هوراكان بيرفومنتي سبايدر
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

نظرة عامة

قررت هوراكان بيرفورمانتي خفض سقفها وأن تطور نفسها لتطلق لنا نسخة سبايدر صاحبة أعلى أداء سبق تحقيقه في عائلة هوراكان. صُممت خطوط السيارة لتأسر نظرك منذ النظرة الأولى، كما طورت التكنولوجيا بها واستُخدم أحدث ما تم التوصل إليه لتقديم تجربة قيادة فريدة من نوعها. ويقل وزن السيارة 35 كجم عن "هوراكان 4 دبليو دي سبايدر"، وتزيد عنها في القوة بمقدار 30 حصانًا. إن هذا الإصدار الأحدث لمجموعة "هاوس أوف ذي ريجينغ بول" يقدم أفضل نسبة وزن إلى قوة بين سيارات هوراكان سبايدر، فهي تستخدم مواد من "فورجد كومبوزايتس®" وتقنية الأيروديناميكية النشطة (ALA) من لامبورجيني الجديدة. هوراكان بيرفورمانتي سبايدر: حين تحولت القوة إلى جمال لا يضاهى أيضًا!

تجربة قيادة مثيرة

سيكون من المستحيل ألا تشعر بالحماس الشديد مع هذه السيارة، إذ تتميز هوراكان بيرفورمانتي سبايدر بجمالها الشديد، جنبًا إلى جنب مع الأداء المتفوق؛ فهي سيارة ذات خصائص قوية وثابتة، صُممت لتثير دهشتك إلى أقصى حد. فمن خلال أداة اختيار وضعية القيادة ANIMA (الإدارة الذكية للشبكة التكيفية)، المحسنة من أجل الاستجابة بكل سلاسة لأوامر السائق، ومن خلال أيضًا محركها طراز V10 بقوة 640 حصانًا، فإن سرعة الاستجابة التي ستختبرها خلف عجلة القيادة في هذه السيارة ستنتقل من دماغك إلى قلبك في جزء من الثانية.

التصميم الخارجي

طُور التصميم وديناميكا الهواء بشغف لا يولَد إلا نتيجة للسعي للحصول على أعلى أداء وأقصى جمال، وهو ما تحقق بفضل استخدام "فورجد كومبوزايتس®"، وهو هيكل هجين مصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون، بالإضافة إلى تكنولوجيا لامبورجيني الجديدة ALA (نظام الأيروديناميكية النشطة من لامبورجيني ) الحاصلة على براءة الاختراع. إن خطوطها الحادة والمتقنة والدقيقة تجعل من هوراكان بيرفورمانتي سبايدر سيارة متقنة بدرجة لا تخطئها عين.

التصميم الداخلي

يمكنك التمتع بجميع مظاهر الترف والأناقة الإيطالية التي تتميز بها لامبورجيني داخل هذه السيارة، إذ نُفذت جميع التفاصيل بعناية وتفانٍ ودقة؛ فكل مكوّن من مكوّنات هوراكان بيرفورمانتي سبايدر يضم بداخله أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا بطريقة أنيقة. على سبيل المثال، هناك أداة اختيار وضعية القيادة ANIMA (الإدارة الذكية للشبكة التكيفية)، التي تجعل من السهل تلبية احتياجات جميع السائقين وتسمح بتألق شخصية السيارة في ظل أي ظروف.

ديناميكيات القيادة

تبرز العديد من الجوانب التي تجعل هذه السيارة أفضل تجسيد للمفهوم الجديد عن السيارة الرياضية الفائقة، بدءًا من المحرك الأعلى قوة طراز V10، والاستخدام الواسع لمواد "فورجد كومبوزايتس ®" التي تجعل السيارة أخف وزنًا، وناقل الحركة LDF ثنائي القابض ذي الـ 7 سرعات، حتى نظام الأيروديناميكية النشطة (ALA) من لامبورجيني الذي يتحكم في الهواء ويوجهه كما يشاء.‎