Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

MULSANNE EXTENDED WHEELBASE

تعد Mulsanne Extended Wheelbase السيارة الأكثر راحة ورفاهية في مجموعة Mulsanne ؛ فقد صُممت للعملاء الذين يرغبون في التمتع بالقيادة، إذ تشبه تجربة سفر جوية من الدرجة الأولى على الطريق. ومن خلال توفير مساحة 250 مم للأقدام في الجزء الخلفي ومساحة في المقصورة الفخمة والمضيئة بالكامل، تصبح السيارة المكان الملائم لأولئك الراغبين في وقت ومساحة أكبر للتفكير. إن سيارة Mulsanne Extended Wheelbase هي معيار جديد للراحة والرفاهية.

التصميم

مساحة أكثر اتساعًا للأقدام

تتميز Mulsanne بقاعدة عجلات طويلة (من 3,266 مم لتصل إلى 3,516 مم) وهو ما يعتبر ميزة كبيرة لركاب المقاعد الخلفية؛ فهذه الزيادة الكبيرة في مساحة الأقدام ومساحة الجزء الداخلي تجعل منها سيارة الليموزين الأكثر اتساعًا ورفاهية في العالم.

التصميم الداخلي

لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الأقدام الخلفية الإضافية، طورت Bentley مساند أقدام إلكترونية اختيارية تشبه مساند الطائرات، وتندمج بكل انسيابية في قاعدتي الكرسيين الخلفيين. إن هذا الاتساع والمحورية يتيحان لك الاختيار بين وضعية الجلوس المستقيمة والمريحة والمائلة.

فتحة السقف

تتوفر بسيارة Mulsanne Extended Wheelbase فتحة سقف متسعة قياسية، فهي تغطي المقصورة الخلفية بالضوء، ويمكن أن يتحكم بها السائق والركاب على حد سواء. ويؤكد اللوح الزجاجي المائل، والذي يضم غطاء للشمس مصنوعًا من الألكانترا، على اهتمام Mulsanne Extended Wheelbase بركاب المقصورة الخلفية.

مقاعد خلفية فاخرة

صُنِع الكونسول الأوسط الاختياري الذي يعكس جمال التصميم باستخدام أفضل القشرات الخارجية من المعدن والزجاج والجلد، ويمكن أن يفصل بين المقعدين الخلفيين. كما يمكن إضفاء لمسات إضافية على المقاعد الخلفية من خلال طاولات التنزه القابلة للطي. وتم تجهيز ستائر الخصوصية الكهربائية بشكل قياسي، كما يمكن الاختيار بين قماش الكتان الملون، سواء باللون الأسود أو بلون العاج.

لون ثنائي اختياري

يهيمن غطاء الرادياتير الأمامي على سيارة Mulsanne Extended Wheelbase​ ، وهو مزود بريَش عمودية مصنوعة من الحديد المقاوم للصدأ بألوان فاتحة. ويتكامل المصد الجديد المكوَّن من قطعة واحدة مع غطاء الرادياتير وغطاء المحرك تكاملاً تامًّا، ويُضفي اتساعًا وحضورًا. وتنساب تلك المزايا إلى أسفل، حيث قسم الشبكة السفلية المزينة بأجنحة حرف B. ويمكن أن يُضفي اختيار الطلاء ذي اللونين لمسة نهائية شخصية.

الأداء

تسارع سلس مع الراحة

إلى جانب كون Mulsanne Extended Wheelbase​  السيارة الأكثر راحة ورفاهية في العالم، فهي توفر أيضًا تجربة قيادة لا مثيل لها، إذ تضم تحت الغطاء محركًا بسعة 6¾ لتر، ومحركًا توربينيًّا مزدوجًا من طراز V8 بعزم 506 حصان كبحي (377 كيلو وات/513 حصانًا) عند 4,200 دورة في الدقيقة، وعزم يصل إلى 1,020 نيوتن متر (752 رطلاً/القدم) عند 1750-3250 دورة في الدقيقة. إن هذه القوة المنيعة تنطلق بالسيارة من سرعة 0-60 ميلاً في الساعة في غضون 5.3 ثانية (0-100 كم/الساعة في 5.5 ثانية) حتى سرعتها القصوى البالغة 184 ميلاً في الساعة (296 كم/الساعة). إن ناقل الحركة الأتوماتيكي ذا الـ 8 سرعات وقيادة العجلة الخلفية يمكِّنان من تغيير التروس بسهولة وتغيير السرعة بسلاسة، لتوفير مستوى ممتع حقًّا في القيادة. كما أن تكنولوجيا المحرك الجديدة كليًّا تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (342 جم/كم)، ومن استهلاك الوقود (18.8 ميلاً لكل جالون).​

إضافة الطابع الشخصي

الألوان والاختيار

بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من خيارات التفضيلات الشخصية، بما فيها ما يزيد عن 100 لون خارجي، و11 لون قشرة خارجية، و24 لونًا للجلد، تتوفر أيضًا العديد من الخيارات الإضافية لتُضفي لمستك الخاصة على Mulsanne Extended Wheelbase. ومع طراز Mulliner ، يمكنك اختيار إضفاء شكل نهائي مميز على سيارتك، مثل الساتان والمعدن وبيرليسنت. وعلاوة على ذلك، تقدم Mulliner مجموعة من الطلاءات الخارجية مزدوجة اللون.

يمكن أيضًا اختيار إما مساند الرأس المريحة ومساند الرأس فائقة النعومة من الألكانترا، أو الستارة الدوارة لحجب الضوء من الألكانترا. كما يتوفر أيضًا خيار الشاشة الخلفية الذي يمكن التحكم به من المقصورة الأمامية أو الخلفية. ومن خلال الجمع بين كل هذه الإضافات من مساحة الأقدام الإضافية 250 مم لركاب المقاعد الخلفية، والكونسول كامل الطول، وطاولات التنزه الثنائية القابلة للطي، ومنطقة التخزين المحسَّنة، يمكنك توفير المساحة المثالية للاسترخاء.

مواصفات MULLIINER

تتوفر مواصفات Mulliner خصيصًا في الجزء الداخلي ل Mulsanne Extended Wheelbase ؛ فهي توحي بفخامة الطراز بما تتضمنه من المقاعد المرصعة بالألماس، وذراع التروس المخرش، وأدوات التحكم في التوقف. كما يكتمل جمال مظهرها من خلال الدواسات الرياضية المعدنية المثقوبة والإضافات الاختيارية من ألياف الكربون في أسفل النوافذ. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار عجلات راديانس بقطر 21 بوصة لتكون جزءًا من هذه المواصفات.