Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

NEW CONTINENTAL GT CONVERTIBLE

تضع سيارة New Continental GT Convertible  معيارًا جديدًا للاحترافية والأناقة والطراز الحديث، حيث صُممت وصُنِعت بأيدي العاملين في مصنع Bentley في إنجلترا، لتمنحك جولة مثيرة في الهواء الطلق لتختبر المتعة بمستوى جديد.


التصميم

تصميم مذهل حقًّا

تتشارك سيارة New Continental GT Convertible الرائعة النمط نفسه مع Continental GT، حيث إنها حقًّا سيارة استثنائية؛ فكل إنش في جراند تورر يتميز بلغة تصميم جديدة وأنيقة تقدمها Bentley ، بالإضافة إلى الخطوط الحادة التي تمتد على طول السيارة.

كما أن المساحات المنخفضة والواسعة تضفي على السيارة قوة وحضورًا، وهو تأثير تؤكده كل إضافة جديدة بدءًا من المصابيح الأمامية الليد ذات التأثير الكريستالي حتى مصابيح الليد الخلفية، التي تشبه الأحجار الكريمة المضيئة الحمراء.

ويضفي السقف المعزول بأربع طبقات بعدًا من الأناقة على New Continental GT Convertible. إن الاختيارات المتاحة من الألوان تسمح لك بوضع بصمتك الشخصية في السيارة، بل يمكنك أيضًا اختيار سقف جديد رائع من قماش التويد، لإضفاء لمسة شخصية أصيلة. كل هذه المواصفات ستذهلك قبل حتى أن تخطو إلى الداخل.

تصميم مبهج لسقف انسيابي

يجب أن تتميز السيارة بهذه القوة بانسيابية ملحوظة، ليس فقط لإذهال الناظرين، بل إبهاجهم أيضًا. وهذا هو سبب بذل مصممي Bentley لقصارى جهدهم، للتأكد من أنه في حالة خفض السقف يندمج الجزءان الداخلي والخارجي معًا بكل سلاسة.

وبفضل آلية جديدة كليًّا تتميز بسرعة الانغلاق، ينطوي السقف ويستقر بطريقة مذهلة عند منتصف السيارة. إن هذا الأداء يتيح لخط التصميم الفاخر التحرك لأعلى من اللوحات الجانبية والموجودة حول المقاعد الخلفية، لينساب في منحنى واحد.​

الفخامة الداخلية المترفة

تنتشر حلقة متصلة من القشرات اليدوية الصنع في الأجزاء الداخلية بدءًا من التابلوه ووصولاً إلى الأبواب لتطوِّق السائق والراكب الأمامي. وينساب التصميم مع الخطوط الخارجية، لإضفاء نمط مثالي وسلس عند خفض السقف. إن التصميم الداخلي في New Continental GT Convertible، بما يحتوي عليه من قشرة خارجية مزدوجة وشاشة Bentley الدوارة المذهلة على شكل الماس، يمثل أفضل ما يمكن الوصول إليه من احترافية في صناعة السيارات البريطانية.

الأداء​

أداء مبتكر جديد كليًّا

تجسد سيارة New Continental GT Convertible​  روح التجول، وهي الرغبة في القيادة عبر أفضل الطرق في العالم مع الاستمتاع بالراحة والمتعة والمظهر الجيد. ولهذا السبب، يوفر محرك Bentley ذو 12 أسطوانة بسعة 6 لترات أفضل مزيج يجمع بين القوة والتحسين. ومن خلال ناقل الحركة الثنائي ذي 8 سرعات، تتحقق الانسيابية ويمكن تغيير التروس بسرعة، مما يتيح الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.7 ثانية (0 إلى 100 كم/الساعة في 3.8 ثانية)، والوصول إلى السرعة القصوى البالغة 207 ميل في الساعة (333 كم/ساعة). حتى في أثناء السفر بسرعة، تصل إلى 30 ميلاً في الساعة (50 كم/الساعة)، يمكن فتح السقف وغلقه.​

التكنولوجيا

أحدث سيارة BENTLEY على الإطلاق

تتضمن New Continental GT Convertible مجموعة من التقنيات المبتكرة التي طُورت خصيصًا لتعزيز تجربة السيارة المكشوفة.

حتى مع تصميم New Continental GT Convertible لتكون الأكثر تألقًا في أشعة الشمس، فهي تعمل أيضًا بأداء فائق في الظروف الجوية الشتوية. وبفضل خاصية "آكتيف اول ويل درايف" التي توفرها Bentley ، فهي سيارة التجوال الأمثل للاستمتاع بها على مدار العام.

ولاستكمال المتعة بينما تقود والهواء يتخلّل شعرك، تم تزويد كلا المقعدين الأماميين بتكنولوجيا التبريد المبتكرة، للحفاظ على راحتك حتى في درجات حرارة الصيف المرتفعة.

وسيظل بإمكانك الاستمتاع بمتعة القيادة في السيارة المكشوفة حتى في أيام الشتاء القارسة، بفضل مساند الأذرع وعجلة القيادة المولدة للحرارة، ومدفأة العنق غير الظاهرة في المقعد الأمامي، التي تحيط رقبتك وكتفيك بالهواء الدافئ برفق.

سيارة مكشوفة متصلة

صُممت New Continental GT Convertible​  لتتصل بكل سلاسة بباقي مناحي حياتك. يمكن الوصول إلى خصائصها الرقمية، بما فيها Apple CarPlay®* وخرائط الأقمار الصناعية ونقاط الاتصال اللاسلكية بالإنترنت

عن بعد، عن طريق شاشة المعلومات الرئيسية أو لوحة القيادة. كما يتيح لك تطبيق My Bentley  الوصول الرقمي إلى سيارتك عبر هاتفك المحمول، إذ يوفر لك خصائص مثل إغلاق السيارة وحالة السيارة، والتي بدورها تساعدك على التحقق من معلومات مثل مستويات الوقود عن بعد.​

NEW CONTINENTAL GT CONVERTIBLE الإصدار الأول من

سيارة جراند تورينج المكشوفة في كامل فخامتها

للاحتفال بوصول الإصدار الجديد من New Continental GT Convertible، سيُباع عدد محدود من الإصدار الأول، وهي مجموعة نادرة في غاية الفخامة ويمكن للجميع اقتناؤها، فهي تضم تفاصيل تصميم فريدة، تشمل شارة الإصدار الأول الخارجية وشارة الإصدار الأول على التابلوه. وتتضمن كل شارة علم المجموعة مع رقم "1" في منتصفه.

كما يمكن حياكة علم المجموعة وكلمة "الإصدار الأول" على كل مسند رأس وتطريزها على الدواستين، بينما تزين الخياطة المتباينة الحشو المرصع بالألماس والموجود عبر المقصورة.

سيتم تضمين معظم خيارات Bentley المرغوب فيها كخيار قياسي، بما فيها القشرة الخارجية المزدوجة اللون. ستتيح لك إضافة القشرة الخارجية المزدوجة إضافة لون من اختيارك للجزء الخارجي، سواء تامو آش، أو الكهرمان السائل، أو الأوكالبتوس الداكن كماني الشكل، أو الجوز كراون كات، أو الكوا، أو الجوز الخشن، أو الجوز الخشن ذو البقع الداكنة، بالإضافة إلى الأسود جراند.

ويتميز الإصدار الأول بشاشة عرض Bentley الدوارة المذهلة، وتضم مجموعة الخيارات مواصفات المدينة، ومواصفات قيادة مولّينير، ومواصفات التجوال. وتضمن لك مواصفات الراحة في المقاعد الأمامية الاستفادة من خصائص جميع حالات الطقس في سيارة New Continental GT Convertible، بما فيها مسندا الذراعين الدافئين، ومدفأة الرقبة، وخاصية تهوية وتدفئة المقاعد الأمامية.

كما تضيف الدواسات السميكة والإضاءة حسب الحالة المزاجية والعتبات المضيئة بعدًا إلى الأجواء الداخلية، بينما تضيء مصابيح Mulliner الليد طريقك عند دخولك وخروجك من السيارة ليلاً. وفي النهاية، تتوفر أيضًا عجلات مميزة ذات خمسة قضبان مفتوحة بقطر 22 بوصة، مع إمكانية اختيار شكل الإطلالة النهائية لها.

سيتوفر الإصدار الأول من New Continental GT Convertible -المثال الحي على أفخم سيارة جراند تورر في العالم- من خلال الطلب من موزع Bentley المحلي لديك.

إضافة الطابع الشخصي

تخصيص عملي غير محدود

تمامًا مثل جميع السيارات المجهزة في مصنع Bentley في إنجلترا، صُنعت New Continental GT Convertible كونفيرتيبل الجديدة يدويًا، مما يتيح لك حرية إضفاء طابعك الشخصي على سيارتك، بدءًا من الإطلالة الخارجية إلى الأخشاب والجلود والخياطة والمعدن المخرش بالداخل. بل يمكنك أيضًا اختيار شكل الكونسول الأوسط ليكون على شكل كوت دو جنيف، المستوحى من تصميم الساعات السويسرية.

خيارات السقف

إن السمة التي تخطف الأنظار في سيارة مكشوفة بعد لون الطلاء الخارجي هي السقف نفسه. ولهذا السبب، تمنحك Bentley الفرصة للاختيار ما بين مجموعة من أشكال السقف السبعة المختلفة، بما فيها خيار قماش التويد العصري الجديد.

كما تتوفر ثمانية خيارات أخرى لبطانة سقف السيارة، وهي طبقة داخلية في السقف العازل المكوّن من أربع طبقات، والذي يتيح درجة كبيرة من الأمان عند غلقه، ليجعل من السهل على الركاب نسيان حتى أنهم يسافرون في سيارة مكشوفة.​

طرح لون الجلد الجديد: كرة الكريكيت

بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من ألوان الجلد المتاح الاختيار من بينها، بما فيها القطع المزدوجة الألوان، تطرح Bentley اللون الجديد المصمم خصيصًا لسيارةNew Continental GT Convertible. لون كرة الكريكيت هو لون أحمر عميق وغني، يشبه الجلد الذي يغطي كرات الكريكيت المصنوعة من الفلين. كما أنه يلائم تمامًا سقف التويد الجديد.