إتصل بنا

Close
Contact

كيف تختار السيّارة المُناسبة لـــــــــــك؟

من المحتمل أن يكون شراء سيارة من أهم الاستثمارات في حياتك وذلك بعد شراء منزل أحلامك. مع وجود الكثير من طِرازات السيارات، أصبحَ اختيار سيارة تُناسب شخصيتك، وأُسلوب حياتك أكثر تحديًا من أي وقت مضى. إليك دليل مفصّل لاختيار السيارة المُناسبة لك:

قم بعملية بحث شاملة لطرازات السيارات  

تجربة العميل منذ البدء بالبحث عن سيّارة هي من أهم التجارب، ولتضمن اختيارًا مُوفقًا، عليك أن تقوم ببحثٍ شامل للسيارة التي ترغب بها، أو إذا كنت في طور تكوين فكرة لما قد ترغب بشرائه، فقُم بقراءة المراجعات، والمقالات عبر الإنترنت لمواقع محلية. تقوم مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بِساماكو، وكذلك الموقع الرسمي بتقديم مواصفات شامِلة لِطرازات السيارات المختلفة، وفريقًا مستعدًا للإجابة على أي استفسارات قد يملكها العُملاء.

فمثلاً من المهم معرفة أن بعض المركبات تم تصميهمها للسرعة والتسارع أو نقل الأمتعة أو المواد الثقيلة. ما يجعُل هناك كمية محددة من الطاقة في كل لتر من الوقود، يتم توزيعها بالكامل على الأولويات التي تستدعي هذه الطاقة. وكل طراز من العلامات التِجارية التي توفرها ساماكو تملك شرحًا مفصلاً في بطاقةٍ توضحُ كفاءة الوقود فيها.

السيارات الجديدة أم السيارات المستعملة؟

تقدم شركات صناعة السيارات الكثير من الحوافز لجذب العُملاء. ومن ناحية أخرى، فإنه يتم تقديم ميّزات جديدة للراحة والأداء والسلامة في السيارات الجديدة في كل عام. من المرجح أن تكون السيارات الجديدة أكثر موثوقية من السيارات المستعملة، هذا ما يظنه الكثيرون، ولكن على عكس ذلك، قامت ساماكو بتوفير سيارات مستعملة معتمدة لا تقل جودةً عن السيارات الجديدة.

في حال تعرض سيارتك الجديدة إلى خلل أو عطل ما ، فيمكنك إصلاحها مجانًا بموجب الضمان الذي تحمله سيارتك. تسعى ساماكو لتوفير برامج ضمان للسيارات الجديدة ومن ذلك ضمان لمدة ثلاثة سنوات إلى جانب ثلاثة سنوات صيانة، أو ضمان لمدة خمس سنوات غير محدودة الكيلومترات. يعتمد ذلك الأمر بِرمته على العلامة التجارية والضمان الذي تحمله وِفقًا للشروط والأحكام.

ماذا عن السيارات المُستعملة المُعتمدة؟

إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة ، فتأكد من فحص الهيكل الخارجي وداخِلية السيارة. تأكد من حجز موعد مع ميكانيكي مُختص ليقوم بفحص كامل للسيارة قبل أن تَهُم بشرائها. أو بإمكانك استشارة المختصين في فريق ساماكو، الذين سيعملون على مُساعدتك في اكتشاف أي مشكلة خفية، وتقييم جودة السيارة.

إذا كنت تنوي الحُصول على سيارة مُستعملة، فإنه من الحكمة أن تجد سياراتٍ بشهاداتٍ موثوقة، وجودة مضمونة. تمتلك ساماكو سيارات مستعملة معتمدة بأعلى جودة، تم فحصها من عّدة نقاط لتضمن لك الأمان على الطريق كما يحمل برنامج السيارات المستعملة المعتمدة لدى ساماكو ميّزات كثيرة.

احجز تجربة لِلقيـــــادة

سواء كان اختيارك سيارة جديدة أو مستعملة، قتجربة القيادة ستساعدك في اختبار أداء السيارة، وكيفية استجابتها. من المثير للانتباه أنه لم تعد تقتصر تجارب القيادة على تواجدك في معرض السيارات، فمع التطوُر التكنولوجي الذي طغى على الكثير من أساليب التسوق، أصبح بإمكانك الآن مشاهدة السيارة التي ترغب بشرائها عبر الفيديو مع مستشار المبيعات، وشرائها مباشرةً عبر الانترنت. وذلك ما قامت ساماكو بتوفيره من خدماتٍ إلكترونية، لتبسيط تجربة العميل قدر المُستطاع.