Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

NEW FLYING SPUR

تتميزسيارة New Flying Spur بمحرك من طراز W12 وسعة 6 لترات وهو ما يجعل منها مزيجًا جذابًا يجمع بين الأداء

الديناميكي ومهارة الصنع الحديثة. وهي سيارة معاصرة من ناحية التصميم وملهمة في التنفيذ،

فهي تضم تكنولوجيا سهلة الاستخدام في جميع جوانبها بحيث تُبقيك متصلاً بسيارتك

وبالعالم من حولك. كما أنها مصممة لتوفر تجربة راقية ومبهجة لكل من الركاب والسائق

على حد سواء.


التصميم

تصميم خارجي دراماتيكي

تقدم لك سيارة New Flying Spur تصميمًا عصريًّا متألقًا بخطوطها الحادة والأجزاء المنحوتة بها والنسب المتوازنة، التي تجتمع معًا لتضفي حضورًا رائعًا. إن ما تتمتع به من تفاصيل مدروسة، بما فيها شبكة التهوية الجديدة العمودية، والمصابيح الأمامية ذات التأثير الكريستالي، والعجلات المزدوجة بقطر 21 بوصة ذات 10 محاور مطلية بألوان فاتحة كخيار قياسي، بالإضافة إلى رمز ماركة السيارة الاختياري Flying B المضيئ الجديد؛ تضفي كلها على السيارة كاريزما وشخصية مميزة. إن اكتشاف كل إضافة جديدة سيأخذك في رحلة ملهمة.

تصميم داخلي متناغم

ينقل كرسي القيادة في Flying Spur معنى جديدًا لمهارة الصنع، فتصميمه المعاصر الذي يهتم بالراحة والتحسين يوفر جوًّا من بيئة أنيقة ومريحة لكل من السائق والركاب أيضًا.

ويتميز التصميم الداخلي المتناغم بتصميم جديد للمقعد المزدوج المزخرف - أو إذا اخترت مواصفات قيادة Mulliner ، فستتاح لك فرصة اختيار التصميم الجديد لوفتيد دايموند الذي يجمع بين الخياطة المتشابكة والتطريز. إن القشرة الخارجية كراون كت والنوت، مع ما تتميز به من سطح محبب مستقيم أفقي، تُضفي شعورًا بالاتساع والرحابة. وتضيف الفتحات المنحوتة في شكل نهائي، إما مصقول أو اختياري مخرش بالألماس، بُعدًا جديدًا إلى الإحساس بالذوق الرفيع، بينما تتيح فتحة السقف الزجاجية كاملة الرؤية تدفق الضوء إلى داخل مقصورة القيادة.​

الأداء

تطور مذهل

تجمع New Flying Spur​  بين القوة الآخذة وخفة الحركة، لتقدم لك تجربة قيادة مبهجة ومتطورة في الوقت نفسه. ومن خلال محركها W12 الذي تبلغ سعته 6 لترات، تصل قوة المحرك إلى 635 حصانًا كبحيًّا وعزمًا يبلغ 900 نيوتن متر، حتى يتسنى لك الاستمتاع بالسرعة دون مجهود وفي الوقت الذي تحتاج إليه. وتنطلق بك موجه القوة التي لا تنتهي من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.7 ثانية فقط (0 إلى 100 كم/الساعة في 3.8 ثانية)، وتصل سرعتها القصوى إلى 207 ميل في الساعة (333 كم/الساعة).

يضمن  ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش نقل السرعة في غضون لحظات والتسارع السلس، ويتيح الوصول إلى السرعة القصوى عند الترس السادس، بحيث يقلل الترسان السابع والثامن استهلاك الوقود عندما تكون السرعة هي مرادك.​

في كل مكان بلا مجهود

تتميز New Flying Spur بطلاقة حركتها لتقديم أداء متميز في جميع الأحوال. ويستخدم نظام توجيه عزم الدوران باستخدام مكابح الفرامل الموجودة على العجلات الداخلية عند دخول الزوايا أو الخروج منها، كما يطبق خصائص Bentley دايناميك رايد نفسها، وهو نظام التحكم في الميلان الإلكتروني النشط بقوة 48 فولت، من أجل توفير خفة حركة في أي سرعة.

ويمكن الاختيار من بين أربعة أنماط للقيادة، سواء المريحة أو الرياضية أو Bentley أو الأنماط المخصصة، مما يتيح لك تصميم تجربة القيادة التي تلائمك لتجعل الأمر ذا قيمة أكبر. ويعدِّل التحكم ذاتي الانضباط (كونترول ادابتيف فالف) من صوت السيارة، مما يتيح لك الاستمتاع بصوت أوضح في أثناء تشغيل الوضع الرياضي، وصوت أكثر هدوءًا في أثناء الوضع الهادئ. وأينما كنت متجهًا، فستستمتع بتجربة استثنائية.

التكنولوجيا

دعم قدرة الرحلة

تعمل ميزات My Bentley Connected Car * ، بما في ذلك Apple CarPlay® وخرائط القمر الصناعي وحالة سيارتي ، المتوفرة من خلال تطبيق My Bentley ، على توصيلك بسلاسة مع Flying Spur الجديد والعالم من حولك. وفي الوقت نفسه ، تمنحك أنظمة السلامة الذكية مثل معلومات المخاطر المحلية و Private eCall الثقة الكاملة على الطريق.

تعمل مصفوفة مصابيح الليد الأمامية الذكية على إحداث فتحة في الحزمة الكاملة أتوماتيكيًّا عندما تقترب سيارة أخرى، لتجنب التشويش على السائقين الآخرين، مما يسمح لك بالحفاظ على تركيزك بالكامل منصبًّا على القيادة. وتستخدم كاميرا الرؤية الليلية الأشعة الحمراء لمراقبة الطريق، لتنبهك في حالة وجود مشاة أو حيوانات كبيرة على بعد مسافة 300 متر. وبالإضافة إلى ذلك، تحسِّن مواصفات المدينة، المدمجة كوضع قياسي، من تجربة القيادة في المناطق الحضرية بفضل ما تتضمنه من خصائص مثل: التحذير في حالة المشاة، والتعرف على إشارات المرور، وكاميرا للرؤية العلوية. تعرف على المزيد عن التكنولوجيا المستخدمة في New Flying Spur.

التحكم في البيئة المحيطة

إن مواصفات الإضاءة الاختيارية تبعًا للحالة تمكّنك من ضبط الإضاءة الداخلية لتلائم الحالة السائدة، بما في ذلك دواسات Bentley  المضيئة بمجموعة من الألوان، وزيادة كثافتها لتلائم حالتك المزاجية. ويمكن أيضًا حفظ تهيئة الإضاءة المفضلة لديك في جهاز التحكم عن بعد المدمج حديثًا في الشاشة التي تعمل باللمس.

وتضم السيارة الشاشة القياسية الدقيقة الصنع في الكونسول الأوسط الخلفي، ولكن يمكن تحريكها بسهولة بضغطة زر، مما يمكّن الركاب من الاسترخاء وتكييف الرحلة وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية المريحة لهم. كما تتيح السيارة خاصية تعديل الإضاءة، التي تمكّن أيضًا الركاب في الخلف من الوصول إلى جميع الوظائف المتاحة من خلال شاشة العرض المركزية، ليتحكموا في التدفئة والتهوية والسقف والتسلية والملاحة.​

FLYING SPUR الاصدار الاول

الاحتفال بالأداء وحرفية الصنع

للاحتفال بإصدار هذه السيارة الجذابة، طرحنا هذا الإصدار الأول من New Flying Spur، والذي يعد فرصة لامتلاك الإصدار النادر الذي أصبح متوفرًا.

وتتميز السيارة بخصائص حصرية مثل شارة علم مجموعة الإصدار الأول الذي يحمل الرقم 1 في منتصفه، والذي يظهر على كل من الجزء الخارجي والداخلي للسيارة. وتحمل الدواسات علم المجموعة أيضًا، بالإضافة إلى كلمة "الإصدار الأول"المكتوب في منتصفها. ويتاح أمامك خيار حفر كلمة "الإصدار الأول"أو "أجنحة Bentley "على المقاعد.

كما تتوفر أيضًا مجموعة من الخيارات الممتعة في New Flying Spur، والتي أرفقت بهذا الإصدار المحدود مثل الإصدار القياسي. ومن أبرز ما تتميز به السيارة شاشة عرض Bentley المبتكرة الدوارة، رمز ماركة السيارة Flying B الجديد والمضيء.

كما يمكنك التمتع بالجلوس المريح من خلال خاصية (Deep Pile Overmats)، التي تتيح مقاعد مريحة للغاية ومواصفات الإضاءة بحسب الحالة. حتى مع أطول رحلة، ستشعر بالراحة التامة مع خاصية التجوال (Touring Specification)، التي تضم خاصية المساعدة في البقاء في حارة السير، والرؤية الليلية ، وعرض البيانات (Head Up Display).

إنها ثروة من الاختيارات حسب تفضيلاتك. ويمكنك اختيار أي قشرة خارجية متاحة، بما فيها القشرات المزدوجة الألوان، كما يمكنك اختيار أيضًا الخيوط المتباينة وشرائط تزيين حواف المقاعد.

ولإضفاء مظهر أكثر تميزًا، تتوفر بالسيارة مواصفات قيادة Mulliner كوضع قياسي وتضم تصميمنا الجديد للمقاعد على شكل (Lofted Diamond)، كما أن لوحات الأبواب منجدة بالجلد ثلاثي الأبعاد. هذا بالإضافة إلى توفر شكلين لأي عجلات متاحة، بما فيها العجلة ذات 22 بوصة.

إضافة الطابع الشخصي

الشكل الخارجي

جزء من الجمال المميز لسيارة New Flying Spur​  سيكون من اختيارك. فبدءًا من اللوحة التي تتوفر بـ 17 لونًا قياسيًّا اختير بعناية لاستكمال الشكل الخارجي، يتاح أمامك أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان، مما يجعل إجمالي العدد 30 لونًا.

كما يمكنك أيضًا اختيار الإطلالة النهائية لعجلتين معدنيتين حصريتين وجديدتين بحجم 21 بوصة، لهما عشرة قضبان مزدوجة. وتمنحك خاصية (Mulliner Driving Specification)إمكانية الاختيار من بين إطلالتين نهائيتين لعجلة بحجم 22 بوصة لتلائم التوازن بين الأجزاء وتضفي طابعًا مميزًا على سيارة Flying Spur .

براعة التصميم الداخلي

نحن من صممنا وأبدعنا New Flying Spur ، وأنت من سيُضفي عليها لمستك المميزة. اكتشف كيف يمكنك اختيار مواصفات المقصورة حسب ذوقك الخاص وتفضيلاتك من خلال المهيئ لدينا.

اختر من بين سبعة ألوان مفردة للقشرة الخارجية، مع خيار إضافة خط من الكروم المصقول ينساب عبر المنتصف، بالإضافة إلى قشرة باهرة مزدوجة اللون تجمع بين اللون الخشبي والأسود الجراند لتلائم اختيارك. كما تتوفر أيضًا مجموعة من 15 نوعًا من الجلد، وتركيبتان مزدوجتا اللون. وأيضًا تتوفر بعض وحدات التحكم مع تخريشة من الألماس، وهي خيارات يمكن وضعها على فتحة المنتصف وفتحات التهوية المركزية للحصول على مظهر متناغم.