VW Service

متعة القيادة مع قدر أكبر من الراحة والسلامة

سواء كنت تقوم بتبديل قطعة للحفاظ على قيمة سيارتك من طراز فولكس فاجن، أو كنت تبحث عن أجهزة ملحقة لتعزيز راحتك، تكفل قطع فولكس فاجن الأصلية حصولك على المزايا الوظيفية الأمثل ومنتجات ذات جودة عالية.وبغض النظر عن احتياجات سيارتك فولكس فاجن، ستجد قطعة الغيار المناسبة.وتتضمن مجموعة قطع فولكس فاجن الأصلية حوالي 299 ألف قطعة غيار حول العالم تتيحها فولكس فاجن لكافة نماذج سياراتها لمدة تصل إلى 15 سنة بعد نهاية إنتاج الطراز.



القطع

 

قطع فولكس فاجن الأصلية تجعلك تتخذ الخيار الصحيح على الدوام .تعتبر قطعنا الأصلية الخيار الأمثل لسيارتك
.وتتيح لك أرقى مستويات ممكنة من السلامة والموثوقية والأداء. وتتوافق قطع فولكس فاجن الأصلية بشكل كامل مع معايير سلسلة السيارات الجديدة، وتم بناؤها بشكلٍ يضمن تقديم خدمات الإصلاح بشكل سهل وفاعل من حيث التكلفة.

خدمات

نولي أهمية خاصة لرضا العميل ونوعية الخدمات خلال عملية الاستشارات التي نجريها معك والخدمات التي نقدمها لسيارتك. ويكفل متخصصونا المدربون معايير الموثوقية والأداء الرفيع مع فولكس فاجن، وبمعدل ملفت من حيث السعر والأداء. ومع خدمة إكسبريس، نضمن حصولك على أقصى قدر من الجودة على جملة من عمليات الفحص والإصلاح في غضون أقل من 60 دقيقة اعتباراً من توقيت بداية العمل.

الأجهزة الملحقة

تم ضبط الجودة العالية للأجهزة الملحقة الأصلية من فولكس فاجن بشكل مثالي يلائم سيارتك من طراز فولكس فاجن، وصولاً إلى أرقى التفاصيل، وتم إنتاجها بالتزام صارم مع معايير فولكس فاجن.وبهذا يمكنك التأكد من تفاعل كافة المكوّنات بأسلوب غاية في التناغم. وسواء كان ذلك في حلول النقل، أو نظم المساعدة المحدّثة، أو الأجهزة الملحقة أو توسيع معدات الوسائط المتعددة – ستجد في الكاتالوج الموسّع للأجهزة الملحقة الأصلية من فولكس فاجن الإضافات واللمسات الصحيحة المناسبة لسيارتك من طراز فولكس فاجن.

الإطارات والعجلات

ينبغي تغيير العجلات مرتين في العام على الأقل: وسيجد شريك فولكس فاجن الإطارات والعجلات المناسبة التي تتفق تماماً مع سيارتك فولكس فاجن ضمن مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المشهورة. الخدمة عالية الجودة هي الخبير الموثوق لتحدي العجلات المناسبة لسيارتك.

VW