كايِن تربو الجديدة
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

كايِن تربو الجديدة

ك.واط/550 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية مع رُزمة Sport Chrono


احجز موعد لتجربة القيادة

كل ما يميز السيارة الرياضية كاين

سيارة ذات 5 أبواب ترحب بالمغامرات، وكيف لا وهي بهذا التصميم الديناميكي والمحرك المؤهل بالشحن التوربيني، والاتصال الرقمي المذهل الذي يطوي العالم بين يديك في مقصورة القيادة، علاوة على التفنن التكنولوجي والجودة وأنظمة المساعدة فائقة التطور، مما يوفر راحة استثنائية للسائق والركاب.

هذه هي السيارة التي تثري تجربة قيادة بورشه وتجعلها أكثر سحراً، وبالرغم من التعددية العارمة بقيت دائماً سيارة رياضية جسداً وروحاََ.






التصاميم

لقد اجتمعنا جميعاً على حماسنا العاطفي لتجربة السيارة الرياضية، يبدأ ذلك حتى قبل البداية نفسها، اللحظة التي نلقي فيها نظرة أولى على المحاصصة، والتي تكاد تنطق لتقول أنا من بورشه.

لهذا، هناك ملامح مميزة نموذجية من بورشه مثل الأجنحة الأمامية البارزة، وغطاء محرك السيارة الطويل المنحدر ومآخذ الهواء المميزة المكونة من ثلاث قطع، والتي أصبحت أكبر وأكثر هيمنة، الصادم الأمامي ذو تصميم قوي وجديد، حتى وإن كانت السيارة واقفة فإنه يلمح إلى التركيز على الأداء، ومصابيح LED الأمامية الرئيسية مزودة بمصفوفة حزم أشعة LED ضوئية اختيارية.

تنطلق الخطوط الحادة للسقف من الخلف إلى اليمين حتى الجناح، كما هو الأمر مع الأبواب المصممة حديثًا والإطارات الجديدة التي يصل قياسها إلى 22 بوصة -لأول مرة في سيارة كايين- مع الإطارات التي يصل حجمها إلى 315 مم في المحور الخلفي، وتلك التفاصيل التي تعزز الانطباع الرياضي العام.

الجزء الخلفي أعيد تصميمه بالكامل، بحيث يتجه الانتباه مباشرة إلى شريط اللمبات المذهل، الذي يمتد على كامل الجزء الخلفي ويؤكد بأناقة على وجود كايين الجديد، تستخدم في المصابيح الخلفية تقنية LED حديثة ودقيقة، وتعتمد نفس مفهوم تصميم المصابيح الأمامية، بحيث يمكن تمييز عناصر الضوء المنفردة كأجسام ثلاثية الأبعاد. نقطة مشرقة أخرى في تصميم السيارة.

السيارة من الداخل

تتعدد سيارات الـ SUV، لكن سيارة واحدة فقط يمكنك استنشاق هواء مفعم رياضة بمجرد الدخول إليها.

جودة فائقة، رياضية، عوامل بشرية. على سبيل المثال، لوحة القيادة المسطحة العريضة ووحدة التحكم في مركز مرتفع لضمان انتقال القبض سريعا من عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف إلى ناقل السرعة.

باختصار: جينات بورشه. ولأن أصل عملنا و تجارتنا السيارات الرياضية، فهاهنا تعلمنا مدى أهمية التقريب بين السيارة والسائق قدر الإمكان، لذا بنينا المقصورة لتكون عملية حول السائق، وبالتالي فهي من كامل التفاصيل تتركز على السائق.

نفس الأمر ينطبق أيضًا على المقاعد: فالانطباع الرياضي مهم جدًا، وهو ما تكرر أيضًا مع المقاعد الخلفية المصممة حديثًا، حيث يحفز كل مكان على حدة انطباعات السيارات الرياضية، ودون أدنى تنازل عن عوامل الراحة.

جميع الطرازات تتمتع بنقاط قوة كايين النموذجية: الاتساع ودرجة عالية من التباين والعديد من الخامات التي انتقيناه انتقاءً تماما كما تتمناها، مزودة بعدد ضخم من الخيارات الشخصية، ببساطة: مقصورة سيكون من المؤسف أن تقتصر على الرحلات وحدها.