (Viridian) وهو أحد درجات اللون الأخضر الربيعي الداكن الذي كان متاحًا فقط لـ GT Number 9 Edition.

مواصفات القيادة MULLINER

بالنسبة لأولئك الذين يأخذون القيادة على محمل الجد، تضيف مواصفات القيادة Mulliner Driving Specification ميزة رياضية متطورة إلى الجزء الداخلي من مجموعة Bentayga. ويشمل ذلك المقاعد المبطنة بالماس، والدواسات الرياضية المثقبة، وشعارات Bentley المطرزة والإختيار الكامل لمجموعات الجلد والسجاد والألوان الداخلية. كما أنه يضيف عجلات خماسية مقاس 22 بوصة سوداء اللون ومصقولة بعناية، أو يمكنك اختيار عجلة Bentayga حسب ذوقك