Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

BENTAYGA SPEED

Bentayga Speed * السريعة والرشيقة هي أسرع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم، حيث تقدم توازنًا لا مثيل له بين القوة الهائلة ومستويات بديعة من الحرفية. تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 190 ميلاً في الساعة (306 كم/الساعة)**، ولذلك تقدم تجربة قيادة منعشة تأسرك وتمنحك الإثارة. ورغم ذلك، تمنحك هذه السيارة ما هو أكثر من مجرد القدرة، حيث تتمتع Bentayga Speed بفخامة وديناميكية، وحضور حقيقي مسيطر على الطريق، مما يجعلها ملائمة لجميع التضاريس.

التصميم

جمال مذهل

بالرغم من أن مظهرها المذهل يجعلك تعرف على الفور وبكل سهولة أنها سيارة Bentayga ، يخلق التصميم الجديد المذهل ل Bentayga Speed جمالاً يظهر بوضوح تام، حيث يخلق الجناح الجديد، مصحوبًا بمواصفات التصميم الملون للهيكل والهيكل السفلي للسيارة، انطباعًا مهيبًا من النظرة الأولى، مما يعزز من قوة مظهر السيارة على الطريق. كما تعمل المصابيح المصبوغة بلون داكن، وغطاء شبكة الردياتير، والشبكات في المصد السفلي على تعزيز أوراق اعتماد أدائها بشكل أكبر، بينما تجعل عجلات سبيد الجديدة مقاس 22 بوصة، المُستخدمة حصريًّا فيBentayga Speed، سيارة Bentayga Speed سيارة شديدة التميز.

ذروة الدقة في الصناعة

تم تصميم Bentayga Speed بحيث تمنحك أقصى قدر من الراحة، سواء كنت تجلس في مقعد السائق أو في مقعد الراكب. إن مواصفات قيادة 'Mulliner' القياسية تمنح السيارة Bentayga Speed مزايا Mulliner الرائعة. وتحتوي السيارة على مقاعد ذات درز على شكل ألماسات، ودواسات رياضية، وتفاصيل مزخرفة، بالإضافة إلى ما تختاره من ألوان للجلد والأجزاء الداخلية والسجاد، مما يرتقي بالتصميم الداخلي الأنيق بالفعل ل Bentayga إلى آفاق جديدة.

تصميم داخلي فريد ومميز

تم تصميم Bentayga Speed بصورة رائعة لإبراز خطوط التصميم الرئيسية، حيث تضم مجموعة فريدة من الألوان موزعة في جميع أنحاء المقصورة التي تمزج بين أفضل أنواع الجلود وبين الكانتارا، وهو نسيج يُستخدم بصورة تقليدية في السيارات عالية الأداء، وتظهر هذه الخاصية لأول مرة في Bentayga . وعندما تختار هذا اللون من خلال اختيار هذا التقسيم اللوني، يتم استبدال الجلد الموجود في الوسائد ومسند الظهر واللوحات المركزية وعجلة القيادة وذراع النقلات وأسطوانات الركبة السفلية وزخارف العمود العلوي وبطانة السقف بهذه المادة الفريدة. كما يزيد المظهر الراقي الاستثنائي للمقصورة ويعطي لمحة عن أوراق اعتماد الأداء العالي ل Bentayga Speed، مما يعطي انطباعًا دراميًّا في كل مرة تركب فيها السيارة.

للحصول على المزيد من التألق، يمكنك أن تختار أن يكون شعار Speed مطرزًا على المساند الخلفية للمقاعد إما بخيوط ذات لون مشابه أو بخيوط ذات لون مختلف. وثمة تكملة مذهلة لشارة Speed الداخلية على اللفافة. كما توجد تتمة مذهلة للشارة الداخلية المميزة ل Speed في التابلوه.​

​الأداء

تجتمع بين الأناقة مع المتعة

ليس الحضور الجريء والمظهر الدراماتيكي وحدهما هما ما يميز Bentayga ، حيث تقدم هذه السيارة التي تبلغ سرعتها القصوى 306 كم/الساعة تجربة قيادة مثيرة وآسرة حقًا. تتميز هذه السيارة بمحرك W12 الرائد في فئته بقوة 626 حصانًا كبحيًّا (635 حصانًا)، لذا يمكنها أن تنطلق من السرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.8 ثانية (من 0 إلى 100 كم/الساعة في 3.9 ثانية).

جعلت التحسينات التي تم إدخالها على برنامج الوضع الرياضي من القيادة أمرًا ديناميكيًّا ورياضيًّا، مما يشكل تناقضًا صارخًا مع التجربة الأكثر سلاسة لوضع الراحة. كما تقدم الاستجابة الأساسية ل Bentayga Speed ، التي تفوق أي توقعات لما يمكن للسيارات الرياضية متعددة الأغراض أن تقوم به، اتجاهًا جديدًا بالكامل لمجموعة Bentayga .

توفر الفرامل الخزفية الكربونية الاختيارية قوة توقُّف رائعة، مما يحقق التحكم الكامل سواء في الطرق الممهدة أو في الطرق الوعرة. يبلغ طول نظام الفرامل 440 مم في الأمام و370 مم في الخلف، مما يجعلها أكبر أنظمة الفرامل الأمامية في العالم في الوقت الحالي، وأقوى أنظمة الفرامل التي يتم تركيبها لسيارة Bentley على الإطلاق.​

التكنولوجيا

ذكية ومترابطة

تم تصميم جميع التقنيات التي تُميز Bentayga Speed بشكل خاص لترقية تجربة القيادة المثيرة، وحيث تكون مترابطة تمامًا مع طبيعة استخدامات السيارة. وتضمن خدمات سيارتي Bentley المتصلة (My Bentley Connected Car) التي نقدمها الراحة الفائقة والأمان الكامل لك ولركابك خلال جميع الرحلات.

تتميز Bentayga Speed بأحدث التقنيات مثل CarPlay®، مما يسمح لك بالتحكم في جهاز الآيفون الخاص بك من خلال شاشة سيارتك التي تعمل باللمس، بالإضافة إلى ميزات الأمان التي تمنحك الاطمئنان مثل برايفت eCall ، والتي تنبه المستجيبين الأوائل في حالات الطوارئ.

أصبح السير في شوارع المدن المزدحمة أكثر سهولة من أي وقت مضى من خلال كاميرا الرؤية الخلفية وتحذير الخروج، بينما يسمح لك تطبيق My Bentley بأن تجد المكان الذي أوقفت فيه سيارتك، أو أن تراقب مجموعة من أدوات القياس من خلال هاتفك الذكي. تم أخذ جميع الأمور في الاعتبار لضمان تجربة سلسة وسهلة في هذه السيارة.

باختيارك للصوت القياسي أو الناعم أو صوت Bentley المميز، يمكنك أنت وجميع الركاب أن تضمنوا الحصول على جودة صوت مثالية من أي مكان في السيارة.

أضافة الطابع الشخصي

اختر لونك

اجعل سيارة Bentayga Speed تعكس شخصيتك وتعبر عنك حقًا من خلال اختيارك من بين 15 لونًا قياسيًّا للجلد و17 لونًا قياسيًّا للطلاء، أو يمكنك الحصول على مظهر ذي طابع شخصي حقيقي من خلال الخيارات التي تضم 100 ظل لوني، من بينهم 12 خيارًا ثنائي اللون. يمكنك تجربة مجموعة واسعة من خيارات الألوان والزخارف لتصميم سيارة Bentayga Speed المثالية من خلال المهيئ الموجود هنا.

يتم تحقيق جميع متطلباتك

قم بتخصيص سيارة Bentayga Speed لاحتياجاتك المحددة من خلال مجموعة متنوعة من خيارات المواصفات. وتحتوي مواصفات المدينة على ميزات إضافية، مثل: مساعد إيقاف السيارة، وتحذير المشاة، والتعرف على إشارات المرور؛ مما يجعل الزوايا الضيقة في الشوارع والطرق المزدحمة أسهل في اجتيازها من أي وقت مضى، بينما تساعد مواصفات التجوال على القيام برحلات طويلة دون عناء، وذلك بفضل مميزات مثل مساعد الحارات المرورية ومساعد المرور والرؤية الليلية. كما تساعد مواصفات اللون الأسود ومواصفات الخطوط السوداء على زيادة الحضور القوي ل Bentayga Speed بصورة أكبر.