718 كايمن جي تي اس
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

718 كايمن جي تي اس

269 ك.واط/365 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

سيارة دفع خلفي


احجز موعد لتجربة القيادة


التصميم الخارجي

قبل أن نبدأ، متع ناظريك مرة أخرى بمشهد الطبيعية الخلابة، والقطاعات الوعرة من الطريق وسيارة بتصميم يجعل القلب يخفق حتى وهي ساكنة..طرازات 718 GTS هي التجسيد لسيارات الدفع الخلفي - حتى وإن كانت ساكنة. والفضل يعود للغة التصميم الحادة والخطوط السوداء. الخلفية محددة تحديدا واضحاً وتبدو عريضة ومهيبة بفضل الصادم الخلفي وأنابيب العادم الرياضية باللون الأسود التي تتوسطه مصابيح (LED) الخلفية مخضوبة، كما أن شعار الطراز أيضاً مطلي بالأسود. مآخذ الهواء العريضة تساعد على توفير أفضل دعم من الهواء، كما أنها تجعل الواجهة الأمامية تبدو أكثر اتساعًا وفخامة. هذا الانطباع تعززه وحدات الإضاءة الأمامية الملونة، والجناح الأمامي، والحواف الحادة الخارجية سوداء اللون. الطريق ساطع بإضاءة المصابيح الأمامية الرئيسية من نوع Bi-Xenon. توفر مصابيح LED الأمامية الاختيارية بالإضافة إلى نظام Porsche Dynamic Light System Plus (PDLS Plus) تأمين متميز مع لمسة من تصميم رياضي.




القيادة

تنتج القدرة الفائقة البالغة 269 6.واط (365 حصان) من محرك فائق القوة سعة 2.5 لتر ذو سطوانات أفقية وشاحن توربيني مع ميزة حقن مباشر للوقود (DFI) و VarioCam Plus وتقنية تزليق من حوض جاف. السرعة القصوى 290 كم/س. التسارع من 0 إلى 100 كم/س استثنائي مع ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات، لتكمل طرازات 718 GTS قفزتها في حوالي 4.6 ثانية. هناك المزيد، فهي لم تحقق معدلات السيارة الرياضية بعد: من خلال رُزمة Sport Chrono وميزة التحكم بالانطلاق Launch Control، وناقل الحركة Porsche Doppelkupplung (PDK) تتحطم قيود الزمن بعد مرور 4.1 ثانية. طرازات 718 GTS مزودة بشاحن توربيني مصمم خصيصًا للطاقة الناتجة من المحرك، مما يعزز الأداء والكفاءة بفضل نظام الضغط المعدل. التكنولوجيا في 911 Turbo تساعد على تحقيق استجابة ممتازة عند سرعات المحرك المنخفضة وإخراج الطاقة القصوى.



بناء حصري من بورشيه

ثروتنا من الخبرات تمتد جذورها في أعماق الزمن. منذ البداية الأولى، التزمنا في بورشه بتحقيق رغبات العملاء كجزء من خدمة الطلبات الخاصة لدينا. فيما عرف حتى عام 1986 ببرنامج "Sonderwunsch programm" من بورشه، واليوم ندعوه "Porsche Exclusive Manufaktur" أو البناء الحصري من بورشه. فلسفتنا بقيت كما هي. عمل من القلب. نحب ما نقوم به. نحب عملنا كل وصلة، كل بوصة مربعة من الجلد، وكل التفاصيل الدقيقة الأخرى تلقى نفس التفاني. هكذا نحول أحلامكم إلى واقع وهكذا نبني كل ما هو فريد. مباشرة من مصانعنا.