MULSANNE

يظل Mulsanne الذي يتميز بأناقة فاخرة وقوة مذهلة هو صالون Bentley البارز، وهو أوضح تعبير عن الفخامة والأداء، والمنتج النهائي الذي يجسد خبرة Bentley في التصميم والاحترافية الهندسية. أنها السيارة الأفخم لمن لديهم رؤية وقدرة على تحويل أفكارهم إلى حقيقة ملموسة. حيث توفر لك السيارة تصميمًا داخليًّا أنيقًا يمنحك الوقت والمساحة لوضع الخطط، وكذلك تتوفّر التكنولوجيا العالية لتجعل تلك الخطط حقيقة، سواء كنت خلف عجلة القيادة أو يقود بك أحدهم، فالخلاصة هي راحة لا تضاهى.

​التصميم​

الحضور على الطريق

تجسد Mulsanne قمة احترافية Bentley والتصميم المعاصر، إذ يزيد وضوح الخطوط الحادة في نهاية الجزء الأمامي بفضل الشبكة الأمامية اللافتة للنظر التي تتميز بأعمدتها العمودية من الفولاذ المقاوم للصدأ بألوان فاتحة. إن ما يُحدثه هذا الجزء من تأثير يجعل السيارة تبدو أكثر اتساعًا وأناقة وارتفاعًا معقولاً، واتصالاً بالطريق. إن فتحات الجناح المنخفضة على شكل حرف B في الرفرف، والعجلات الاختيارية بقطر 21 بوصة المتوفرة في ثلاثة أشكال، تضيف حضورًا للسيارة على الطريق .

الأداء​

اداء استثنائي

يوجد تحت غطاء Mulsanne محرك توربيني مزدوج طراز V8 بسعة 6¾ لتر وبقوة 506 حصان للكابح (377 كيلو وات / 513 حصانًا) عند 4200 دورة في الدقيقة، وعزم يصل إلى 1020 نيوتن متر (752 رطل قدم) عند 1750-3250 دورة في الدقيقة. وتتسارع السيارة من 0-60 ميلاً في الساعة في 5.1 ثانية (0-100 كم/الساعة في 5.3 ثانية)، وتبلغ سرعتها القصوى 184 ميلاً في الساعة (296 كم/الساعة). وفي ظل هذه الأرقام التي يتميز بها الأداء والتي لم يسبق السماع بها في أي سيارة فاخرة ذات 4 أبواب، فهي تقدم للسائق تجربة قيادة قوية ومميزة. كما تتميز تكنولوجيا المحرك المتطورة بخفض الانبعاثات (معدل ثاني أكسيد الكربون 342 جم/كم) واستهلاك الوقود (18.8 ميل لكل جالون).

اضافة الطابع الشخصي

الالوان والخيارات

عند تصنيع سيارة Mulsanne الخاصة بك، يتاح لك الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات التفضيلات الشخصية الخارجية والداخلية، بما فيها 100 لون وشكل داخلي، و11 قشرة خارجية، و24 لونًا للجلد، وأيضًا 13 خيارًا مزدوج اللون. كما تتاح أيضًا فرصة إضافية لإضافة خصائص مترفة إلى التصميم الداخلي ل Mulsanne ، على سبيل المثال: إضافة الترفيه للمقاعد الخلفية من خلال خاصية "Bentley ثياتر" التي تتيح طاولتين قابلتين للفتح كهربائيًّا بمساحة 10.4 بوصة، وطاولات النزهات المكسوة بقشرة خارجية.

مواصفات قيادة MULLINER

تضيف مواصفات قيادة Mulliner مستوى آخر من الخيارات الحصرية دون التقليل من جمال Mulsanne، فهي تقدم مجموعة من الإضافات التي اختارها بعناية فريق Mulliner، حتى تُضفي المزيد من المواصفات الديناميكية على سيارة Mulsanne الخاصة بك. وتتضمن هذه الإضافات التفاصيل يدوية الصنع، مثل: العجلات المعدنية الجديدة راديانس بقطر 21 بوصة من تصميم Mulliner ، وفتحات الأجنحة على شكل حرف B المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، ودواسات Mulliner الفريدة، وأوضاع التعليق الرياضية الجديدة.