هوراكان بيرفومنتي

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

نظرة عامة

أعادت هوراكان بيرفورمانتي صياغة مفهوم السيارات الرياضية الفائقة، وارتقت بمفهوم الأداء إلى مستويات غير مسبوقة من قبلُ. وأعيد تصنيع السيارة بالكامل لتقدم مستوى جديدًا في الوزن وقوة المحرك والهيكل، وأهمها طرح نظام ابتكاري من ديناميكا الهواء النشطة، كالتالي: نظام الأيروديناميكية النشطة من لامبورجيني(ALA) وفيه تم استخدام "فورجد كومبوزايتس®‎‏" الحاصل على الجائزة، وهو مادة من الألياف الكربونية القابلة للتشكيل، وهي حاصلة على براءة اختراع أوتوموبيلي لامبورجيني، وتعد لمسة حقيقية رقيقة تسهم في جعل السيارة أخف وزنًا.‎ وبالإضافة إلى خصائصها التكنولوجية الاستثنائية، فالسيارة تطرح مفهومًا جديدًا عن الجمال.

The image shows the rear profile of a Lamborghini Huracán Performante in front of a desert background


تجربة قيادة مثيرة

كل ما ستحتاج إليه هو الركوب والقيادة حتى تستطيع أن تدرك أن بيرفورمانتي تختلف عن سابقاتها من سيارات هوراكان الأخرى، إذ إنها تسعى إلى غاية واحدة فقط هي أن تكون الأسرع. وقد خضعت السيارة للتحديث بالكامل، وتحسين المحرك، وزيادة أداء نظام التوجيه والتعليق باستخدام مواد خفيفة الوزن للغاية. كما أضيف إليها نظام الديناميكا الهوائية النشط والمبتكر من أجل تحسين مستوى الأداء وتجربة القيادة.

التصميم الخارجي

تجسد جميع الخصائص الجديدة المضافة إلى هوراكان بيرفورمانتي روعة الأداء، حيث إن الجناحين الأمامي والخلفي مصنوعان بالكامل من "فورجد كومبوزايتس®"، مما يمكّن من استغلال ديناميكا الهواء بفعالية لتحقيق أقصى أداء ممكن، وذلك من خلال رفع القوة السفلية أو خفضها بحسب الحاجة.‎ كما أن أطر العجلات الجديدة الأخف وزنًا تقوم بوظيفة تثبيت إطارات "بيريللي زيرو كورسا"؛ مما يمنح ثباتًا غير مسبوق.

التصميم الداخلي

يعكس التصميم الداخلي خصائص هوراكان بيرفورمانتي كليًّا، ليعبر ببساطة على أنها السيارة الأسرع. إن التصميم الداخلي مصنوع من أفضل المواد جودة؛ فالمقاعد مصنوعة من ألياف الكربون، كما أن الأجزاء الداخلية مصنوعة من "فورجد كومبوزايتس®"، ومواد التنجيد مصنوعة من جلد ألكانترا. هذا بالإضافة إلى خفة وزن جميع المواد، مما يزيد من قوة الأداء.

ديناميكيات القيادة

هناك العديد من الجوانب التي تجعل هذه السيارة أقوى تعبير عن المفهوم الجديد للسيارة الرياضية الفائقة، والتي تتجسد في المحرك الأقوى طراز V10، والاستخدام الكثيف لمواد "فورجد كومبوزايتس®" لجعلها أخف وزنًا، وناقل الحركة "إل دي إف" ثنائي القابض ذي الـ 7 سرعات، جنبًا إلى جنب مع نظام الأيروديناميكية النشطة (ALA) من لامبورجيني، الذي يتحكم في الهواء ويوجهه كما يشاء. إن جميع هذه الخصائص جعلت السيارة تتولى زمام الدائرة الكهربائية، والآن ستتولى زمام طريقك أيضًا.