هوراكان إيفو

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

نظرة عامة

تجسد سيارة هوراكان ايفو التطور الطبيعي لأكثر السيارات نجاحًا من طراز V10 في مجموعة لامبورجيني. إن السيارة نتيجة للضبط الدقيق وتوحيد الجهود، حيث جمعت بين الخصائص الموجودة فعليًّا في سيارات هوراكان وأداء تلك المجموعة، مع تطوير حلول جديدة من حيث الفعالية والتصميم. ولكن بصورة عامة، تتميز هذه السيارة بقدرتها على توقع الحركة، وتحقيق رغبات السائق، في صورة تتناغم مع السمات الأصلية لسيارة لامبورجيني.

تجربة قيادة مثيرة

طُورت السيارة هوراكان ايفو لتعزيز روتينك اليومي من خلال توقع احتياجات السائق، وإضفاء تميز وطابع شخصي بالكامل على التجربة اليومية خلف عجلة القيادة. كما أن نظام التحكم الفريد والشاشة التي تعمل باللمس المبتكرة يسهلان التحكم في وظائف السيارة ونظام الترفيه. إن هذه الخصائص مع التصميم الديناميكي المذهل يرفعان أداء السيارة وتجربة القيادة إلى مستويات غير مسبوقة.

التصميم الخارجي

لم يشهد تصميم هوراكان ايفو تغييرًا جذريًّا، سواء في شكله الأصلي العريق أو حجمه، ولكن شهدت السيارة تطورًا طبيعيًّا يقدم حلولاً ديناميكية معقدة، مع الحفاظ على تصميم لامبورجيني العريق. يحافظ المصد الأمامي على العلامات المميزة لتصميم لامبورغيني المذهل، مثل: العناصر الأنيقة المصممة على شكل حرف "Y"، وخطوط غطاء المحرك المستوحاة من سيارة كونتاش، بالإضافة إلى مخارج الهواء التي تعيد التذكير بمورسيلاجو، وأيضًا أنابيب العادم العالية التي تستلهم أعلى النماذج أداءً في مجموعة لامبورجيني. كما يطرح النموذج الجديد حواف آيسر ذات 20 بوصة، ويقدم لأول مرة ألوان آد برسونام إلى هيكل السيارة، بما فيها لون "ارانسيو كسانتو" (البرتقالي).
وتجتمع جميع هذه المزايا معًا لتقدم تطورًا هائلاً نحو المستقبل، مع الحفاظ على أصالة الماضي.

التصميم الداخلي

يعكس التصميم الداخلي بكل إتقان المراحل التطورية التي شهدتها هوراكان ايفو، إذ تتميز مقصورة القيادة بنظام الشاشات المتطورة التي تعمل باللمس بحجم 8.4 بوصة، والمدمجة في القناة المركزية، مما يتيح التحكم في السيارة ووظائف الترفيه بنقرة إصبع. إن الإطلالة النهائية الحصرية للهيكل الداخلي المنبثقة من التصميم الإيطالي العريق صُممت باستخدام مواد فاخرة، مثل مواد التنجيد المصنوعة من الجلد ومن ألكانترا، ولأول مرة الجلد الكربوني "كاربون سكين®"‎، وهو ألياف كربونية مبتكرة متاحة حصريًّا في سيارات لامبورجيني. وتشكل جميع هذه التفاصيل تجربة قيادة أنيقة ومتميزة.

ديناميكيات القيادة

إن جميع الأنظمة التي تتحكم في ديناميكيات القيادة قد مرت بعمليات تحديث، كما أضيفت تقنيات جديدة لترتقي بأداء ايفو إلى أقصى درجة. وتقدم منصة انتريال لامبورجيني(LIP) تحديثات دقيقة لأداء السيارة في الوقت الفعلي. ويعد نظام التعليق المغناطيسي (LMS) هو المسؤول عن الديناميكيات الرأسية في السيارة. وعلاوة على ذلك، يتحكم نظام التوجيه في الديناميكيات الجانبية، وهو يربط الأربع عجلات من خلال نظامي التوجيه الديناميكي للامبورجيني (LDS) ونظام توجيه جميع العجلات في لامبورجيني(LAWS)، بمساعدة التوزيع المستمر لعزم الدوران بين محوري العجلة (AWD) ونظام توجيه عزم الدوران. وتستطيع هذه النظم التحكم في الديناميكيات الطولية، علاوة على التحكم في الانزلاق. ويمكن التحكم في جميع هذه الخصائص عن طريق الديناميكيات المدمَجة للمركبة في لامبورجيني(LDVI)، وهي وحدة تحكم مركزية قادرة على تفسير نية السائق وتكييف أداء السيارة بسلاسة تبعًا لذلك. وبهذه الطريقة، تظل تجربة القيادة تجربة منقطعة النظير في فئتها.