718 كايمن
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

718 كايمن

220 ك.واط/300 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

سيارة دفع خلفي


احجز موعد لتجربة القيادة


التصميم الخارجي

دقيقة ومحكمة، غير مبهرجة واثقة، لا يكبح جماحها شيء. منخفضة، عريضة وانسيابية. التصميم الخارجي لطرازات 718 ينفرد بالحواف الرياضية ومحيطها الرسمي المحدد بعناية. الرسم الهندسي الأفقي لمآخذ الهواء يضيف إلى النهايات الأمامية عرضاً أكثر ويترك عليها انطباعاً عميقاً. تسأل عن الأجنحة؟ الإجابة في كلمة واحدة... بورشه أعلى من الغطاء الأمامي، تم تصميمها لتمنح المصابيح الأمامية نتوءا، والتي تبرز أعمالها الداخلية وتتقاطع مع مصابيح LED التي تعمل في ساعات النهار. المشهد الجانبي توكيد على مخطط المحرك الأوسط. ولن يمكننا غض الطرف عن أقواس الإطارات كبيرة الحجم، المصممة للإطارت التي يصل قياسها إلى 20 بوصة.

أما الأمر الذي لا يخفى على أحد، فهو أن طرازات 718 لم تصنع لتلتجأ إلى المرآب، وإنما صنعت لاستشعار متعة القيادة. وهذا بالضبط هو السبب الذي يجعل المحيط عند الأبواب يوجه الريح بهدوء إلى مآخذ الهواء الكبيرة على جانبي السيارة. وهو ما يوفر أفضل إمداد بالهواء للمحركات ذات الشاحن التوربيني، وهو أحد ركائز قوة الدفع القوية للأمام.




الأداء

إنتاج قدرة أكبر مازال في المتناول. طالما كان يتم على طريقة بورشه من خلال السعي لتحقيق تراجع ملحوظ في استهلاك الوقود في نفس الوقت. والنتيجة زيادة تصل إلى 25 ك.واط (35 حصان) وعزم الدوران 100 Nm - مع انخفاض يصل إلى 14% (NEDC) في استهلاك الوقود والانبعاثات. الأن يبدأ المرح. تتبدى المسؤولية عن البيئة بل وعن مستويات الأدرينالين عند قائد السيارة في محرك فائق القوة ذو أربع اسطوانات أفقية وشاحن توربيني. تسارع هائل - حتى مع معدل دوران منخفض. تتوج هذه الجودة بخريطة محرك وضعت لتوفر حدود دوران عالية نموذجية لسيارة رياضية. وهذا يعني ضغطًا مرتفع ومحرك ذو سرعة عالية مصحوبة بتعديل بارع لإنتاج الطاقة. ماذا يعني كل ذلك، ببساطة أن كل رحلة فيها تتحول إلى حدث رياضي، أياً كانت سرعتك.




بناء حصري من بورشه

ثروتنا من الخبرات تمتد جذورها في أعماق الزمن. منذ البداية الأولى، التزمنا في بورشه بتحقيق رغبات العملاء كجزء من خدمة الطلبات الخاصة لدينا. فيما عرف حتى عام 1986 ببرنامج "Sonderwunsch programm" من بورشه، واليوم ندعوه "Porsche Exclusive Manufaktur" أو البناء الحصري من بورشه. فلسفتنا بقيت كما هي. عمل من القلب. نحب ما نقوم به. نحب عملنا. كل وصلة، كل بوصة مربعة من الجلد، وكل التفاصيل الدقيقة الأخرى تلقى نفس التفاني. هكذا نحول أحلامكم إلى واقع وهكذا نبني كل ما هو فريد. مباشرة من مصانعنا.