كايِن تربو اس - إي-هايبرد - كوبيه الجديدة
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

كايِن تربو اس إي-هايبرد كوبيه الجديدة


احجز موعد لتجربة القيادة

سيارة جوهرها الأداء

هذا القوام ظهر بين سياراتنا منذ عدة سنوات لكنه نجح في الحفاظ على استمراريته، سواء ارتفعت عن الأرض أو اقتربت منها، حافظت دائماً على شخصيتها، فقد حقق هذا القوام الانتصار في عدة سباقات. الكل يعرف هذه السيارة، الكل يستطيع تمييزها في ظلام الليل، في عشا الضباب، أو حتى بمجرد اللمس. هذه السيارة تمثل كل ما يشير إلى بورشه كايين كوبيه الجديدة

القيادة

بالإضافة إلى ساعة التوقيت stopwatch التناظرية على لوحة أجهزة القياس، تتضمن رزمة Sport Chrono مفتاح تبديل على المقود الرياضي متعددة الوظائف والذي يمكن استخدامه للاختيار من بين أربعة إعدادات: Normal (عادي)، و SPORT (رياضي)، و SPORT PLUS (رياضي متقدم) و Individual (للأفراد). حتى تتمكن من ضبط ديناميكيات قيادة سيارتك الكوبيه ومحركها، المعلومات المتعلقة بالتسارع الطولي والجانبي تعرض على الشاشة في مجموعة العدادات، بالإضافة إلى عرض أداء دورة زمنية في Porsche Communication Management (PCM). إن مدى القدرة الرياضية لهذه السيارة الكوبيه يتوقف بشكل كامل عليك - كل ما يهم هو أن Tiptronic S ثماني السرعات المطورة مواكب لك. أضف إلى ذلك، تراجع الاستهلاك وزيادة الراحة. لتوفير الوقود، فإن الوظيفة المسماة حساب النفقات ممكنة في مواقف معينة. المحرك منفصل عن ناقل الحركة ويتم تخفيض السرعة إلى سرعة التباطؤ.

باقة رياضية خفيفة الوزن

هناك ثلاثة إصدارات من الباقة الرياضية خفيفة الوزن، ثلاثتها تشتمل على سقف باللون الأسود الفحمي، وحزمة SportDesign المزودة بفوهة محول الكربون، وإطارات GT Design قياس 22 بوصة ونظام العادم الرياضي لسيارة كايين توربو كوبيه. تنتظرك باقة اللون الأسود الفحمي الداخلية في المقصورة السوداء: أربعة مقاعد رياضية المكسوة بالجلد (جزئياً) باللون الأسود مع مراكز للمقاعد مصنوعة من القماش بنمط الماس التقليدي. أنسجة السقف والمقود كلاهما من Alcantara®. الباقة الرياضية خفيفة الوزن تقدم لك صادم خلفي، وقوالب أقواس الإطارات، وأعتاب جانبية، وقضبان الأبواب الجانبية، ومآخذ الهواء الشبكية، وحواف حادة مطلية بالأسود غير اللامع، ويمكنك إذا كنت تحبذ أن تختار إضافة إطارات GT Design قياس 22 بوصة مطلية بالأسود الساتان. بناء حصري من بورشه الباقة الرياضية خفيفة الوزن، والحواف الحادة والغطاء العلوي الخارجي للمرايا جميعها مطلية باللون الأسود الفحمي. مآخذ الهواء الشبكية والغطاء السفلي للمرايا وقاعدتها جميعها مطلية بالأسود شديد الالتماع.