Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

​BENTAYGA V8

تمثل Bentayga V8 نموذجًا رائعًا لجميع المزايا التي صممت Bentayga من أجلها، وبما يخلق توازن بين التحسينات الرائعة والأداء المذهل. وتقدم هذه السيارة تصميمًا جريئًا ومعاصرًا ومستويات لا تُضاهى من البراعة في التصنيع، مما يمنحها مظهرًا أنيقًا ورياضيًّا، بينما يوفر محرك V8 المتطور الجديد قوة هائلة وتسارعًا فوريًّا. كما تمنح تلك السيارة الرشيقة الرياضية متعددة الأغراض متعة القيادة، سواء في المدينة أو في الطرق المفتوحة، مصحوبة بصوت Bentley V8 المُرضي للغاية.


التصميم

مذهلة من الخارج

تشترك Bentayga V8 في الخطوط الأنيقة نفسها مع الموديلات الأخرى في مجموعة Bentayga، ولكنها تضيف بعض الخصائص المميزة لتجعل المظهر الخارجي أكثر حداثة بحيث يتلاءم مع الإحساس الديناميكي الذي تمنحه السيارة. يبرز غطاء شبكة الردياتير الذي يجمع بين اللون الأسود ولون الكروم المقدِّمةَ بشكل أكبر، بينما يتم تعزيز الجزء الخلفي من خلال اثنين من أنابيب العادم المزدوجة، مع مجموعة مختارة من العجلات الكبيرة والمثيرة التي تكمل مظهرًا رائعًا. أما بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى زيادة التأثير الدرامي بشكل أكبر، فتحل المواصفات السوداء* محل جميع الأدوات اللامعة الخارجية بزخارف مطلية باللون الأسود، وتضيف عددًا من عناصر ألياف الكربون المعاصرة.

مقصورة فخمة

تعد المقصورة المصنّعة يدويًّا في Bentayga V8 الجديدة المكان المثالي للرحلة المبهجة التي تنتظرك، حيث تعتبر المقاعد المستقيمة مريحة بقدر ما هي أنيقة، بغطائها الجلدي الليِّن المتوفر بصورة قياسية في خمسة تقسيمات لونية مختلفة. أما المقصورة العلوية، فهي مزخرفة بإلياده، وهو نسيج ناعم الملمس متوفر بخمسة ألوان. كما تمنح لوحة الدواسات ودواسات القدم ذات التصميم الكلاسيكي 'B'القياسي، إلى جانب التطور العصري الذي تمنحه القشرة الداكنة لخشب الأوكالبتوس، اللمسات النهائية المثالية.​

الأداء

محرك V8 المتطور

تمت معايرة محرك Bentley V8 الجديد والمبتكر بحيث يتناسب مع سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات قدرات استثنائية. يقدم هذا المحرك القوي والفعال، ذو التوصيل السلس للطاقة، تجربة قيادة رائعة دون جهد سواء على الطرق الممهدة أو غيرها. ويقدم هذا المحرك قوة مذهلة تبلغ 542 حصانًا كبحيًّا (550 حصانًا) من الطاقة التي يمكنها أن تصل به إلى سرعة قصوى تبلغ 180 ميلاً في الساعة (290 كم/الساعة)، ويصاحب ذلك صوت المحرك V8 القوي الذي يعكس الإمكانيات الهائلة للسيارة.​

المعالجة الرشيقة

يصل محرك V8 إلى أقصى عزم له وقدره 770 نيوتن/المتر (568 رطلاً للقدم) عند 1,960دورة/الدقيقة، ويحتفظ بذلك حتى يصل إلى 4,500 دورة/الدقيقة، مما يضمن تحقيق تسارع سريع عند أي سرعة من سرعات المحرك. ويسمح لك ذلك بالتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.4 ثانية فقط (من 0 إلى 100 كم/الساعة في 4.5 ثانية)، ويساهم في تحقيق تجربة القيادة الرشيقة والرياضية التي تقدمها هذه السيارة. كما تستجيب السيارة Bentayga V8 بتألق في البيئة الحضرية، كما أنها شديدة الإثارة على الطرق المفتوحة.​

التكنولوجيا

كفاءة معززة

تتعزز استجابة هذه السيارة وكفاءتها من خلال اثنين من الشواحن التوربينية ذات المدخلين داخل الجزء الذي يأخذ شكل حرف ‘V’ من المحرك. ويكتسب المحرك المزيد من الكفاءة من خلال الإزاحة المتغيرة، حيث يتم إغلاق أربع من الأسطوانات الثماني بسلاسة عند عدم الحاجة إليها، ويتم تفعيل تقنية الإيقاف/التشغيل عند ’السرعات القريبة من التوقف‘، مما يقدم في النهاية سيارة رياضية متعددة الأغراض، ذات كفاءة في استهلاك الوقود، مع انبعاثات ثاني أكسيد كربون تبلغ 260 جم/كم فقط، ونطاق واسع قدره 746 كم.​

تجربة سلسة

تم تصميم مجموعة من التقنيات الداخلية للسيارة لتحسين الرحلة سواء للسائق أو للركاب. ويتضمن ذلك تقنيات الملاحة والتهوية، ومجموعة من الميزات الأخرى التي يتم الوصول إليها من خلال شاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات تعمل باللمس.

تتضمن السيارة تقنية مساعدة السائق بشكل معياري، مثل تحذير وجود مخرج وكاميرا الرؤية الخلفية، مما يجعل السير في الطرق أكثر سهولة، بينما تسمح تقنيات البلوتوث والواي فاي و CarPlay® للركاب بالبقاء على اتصال بالعالم الخارجي.

إضافة الطابع الشخصي

عالم من الألوان

Bentayga V8 الجديدة متاحة في سبعة ألوان قياسية للطلاء، وخمسة ألوان قياسية للجلد. ولتجعل سيارتك مصممة حسب ذوقك الخاصّ، فلديك أيضًا فرصة الاختيار من بين مجموعة من ألوان الطلاء، مع 12 خيارًا ثنائي اللون، و15 لونًا للجلد، بما في ذلك درجات اللون الأحمر الغني الجديدة بألوان كرات الكروكيت. لاستكشاف الاحتمالات، جرّب أداة ضبط التهيئة الخاصة Bentley .

من أجل أن تكون سيارتك تعبر عنك بصورة حقيقية، اكتشف الخيارات التي يمنحها قسم التصنيع الشخصي في Mulliner Bentley، حيث يقدم Mulliner المزيد من خيارات الطلاء والأشكال النهائية ومجموعة من الخصائص الداخلية لسيارة Bentley V8. اقرأ المزيد عن Mulliner هنا.

الإضافات المثالية

تتوفر مجموعة مختارة من المواصفات كخيارات يدفع المشتري تكلفتها، مما يتيح لك إضافة مجموعة من المميزات الإضافية إلى سيارتك. تم تصميم مواصفات المدينة لتعزيز تجربة القيادة في المناطق الحضرية، حيث تتضمن مساعد إيقاف السيارة والتعرف على إشارات المرور والحماية داخل المدينة وتحذير عكس اتجاه المرور، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية العليا.

تعزز مواصفات Mulliner للقيادة الإحساس بالمظهر الفخم لسيارة Bentley Bentayga V8، ويبدو ذلك واضحًا في المقاعد ذات الدرز على شكل ألماسات والدواسات الرياضية وشعار Bentley المُطرز، واختيارك الكامل لتوليفة ألوان الجلد والسجاد والأجزاء الداخلية، والعجلات الباهرة مقاس 22 بوصة ذات اللون الأسود اللامع.

يمكنك أيضًا إضفاء الطابع الشخصي على المنتج النهائي من خلال خدمة التصنيع حسب الطلبات الشخصية من Mulliner، حيث يمكنك أن تختار كل شيء بدءًا من مواد التنجيد التي تحمل حروف الاسم حتى هيكل السيارة المصمم حسب الطلب، مما يجعل سيارتك لا مثيل لها على الإطلاق.