خدمة ما بعد البيع - الإكسسوارات والخدمات

إن الإكسسوارات الأصلية التي تقدمها أوتوموبيلي لامبورجيني مصنوعة بحرفية عالية لمساعدتك في العناية بسيارتك اللامبورجيني بشكلٍ مثاليٍّ، فضلاً على أنها تضفي لمسة مميزة تجعل السيارة أكثر تميزًا. ويمكن الاختيار بناءً على احتياجاتك من مجموعة كبيرة من إكسسوارات الأمان والعناية بالسيارات، والإكسسوارات الداخلية والخارجية، والإكسسوارات الرياضية والوسائط المتعددة.
وهناك عدد لا يحصى من السبل تستطيع من خلالها إظهار مدى اعتنائك بسيارة لامبورجيني الخاصة بك. اكتشف جميع الإكسسوارات التي تجمع بامتياز بين الجودة والتشغيل والتصميم.

الضمان

إن رسالتنا هي التأكد من أن مالكي سيارات لامبورجيني يستمتعون بتجربة لا تُنسى، سواء على مستوى الجودة أو الموثوقية أو راحة البال. كما أن رضاك عن منتجاتنا والخدمة التي يقدمها جميع وكلاء لامبورجيني المعتمدين ومراكز خدمة لامبورجيني هو أهم هدف تسعى لامبورجيني إلى تحقيقه.

يرغب وكلاء لامبورجيني المعتمدون ومراكز خدمة لامبورجيني في تقديم أي خدمة. وهم قادرون على الإجابة عن أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك، تتعلق بتشغيل سيارة لامبورجيني والخدمة الخاصة بها.إن رضاك عن منتجاتنا والخدمة التي يقدمها جميع وكلاء لامبورجيني المعتمدين أو مراكز خدمة لامبورجيني هو هدف شديد الأهمية لنا.يضمن نظام ضمان لامبورجيني، لمشتري التجزئة الأصلي والمشترين اللاحقين (المشار إليهم فيما بعدُ باسم "العملاء")، أن تكون كل قطعة في سيارة لامبورجيني الجديدة من صنع أوتوموبيلي لامبورجيني إس بي إيه خالية من أي عيوب في المواد والتصنيع، بشرط الاستعمال الطبيعي.وستقدم أوتوموبيلي لامبورجيني إس بي إيه ضمانًا يغطي الفترة المحددة في كوبون بدء الضمان، بغض النظر عن عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة.علاوة على ذلك، تقدم أوتوموبيلي لامبورجيني إس بي إيه لعملائها وعملائها اللاحقين ضمانًا ضد تآكل هيكل السيارة، عن كل سيارة من صنع أوتوموبيلي لامبورجيني إس بي إيه بيعت داخل الأراضي (كما هو محدد أدناه) لمدة 12 عامًا بدءًا من تاريخ التسليم لعميل التجزئة الأصلي.

المساعدة

ستجد أوتوموبيلي لامبورجيني دائمًا إلى جانبك عند الحاجة، وذلك من خلال التعاون مع شركاء خدمات المساعدة على الطريق، المتاحين 7 أيام أسبوعيًّا على مدار اليوم، في حالة وقوع حادثة أو تعطل سيارتك، مما سيضمن إصلاح سيارتك بسرعة وفي الوقت المناسب. لمزيد من التفاصيل عن الخدمة، يرجى سؤال الوكيل لديك أو راجع دليل سيارة لامبورجيني .

احجز موعد صيانة