Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

MULSANNE SPEED

Mulsanne Speed  هي السيارة رباعية الأبواب الأكثر قوة في العالم. وتتميز السيارة بعزم دوران هائل، بفضل الإصدار الأكثر تحسينًا من محرك Bentley التوربيني المزدوج بسعة 6¾ لتر من طراز V8؛ فهي مصممة لتناسب السائقين الذين يقدِّرون القدرات الكاملة للسرعة غير المحدودة.

التصميم​

التصميم الخارجي

توفر Mulsanne Speed تجربة رياضية فاخرة. وتتميز بوجود أنابيب العادم المجوفة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والعجلات المميزة بقطر 21 بوصة، والسطح الخارجي اللامع الداكن، وشارة الرفرف المكتوب عليها “Speed"، وهو ما يمنحها مظهرًا فخمًا بالإضافة إلى قوتها.

وتميز مجموعة من أنماط التصميم الباهرة السيارة الرياضية Mulsanne Speed، إذ تسود إطلالة خارجية داكنة على كل من الشبكة والمصد وشبكة الرادياتور وفتحات التهوية. كما يضيف حرف B على فتحات التهوية رونقًا للمظهر الأنيق. ويمتد اللون الداكن إلى كل من المصابيح الأمامية والخلفية. إن سيارة Speed مزودة بعجلات معدنية ذات 21 بوصة مع خيار إضافة اللون الداكن، وهي أول عجلات مزينة تصممها Bentley على الإطلاق تتمتع باتجاه رؤية الدوران نفسه على أي جانب من جوانب السيارة.

التصميم الداخلي

بالإضافة إلى التحديثات التي أُدخلت على الإطار الداخلي لمجموعة Mulsanne ، تبرز Mulsanne Speed بقدراتها الرياضية التي تتفوق بها. وتتضمن تلك القدرات المقاعد المطرزة بالألماس، ووسائد الأبواب، وذراع التروس المخرش، والدواسات الرياضية المعدنية المحفورة. إن اللون الرياضي الباهر في التصميم الداخلي والجلد المخرم يضمنان الحفاظ على أناقة Speed بجانب قوتها وتفردها.​

الأداء

ديناميكية ومطوّرة

إن Mulsanne Speed الجديدة أكثر من مجرد سيارة قوية، فهي مخصصة لأولئك الراغبين في الجلوس خلف مقعد القيادة بأنفسهم، إذ يعمل المحرك التوربيني المزدوج من طراز V8 (بسعة 6¾ لتر بقوة 530 حصانًا للكابح / 395 كيلو وات / 537 حصانًا) عند 4,000 دورة في الدقيقة و1,100 نيوتن متر، بعزم (811 رطل قدم). تقدم Speed أعلى عزم دوران موجود في سيارة فاخرة بأربع أبواب، إذ تزيد قوة حصان الكابح بها بنسبة 5% والعزم بنسبة 8% مقارنة بغيرها من السيارات في مجموعة Mulsanne.

تجمع Mulsanne Speed بين ديناميكيات القيادة المذهلة والتطوير الفائق، فهي تنطلق في سرعتها بشكل سلس من 0-60 ميلاً في الساعة في غضون 4.8 ثانية (0-100 كم/الساعة في 4.9 ثانية)، وتبلغ سرعتها القصوى 190 ميلاً في الساعة (305 كم/الساعة). إن تكنولوجيا المحرك الجديدة كليًّا تقلل من الانبعاثات (ثاني أكسيد الكربون بقدر 342 جم/كم) واستهلاك الوقود (18.8 ميل لكل جالون).

التوازن المثالي

تتيح Mulsanne Speed أربع أوضاع تعليق يمكن أن يختار من بينها السائق، بالإضافة إلى رصد الكمبيوتر 50 مرة في الثانية، مما يقدم أفضل توازن في القيادة ويتيح التحكم في الأداء في أي ظروف. إن وضع التعليق الرياضي الذي يركز على السائق في سيارة Speed يتيح الاستفادة مما تتميز به السيارة من قوة وسرعة هائلتين، فهو يزيد من تعليق الهواء لتحسين التحكم في الهيكل والانطلاق بالسرعة القصوى. كما تلائم هذا الوضع أيضًا ديناميكيات التوجيه، لإضفاء مزيد من الإحساس بالقوة والرياضية والقيادة التفاعلية. وتعمل وضع Bentley على تحقيق التوازن المثالي بين الراحة والأداء. أما وضع الراحة، فهو يوفر تجربة القيادة الأكثر تحسينًا وراحة التي يمكن تخيلها على الطريق. وبالانتقال إلى وضع التخصيص، فهي تتيح للسائق تهيئة الإعدادات الشخصية لوضع المحرك والهيكل.

إضافة الطابع الشخصي

ضع بصمتك

تقدم Bentley مجموعة من خيارات التفضيلات الشخصية لمساعدتك على وضع بصمتك على سيارة Mulsanne Speed . وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من خيارات التفضيلات الشخصية التي تتضمن ما يزيد عن 100 لون للإطار الخارجي، و11 لونًا للقشرة الخارجية، و24 لونًا للجلد، بجانب 13 خيارًا مزدوج اللون، تتوفر العديد من السبل الأخرى لوضع بصمتك على سيارة Mulsanne Speed​ . وتتضمن هذه الخيارات الإضافية إضافة الألياف الكربونية الاختيارية الخاصة ب Bentley عند منتصف السيارة، مما يزيد من المظهر الفريد العصري لسيارة Speed.

تتيح Mulliner من خلال قسم التكليف بالتفضيلات الشخصية مجموعة أكبر من الخيارات التي يمكن اكتشافها، بما فيها الدهانات الخاصة مثل الساتان وبيرليسنت، إلى جانب الألوان الثنائية، حتى ألوان الطلاء حسب الطلب. كما تتاح أيضًا خيارات في التصميم الداخلي مثل: مبردات الزجاجات، ومساحة التخزين، والعديد من الخيارات الأخرى، التي ستجعل سيارتك ذات طابع فريد حقًّا.

مواصفات قيادة MULLINER

دُمجت مواصفات قيادة Mulliner كخيارات قياسية في التصميم الداخلي بسيارة مولسان سبيد، فهي توحي بفخامة الطراز بما تتضمنه من المقاعد المرصعة بالألماس، وذراع التروس المخرش وأدوات التحكم في التوقف والدواسات الرياضية المعدنية المجوفة. كما أن اللون الرياضي الباهر في التصميم الداخلي والجلد المخرم يضيفان بعدًا جديدًا من الاهتمام بالتفاصيل التي تلائم Mulsanne Speed​  بكونها الأقوى في مجموعتها.

مواصفات فائقة

يمكنك أيضًا اختيار مواصفات Mulsanne Speed الفائقة، التي تضم عجلات بقطر 21 بوصة بلون داكن أو مصقول، والتميمة على الرادياتير التي تحمل حرف B الطائر، وغطاء خزان الوقود على شكل جوهرة، بالإضافة إلى أداة التحكم في فتح باب المرآب من على بعد*. كما تم أيضًا تضمين مظلتين للمدينة، ومفتاحًا للخادم، ودرج وسائط مكسوًّا بقشرة خشبية، ولوحة مقاييس مصغرة.

وإذا كنت ترغب في تحقيق مزيدًا من التميز وجعل السيارة ذات طابع شخصي حقًا، فسيكون قسم Mulliner ، المعنى الحقيقي للتصميم حسب الطالب، موجودًا دائمًا لمساعدتك.

*غير متوفر في جميع الأسواق.