ساماكو السيارات تتيح لعملائها تملك لامبورجيني "هوراكان إيفو" الجديدة بطريقة مثيرة

جدة 9 مايو 2020:أعلنت شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية، عن عرض جديد يمنح محبي السيارة الإيطالية الفاخرة لامبورجيني "هوراكان إيفوAWD & RWD " فرصة لتملكها بدلاً من سيارتهم القديمة، وذلك ضمن حملة مثيرة هي الأولى من نوعها تطلقها الشركة.

فالشركة تمنحك سعراً مناسباً لسيارتك المستعملة التي ترغب باستبدالها مهما كان نوعها مع ضوابط مرنة وسلسة لعملية الحصول على هذا الطراز الرياضي الجديد، حتى وإن كانت سيارتك المستخدمة من علامة تجارية أُخرى وهو ما يوسع نطاق العرض ليستفيد منه الكثيرون من الباحثين عن الرفاهية والقيادة المثيرة .

وسيقوم بتقييم السيارات مجموعة من المختصين في هذا المجال وفق آلية عادلة لتقديم القيمة الحقيقية للسيارة، وتحديد سعرها الذي يمثل القيمة السوقية الحقيقية لها لضمان الشفافية .

يسري العرض في كافة مراكز لامبورجيني التابعة لشركة ساماكو السيارات في جدة، الرياض والخبر، حيث يمكن للراغبين معرفة المزيد من التفاصيل عن العرض وحجز السيارة بالمواصفات المطلوبة من خلال زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنت www.samaco.com.sa أو من خلال زيارة أقرب فرع .

يشمل العرض إضافة إلى التقييم المميز لسعر السيارة نظام سداد مرن يشمل 50% مقدماً و50% بعد سنتين، بالضافة إلى تسهيلات بنكية مرنة من سنة إلى 4 سنوات كما يشمل السعر نظام ضمان وصيانة يمتد لـ 3 سنوات مع إمكانية توصيل السيارة إلى منزل العميل ضماناً لسلامته وسلامة أسرته .

واين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو السيارات أكد في تصريح له عقب إطلاق العروض الجديدة على أهمية هذا العرض المغري للراغبين بتملك سيارة جديدة من علامة لامبورجيني تتمتع بمواصفات رياضية خارقة مثل سيارة "هوراكان إيفو" الجديدة مع مميزات إضافية أخرى وقال:" نحاول إبتكار الخطط التسويقية المميزة لعملائنا لنتيح لهم فرصة تملك سيارة سوبر رياضية وهو تميز تنفرد به شركة ساماكو السيارات لاسيما في هذه الظروف الإستثنائية ونحن سعداء بأطلاق هذا العرض تزامناً مع شهر رمضان المبارك لنشارك عملائنا فرحتهم بهذا الشهر الكريم .