العلامة التجارية لامبورجيني 

إن تاريخ لامبورجيني ما هو إلا قصة حلم تحول إلى حقيقة، إذ كان هدف فيروتشيو لامبورجيني مؤسس الشركة أن يصنع سيارة مثالية. واليوم، تعد لامبورجيني العلامة التجارية للسيارات التي تصنع السيارات الرياضية الفائقة الأكثر رواجًا في العالم. وخلال خمسين عامًا فقط، لم تصنع أوتوموبيلي لامبورجيني سيارات استثنائية فقط، بل قدمت أيضًا قطعًا أصلية شكلت مجرى التاريخ. ولقد أسهم العديد من الأشخاص في تحقيق تميز لامبورجيني بدءًا من فيروتشيو لامبورجيني مؤسس الشركة، وصولاً إلى العباقرة من أصحاب الرؤى.

الابتكار

إن الزمن عنصر متغير، ولكنه ليس مادة. ويكمن مفتاح النجاح الدائم الذي تتمتع به لامبورجيني في اهتمامها بالتصميم والبحث المستمر عن الحلول الابتكارية، التي أسهمت عبر السنوات في جعل لامبورجيني واحدة من أهم العلامات التجارية في العالم.


حالمة: نحن شركة إيطالية والمستقبل هو ما يوجهنا بهدف تصميم شيء أكثر من مجرد سيارة. إنها رؤى باهرة تتشكل من تصورات ومصادر إلهام قوية وفريدة.


متطورة:إننا نستكشف بلا كلل أقصى الحدود تقدمًا في التصميم والهندسة، ونعيد باستمرار تعريف السيارات الرياضية الفائقة والفاخرة، مدفوعين في ذلك برغبتنا الشغوفة في تشكيل أشياء غير معروفة .


نقية: نتحلى بالإيمان الدائم بروحها في كل ما نقوم به؛ فكل خط إنتاج وكل التفاصيل وكل الإجراءات تتدفق عبر العلامة التجارية بفضل أخلاقيات عمل موظفي أوتوموبيلي لامبورجيني.