الجديدة كلياً A7
From 379,000 ر.س.‏

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

حلقات أربع .. مسار واضح

Audi A7 الجديدة كلياً

تمتلك A7 تصميما مميزا لا يشبه أي سيارة أخرى بداية من أضوائها الحادة المميزة ويمتد إلى مقدمة السيارة المهيبة بإطارها المفرد العريض ونمط الكوبيه وحتى نهاية الهيكل المميز لجانب السيارة الخلفي، تعد سيارة آودي A7 الجديدة كليا سفيرة لجيل جديد من السيارات ثورية التصميم لكنها تحمل في نفس الوقت بين طياتها ملامح كلاسيكية لتثبت إمكانية الاحتفاظ بالهوية جنبا إلى جنب مع ذلك الإبداع المتجدد.

احجز موعد لتجربة القيادة


Audi A7

أشعر بالفضاء بشكل جديد: يوفر لك زجاج السقف البانورامي مساحة رؤية أكبر بـ 60% تسمح للأفق بمرافقتك ويمنحك مساحة داخلية مشرقة وممتلئة بالضوء، كما يوفر غطاء الشمس عند غلقه حماية بنسبة.





المساحة المفتوحة الجديدة

أضفنا مساحة أكبر للسيارة بالإضافة إلى زيادة في مساحة المقاعد الخلفية لتشعرك بالراحة دون التضحية بالحجم الكلي للسيارة، بالإضافة إلى التدفئة الاختيارية للمقاعد الأمامية والخلفية وأهم من كل ذلك الدقة والحرفية وجودة الصناعة اليدوية.



عبر عن نمطك الخاص

بامكانك التحكم في أضواء السيارة الداخلية متعددة الألوان وفق مخيلتك لتمنحك السيارة إحساسا إضافيا بالتفرد والقيمة، تبرز الألياف الضوئية الدقيقة الملامح الداخلية للسيارة وتظهر لوحات التحكم وهياكل التصميم.

كرسي قيادة من عصر جديد

جهز كرسي القيادة وأضيفت إليه جميع العناصر اللازمة ليعمل بشكل سلس ومتكامل ويبدو كما لو كان قد صنع من قالب واحد: تعمل شاشتي اللمس بقياس 10.1 و8.6 إنش معا بصورة عالية الجودة كواجهة وسائط متعددة بتقنية استجابة اللمس عبر لوحة القيادة لتوفير مفهوم عصري للتشغيل ومنح تجربة القيادة مركز الصدارة الذي تستحقه، يتحكم السائق في نظام المعلومات والترفيه من خلال الشاشة العلوية بينما توفر الشاشة السفلية إمكانية التحكم في تكييف الهواء واختيارات الراحة وإدخال النصوص.



إضاءة مسرحية رقمية

تتوفر المصابيح الكاشفة بتقنية مصفوفات الـ LED عالية الجودة عند الطلب، تقدم التقنية الفريدة لمصابيح سيارة A7 أسلوبا جديدا لتصميم الإضاءة يعالج قضية التحويل الرقمي:
تتراص شرائح الإضاءة الـ 12 في مصفوفة تفصل بين عناصرها مسافات صغيرة لتكون ارتباطات بينها وبين بعض وفقا للمبدأ الرقمي للعددين 0 و1.

المواصفات

حصان

340

السرعة القصوى

250 كم / ساعة

من 0 – 100 كم / ساعة

5.3 ثانية

تسبق الجميع على كل الطرق

مستقبل السيارات الحديثة اليوم بين يديك: خض تجربة استخدام أنظمة المساعدة الذكية وخصائص العصر الجديد للقيادة الأوتوماتيكية، خذ خطوتك التالية على الطريق نحو تجربة القيادة الآلية في العصر الرقمي.




نمط لجيل جديد من السيارات

تحفل سيارة آودي A7 الجديدة كليا بعناصر الأناقة والرياضية حيث تعد سفيرا لنمط جديد من السيارات المستقبلية، تعبر الخطوط الحادة لتصميم السيارة ونمط الكوبيه عن الطابع القوي لها، كما تبرز إضاءة الـ A7 الخاصة المميزة تصميم السيارة الخارجي العصري، كذلك يمتد السقف على شكل قبة تعلو جسم السيارة الرياضي وينتهي عند مؤخرة هيكل السيارة ليمنحها إطلالة مثيرة يزينها شريط متصل من أضواء الـ LED ليثير الإعجاب حتى في أثناء توقف السيارة.