NEW BENTAYGA SPEED

Action Bar Slide Out Toggle

إغلاق X
Make an Enquiry

سيارة Bentayga Speed الجديدة

توليفة تجمع بين القوة الجبارة والتصميم الأخّاذ لتعطي أسرع سيارة متعددة الاستخدامات من طراز Bentley الجديدة التي تحمل اسم Bentayga Speed.

تعكس اللمسات الجمالية للسيارة الجديدة المعززة بتجهيزات حصرية القدرات المثيرة للحماس للمحرك W12 الموجود بداخلها وتجربة القيادة الرائعة التي توفرها، فهذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة لا تتميز عن مثيلاتها فحسب، بل تتصدر المشهد بأكمله بدايةً بتصميمها الخارجي المصقول ببراعة وانتهاءً بالتصميم الداخلي المتقن بعناية.

الأداء

تستمد سيارة Bentayga Speed الجديدة قوتها من محرك W12 المتفوّق لبلوغ سرعات تحبس الأنفاس وتحقيق مستويات أداء خارقة، وكل ذلك دون الإخلال بأهمية منح السائق تجربة قيادة أقل ما يقال عنها أنها تجربة فاخرة.

حماس حسب الرغبة

سيارة Bentayga Speed الجديدة مزودة بشاحن توربيني مزدوج، وهو ما يحافظ على سرعة تجاوب المحرك وجاهزيته الدائمة لتوليد الطاقة كلما احتجت إليها، بغض النظر عن سرعة السير و البيئة التي تسير فيها، والنتيجة هي أن هذا التجاوب السلس يترجم إلى مستويات مذهلة من التسارع، حيث تصل سيارة Bentayga الجديدة إلى سرعة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في غضون 3.9 ثانية و بلوغ سرعة قصوى 306 كلم في الساعة.

ولا يتوقف الأداء المثير للحماس لمحرك W12 عند هذا الحد، بل يتعزز أكثر بفضل توفر مجموعة من التقنيات التي تضمن لك الإستمتاع دوماً بمستويات عالية من الأداء، مهما احتجت من هذا المحرك.

في سيارة Bentayga Speed الجديدة، تم إعادة تصميم وضعية القيادة بهدف منح السائق تجربة قيادة تتميز بالمرونة الفائقة إلى حد الإدمان وتسهيل بلوغ سرعات عالية والاستخدام الأمثل للطاقة وناقل الحركة ونظم التعليق في انسجام تام، وهو ما يشكل بعداً جديداً في هذا النمط على عكس وضعيات القيادة الأخرى مثل "كومفورت" و "بنتلي" و "كستام". في الوقت ذاته، تضمن تكنولوجيا التشغيل والإيقاف وسعة المحرك المتغيرة عمل المحرك بمستويات عالية من الكفاءة من خلال تعطيل جزء من المحرك في حال عدم وجود حاجة إليه في الوقت الراهن، وهو ما يحقق نطاقاً عملياً بما فيه الكفاية وأكثر بمستوى 644 كلم (دورة القيادة الأوروبية الجديدة).

القوة مع التحكم

تأتي سيارة Bentayga Speed الجديدة بنظام Bentley المبتكر للقيادة الديناميكية الذي يتيح لك الإستفادة القصوى من أداء محرك W12 الأسطوري من خلال تمكينك من الحصول على مستويات فائقة من الراحة والتحكم والثقة. كما يعزز نظام منع التدحرج النشط قوة سيارة Speed لتزويدك بتجربة سفر استثنائية.

توفر المحركات الكهربائية المتواجدة في المحور الأمامي والمحور الخلفي مقاومة فورية وقابلة للتغيير حسب الإقتضاء وعند اللزوم. كما يمكن ضمان الوصول إلى أقصى مستويات الراحة أثناء القيادة على الطرق المفتوحة من خلال فك الإرتباط بين العجلات على كل جهة من جهتي محور العجلة من أجل الحد من المقاومة العزمية. ​

أداء معزز

عند إضافة الفرامل المصنوعة من السيراميك المدعم بألياف الكربون، بمقدورك إضافة قدرة إيقاف كبيرة يمكنك الوثوق فيها حتى في أصعب الظروف إلى سيارة Bentayga Speed الجديدة الخاصة بك. تأتي هذه الفرامل بقطر مقاسه 440 ملم، وبذلك تعد من أكبر أٌقراص الفرامل على مستوى العالم وأقوى أنواع الفرامل التي تم تركيبها حتى الآن بسيارة Bentley.

مواصفات تناسب جميع التضاريس

رغم كونها السيارة الأفخم والأكثر تطوراً من بين طرازات الـسيارات المتعددة الاستخدامات، إلا أن سيارة Bentayga Speed الجديدة هي سيارة مصممة للسير في ظروف متنوعة ومختلفة، حيث يعد نمط التجهيز الذي يضمن التطابق مع جميع التضاريس السّمة التي تحقق ذلك، فبمجرد اختيار العميل لهذا النمط، تُضاف مجموعة من المزايا والأنظمة المتطورة وغير المعقدة لكي تعمل معاً بسلاسة لتحسين قدرات السيارة أثناء السير على الطرق الوعرة. يتمثل الهدف الرئيسي لهذه التهيزات في منح الشعور بالثقة والتحكم التام عند التواجد في أي منطقة وتحت أي ظرف من الظروف ودون أن يضطر السائق إلى ضبط أنظمة معقدة بصورة يدوية. لذا رغم احتمال حدوث تغيير في المنظر الخارجي، لكن تجربة الفخامة والرفاهية والتحكم ستبقى كما هي على الدوام.

التصميم

يحمل تصميم السيارة الخارجي الجذاب عناصر بنفس لون هيكل السيارة، وهي عناصر حصرية خاصة بسيارة Bentayga Speed الجديدة، ومن بينها التصميم الجريء للصدام الأمامي والخلفي وزوائد العتبة الجانبية. يبرز معوق الهواء الخلفي البارز وضعية السيارة الجديدة باعتبارها السيارة الأقوى من بين طرازات Bentayga الجديدة، بينما تؤمّن المصابيح الأمامية والخلفية الداكنة إلى جانب شبكات الصدام السفلية ذات اللون الداكن حضوراً قوياً لسيارة Bentayga Speed الجديدة. أخيراً، يعكس تصميم مخرج العادم الإهليجي الكبير شكل المصابيح الخلفية الجديدة ليوحي بما تتمتع به هذه السيارة الفاخرة الجديدة من أداء باهر.


تصميم داخلي استثنائي

بالانتقال إلى داخل السيارة، نجد أن النهج المبتكر والمتميز في تصميم السيارة يترجم إلى فخامة تامة وراحة لا مثيل لها، فيما يدمج خيار اللون الحصري المزدوج المتوفر في سيارة Bentayga Speed الجديدة المكونات الداخلية الجلدية وتشكيلات الألوان المميزة لإعطاء منظر في غاية التميز. كما يضيف هذا الخيار المذهل غرزات ذات لون معاكس للون التنجيد، مما يضفي على مسند الظهر لمسة احترافية في منتهى الروعة.

في الوقت ذاته، تعطي التشكيلة المتنوعة التي تجمع بين طبقة الـ "فنير" المصنوعة يدوياً واللمسات النهائية الفنية المبتكرة والمواد الجلدية المصنوعة من مواد طبيعية وخيارات التطريز جواً صمم خصيصاً ليضمن لك الاستغراق التام في الرحلة التي بانتظارك. اكتشف مجموعات الخيارات المتاحة لك لإضفاء طابعك الشخصي على تصميم السيارة الداخلي.

نمط Mulliner للقيادة

سيارة Bentayga Speed الجديدة مزودة بنمط Mulliner للقيادة الذي يضيف تنجيد مميز ذو شكل ماسي مشغول يدوياً على مقاعد مقصورة السيارة وتبطين الباب. يتضمن هذا التصميم الجديد نمط "ألماس في ألماس" الجديد حيث تم استبدال كل خط من خطوط التطريس بخط مزدوج وذلك بفضل استخدام طريقة معقدة تنتج أسلوباً جمالياً تتفرد به حصرياً سيارة Bentayga Speed الجديدة، وبذلك نجد الفخامة في كل تفصيلة من تفاصيل هذه السيارة. ​

التجهيزات التكنولوجية

وسائل الإتصال المتطورة

تأتي سيارة Bentayga Speed الجديدة بباقة متكاملة من أحدث خدمات سيارات Bentley المتصلة بشبكة الإنترنت المصممة خصيصاً لجعل كل رحلة تنطلق فيها رحلة آمنة وذكية ومريحة. يمكن استخدام هذه الوسائل سواءً داخل السيارة أم عبر تطبيق "My Bentley"، وتشمل هذه الخدمات معلومات لحظية عن حالة حركة المرور لكي تحصل على المعلومات التي تحتاجها للإستفادة القصوى من الرحلة التي تنوي الذهاب فيها، بالإضافة إلى ميزة تحديد مكان السيارة عن بعد التي تسمح لك العثور على سيارتك حتى في أضخم مواقف السيارات.

صوت تشعر به

تضم سيارة Bentayga Speed الجديدة نظام Bentley الصوتي الحصري الذي ينتج 590 واط عبر 12 سماعة لكي تستغرق تماماً في الاستمتاع بالمقطع الصوتي المفضل لديك والذي بإمكانك الوصول إليه عبر نظام يجمع بين ميزة المعلومة ومتعة الترفيه، وهذا النظام يتضمن حالياً ميزتي Apple CarPlay* و Android Auto.

يمثل نظام "نايم" (Naim) الصوتي لسيارات Bentley نقلة نوعية في عالم الموسيقى بفضل كونه يعتبر أقوى نظام صوتي متوفر في سيارة عائلية، فهذا الخيار الرائد ينتج 1780 واط عبر 20 سماعة ويأتي بثماني وضعيات مميزة وهو مصمم خصيصاً ليلبي أذواق عشاق الموسيقى.

* Apple CarPlay من آبل وآيفون علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة آبل.

مزايا تناسب شخصيتك

تأتي سيارة Bentayga Speed الجديدة بنمط الألوان الحصري الذي يضاعف عدد الألوان المناسبة لإخفاء عيوب الطلاء والإتساخ من خمسة ألوان إلى 15 لون، وعند الجمع بين هذه التشكيلة الواسعة من خيارات الألوان مع الباقة الموسعة من ألوان الطلاء الخارجي – علماً أن 17 من أصل 63 لوناً من ألوان الطلاء مزودة كألوان أساسية في سيارة Bentayga Speed – فهذا يعني أن بإمكانك التعبير عن شخصيتك بدقة وبصورة حقيقية وعلى النحو الذي تفضله. تشمل هذه التشكيلة الواسعة من الطلاءات الآن طلاء باتينا بلون البيج المتوسط للمرة الأولى على الإطلاق.

يمكنك أيضاً انتقاء الخيار الأنسب لك من تشكيلة مكونة من ثمانية أنواع من طبقات الـ "فينير" الفاخرة، وتضم هذه الباقة طبقات مثل Crown Cut Walnut و Piano Black و Dark Fiddleback Eucalyptus و Dark Stained Burr Walnut الأساسية، إلى جانب طبقات Koa و Burr Walnut و Tamo Ash و Liquid Amber الاختيارية. 

نمط تجهيز درامي

يضيف نمط التجهيز الذي يحمل اسم Blackline Specification قدراً كبيراً من الأناقة والتميز إلى التصميم المنحوت لسيارة Bentayga Speed الجديدة، حيث تحل مواصفات هذا النمط محل الكروم الخارجي اللامع لتضفي على السيارة لمسات جمالية قوية. ومع إضافة عناصر الألياف الكربونية وجنوط بمقاس 22 بوصة مكونة من 5 أسلاك ومخارج عادم باللون الأسود، يأخذ نمط التجهيز باللون الأسود المنظر الساحر للسيارة إلى آفاق جديدة.