185 ك.واط/252 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)
التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.7 ثانية
التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.5 ثانية مع رُزمة Sport Chrono
لقد أثبتنا بأننا لن يملي علينا. لا نتبع الاتجاهات الشائعة.ولكن نفضل أن نكتب قصص المغامرة الخاصة بنا. مثل سيارة الدفع الرباعي المدمجة التي تجمع بشكل لا ينفصم بين الرياضة والتصميم والتطبيق العملي اليومي: الماكان الجديد.
إنها سيارة رياضية لا تخطئها عين، يفشي حقيقتها مظهرها الديناميكي من كل الزوايا،عارمة القوة إذا نظرت لها من الخلف، حيث يمتد بعرضها خط سميك من اللمبات التي تميزها ليبرز أسفله شعار Porsche ،تعززه لمبات المكابح الرباعية شكلاً ومضموناً.الجوانب العريضة الممتدة فوق الإطارات الخلفية تضفي عليها سمات الفئة911، مع المزيد والمزيد من بزوغ طبيعة الإحكام على الطريق التي تتميز بها ماكان الجديدة.خاصرتها تنطق بأنها من بورشه، تراها من هذه الزاوية كعضلات مفتولة لمفترس يتأهب لينقض، أما السقف فينحدر إلى الخلف وكأنها سيارة كوبيه، مما يضفي عليها روح وشخصية السيارات الرياضية الانسيابية. يطلق عليها المصممون خطوط طيران Porsche.
أعدنا تصميم المقصورة الداخلية بالكامل - مازالت سيارة بورشة نموذجية.إفريز التحكم صاعد إلى الأمام، ولوحة أجهزة القياس مسطحة وعريضة لضمان الوضوح، أما عداد السرعة التناظري فيتوسط مجموعة العدادات.والجديد، منهاج التحكم:Porsche Advanced Cockpit.تتميز وحدة التحكم الواقعة في مركز المقصورة، ذات التحكم المباشر باللمس، بسطح من الزجاج يتميز بأزرار حساسة للمس لضمان الوصول المباشر إلى أهم الوظائف.يتوسط كل ذلك أداة ناقل الحركة المدمجة، ويزين لوحة أجهزة القياس شاشة فائقة الوضوح قياس 12 بوصة تعمل باللمس، يتمتع ركاب المقاعد الخلفي أيضًا بشاشة تعمل باللمس لاستخداماتهم المنفصلة. لم ننتهي بعد، فما زال هناك ميزة التحكم في الحرارة التلقائي الاختياري رباعي النطاق، وشاشتان فائقتا الوضوح والدقة، واحدة إلى اليمين وواحدة إلى اليسار من عداد السرعة، تعرضان أدوات افتراضية وخرائط ومجموعة من المعلومات الأخرى.