Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

BENTAYGA

Bentayga ليست مثل أي سيارة رياضية أخرى في العالم. تقدم هذه السيارة القوية التي تناسب جميع التضاريس وتلائم جميع الأغراض تجربة قيادة غير عادية. وتتميز السيارة بمحركٍ هو الأكثر تطورًا في فئته من الناحية الفنية، والسيارة مزودة بمواصفات قيادة 'Mulliner' كخصائص قياسية، كما تمنحك ميزة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألوان الدهانات أكثر من غيرها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. تجمع Bentayga بين الأداء المتميز ومستويات لا مثيل لها من الرفاهية، سواء على الطرق الممهدة أو الطرق الوعرة.

​التصميم

مقاعد السيارة

تتمتع Bentayga بالعديد من المزايا التي تناسب خصوصية كل مناسبة، وتعتبر مقاعد السيارة المبتكرة مثالاً رائعًا لذلك. تلك المقاعد الحاصلة على براءة الاختراع، والقابلة للانزلاق والطي، تتميز بأنها مزخرفة بالجلد وتنتهي بدرز على شكل ألماسات. يمكنك أنت ومن معك من الركاب أن تستمتعوا بمنظر مُدرج، حيث يظللها الباب الخلفي في أثناء النهار وتضيئها أضواء المنصة المدمجة من الأعلى في المساء. هذه الخاصية متاحة سواء في السيارات ذات الأربعة مقاعد أو في السيارات ذات الخمسة مقاعد.

مواصفات قيادة 'MULLINER'

تضفي مواصفات قيادة 'Mulliner' جماليات Mulliner على التصميم الداخلي ل Bentayaga كمزايا قياسية. يشمل ذلك المقاعد المبطنة بالألماس والدواسات الرياضية المحفورة، وشعارات Bentley المطرزة، ومجموعة الخيارات الكاملة لمزيج من الألوان للسجاد والجلد والتجهيزات الداخلية. إذا كنت ترغب في المزيد من التميز والرفاهية فقسم التجهيزات في Mulliner يقدم لك خدمة حسب الطلب تساعدك على إضفاء مزايا فريدة من نوعها تمامًا على السيارة Bentley بما يناسب احتياجاتك.

الأداء

القوة

من خلال محرك W12 يعمل بالبنزين، أعادت Bentayga تعريف المزايا التي يمكن أن يقدمها محرك السيارات الرياضية متعددة الأغراض. ينطلق محرك Bentayga 6.0 لتر من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.0 ثوانٍ (من 0 إلى 100 كم/الساعة في 4.1 ثانية) وتزيد السرعة حتى تصل بنتايجا إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 187 ميلاً في الساعة (301 كم/الساعة).

ولا تنحصر مميزات Bentayga في السرعة وحدها، فقد تم تصميم السيارة لتحقق أعلى كفاءة وأداء. ويعتبر محرك W12 الذي يعمل بالبنزين والمزود بنظام الإزاحة المتغيرة هو أكثر المحركات 12 سلندر تطورًا في العالم، إذ يجمع المحرك بين القوة والعزم والكفاءة بصورة أفضل من غيره من السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حيث يعطي عزم 5-90% خلال 1.1 ثانية، مما يوفر أقصى عزم عند سرعات المحرك المنخفضة؛ وهذا ما يحقق تجربة قيادة خالية من المجهود. تم تصميم المحرك وصندوق التروس في Bentayag للعمل في جميع ظروف الطرق الوعرة، بما في ذلك الزوايا الجانبية والطولية التي تصل إلى 35 درجة.​

اقتصادية في استهلاك الوقود

ظهرت تقنية الإيقاف/التشغيل لأول مرة في سيارة Bentley . وعندما تمتزج تلك التقنية مع نظام الإزاحة المتغيرة، يعني ذلك أن Bentayga يمكنها أن تحقق استهلاكًا للوقود قدره 21.6 ميل في الجالون (13.1 لتر/100 كم) وانبعاثات تبلغ 296 جم/كم.

يتميز المحرك كذلك بالمزج الأول من نوعه بين تقنيات الحقن المباشر وتقنيات حقن المنافذ في محرك الإنتاج من Bentley . يتحول المحرك بسلاسة بين هاتين التقنيتين لتقديم أكثر أنواع الأداء كفاءة. تم تصميم أحدث شاحن توربيني ذي مدخلين لتحقيق الاستجابة المثلى وإزالة أي تباطؤ في التربو.

أضافة الطابع الشخصي

الألوان والجلود وقشرة الخشب

تحتوي Bentayga على مقصورة داخلية مزخرفة بالكامل بالجلد، مع الاختيار من بين 15 لونًا قياسيًّا للجلود والسجاد. ويمكنك الاختيار من بين 5 درجات ألوان قياسية، بما في ذلك درجات الألوان المزدوجة اللون لإضافة لمسة رياضية إلى مقاعد Bentayga.

إن خيار الأرضية المرمَّزة بالألوان سوف يجعلك قادرًا على تحديد السجاد بالوان متناسقة في الأرضية أثناء اختيارك لباقي ألوان الأجزاء الداخلية، ويمتد ذلك إلى مقاعد السيارة كذلك. ويمكنك إضافة المزيد من اللمسات الأخيرة على الحصير ذي الوبر العميق ذي الأربطة الجلدية ذات اللون المغاير.

وإلى جانب قدرتك على الاختيار من بين مجموعة من ألوان الدهانات الخارجية القياسية والاختيارية، تسمح لك مجموعة أنظمة الألوان ذات درجات الألوان الثنائية المتوفرة في تكوينات من "الألوان الفاتحة فوق الألوان الداكنة" أو "الألوان الداكنة فوق الألوان الفاتحة" أن تجعل سيارتك Bentayga ذات طابع شخصي حقيقي.

تمنحك Bentayga المزيد من الفرص التي تجعل سيارتك شديدة التميز، حيث توفر Mulliner المزيد من خيارات الطلاء والتشطيبات الخاصة ودرجات الألوان المزدوجة. وبالنسبة للأجزاء الداخلية، استكشف مجموعة من مزايا Mulliner ، بما في ذلك سلال النزهات وأماكن التخزين الآمن ومبردات الزجاجات.