911 كاريرا كابريوليه
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

كاريرا 911 كابريوليه

283 ك.واط/385 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية مع رُزمة Sport Chrono


احجز موعد لتجربة القيادة


سيارة كل العصور

سيارة 911 الجديدة هي إرث مجموع الطرازات التي سبقتها – إنها انعكاس الماضي بعيون المستقبل؛ إنها أيقونة، تقنياتها التي تتحدى الزمن استلهمناها من انتصاراتها العظيمة في السباق فدائمًا تبقيها في الصدارة. مع الجيل الثامن من بورشه 911، انطلق على طريق المستقبل.


التصميم

تأمل السيارة 911 بتصميمها الذي ينبئ بانتصاراتها على الزمن، ويثبت أيضًا كم هي عصرية وخاصة إذا نظرت إليها من الخلف، فنهاياتها الخلفية تتميز بتصميم قوي وبارز التحديدات. واجهتها الزجاجية الخلفية تمتد وتتمدد لتندمج في انسيابية ونعومة مع الشبكة السوداء في طرف الباب الخلفي، ويندمج بها ضوء المكابح الثالث العامودي المضاف حديثا. أسفل الزجاج مباشرة شريط إضاءة غير ملتحم بين مصابيح (LED) الخلفية ثلاثية الأبعاد وشعار الطراز ذو التصميم الحديث باللون الفضي الفاتح. يحتضن الصادم المعدني الخلفي أنابيب العادم ذات التصميم العصري. كما تتسم فئة بورشه 911 الجديدة بشخصيتها الرياضية البارزة بسبب إطاراتها الأمامية والخلفية متباينة القياس. تصميمها يجمع بين العراقة والحداثة لتمنحك شعور بمزيدٍ من الحيوية على الطريق؛ مما يضفي الحماسة على كل من يقود جيل 911. تأمل الواجهة الأمامية التي تبوح بتاريخها وتكشف الكثير عن مستقبلها. الأجنحة تتمتع بتصميم يبرز قوتها الهندسية وتصميمها الفريد. ويشير الغطاء الأمامي حديث التصميم بتجويفاته الديناميكية المميزة -وانحداره الحاد حتى الصادم- إلى طرازات بورشه 911 من الجيل الأول. تستخدم تقنية مصابيح (LED) الحديثة في الإضاءة الأمامية الرئيسية حيث توجد أربعة مصابيح تعمل بالنهار بالإضافة إلى مصباح ضوء عادي. وتوجد الكاميرا وأجهزة الاستشعار في أنظمة الراحة والمساعدة مدمجة أسفل الصادم الأمامي. نرى مدى نقاء تصميم جيل بورشة 911 الجديد في تفاصيله؛ فتتمتع المرايا الخارجية حديثة التصميم ببروزات واضحة، بينما تندمج مقابض الباب الداخلية لتغوص خفية في هيكل السيارة. وبفضل هذه التفاصيل، تكون الصورة العامة لجيل بورشه 911 الجديد أكثر تماسكًا وتقنيةً.


الخصائص

تعتمد فكرة الخلود على قوة شبابها إذا تم تطويرها باستمرار؛ لذا، يمثل كل جيل جديد من فئة 911 بداية جديدة لبناء سيارة 911 أفضل بكثير. إن لغة التصميم الواضحة لسيارات بورشه 911 الجديد وخطوطه المدهشة تجمع بين الحداثة والألفة، من الداخل والخارج، النهاية الخلفية الواسعة ذات شريط الإضاءة الممتد سمة موحدة في كافة طرازت بورشه 911. ويصير ذات الانطباع أوضح وأوضح بتأمل التصميم الداخلي: هنا حيث تفي كفاءة السيارة الرياضية الكلاسيكية بإمكانات العصر الرقمية. إن الجيل الجديد من المحركات جيل أكثر قوة وأكثر كفاءة، إنها تتمتع بمحرك بستة اسطوانات سعة 3 لتر ومزود بشاحنا توربو، ينتج قدرة قوامها 331 كيلو واط (450 حصان)،معدل التسارع ضخم؛فمن خلال رُزمة "Sport Chrono" وميزة التحكم بالانطلاق "Launch Control"، فإن السيارة كاريرا 4 اس 911، على سبيل المثال، تنطلق من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.4 ثانية.تبلغ سرعتها القصوى306 كم/س، بالإضافة إلى قوة دفع للأمام تحصل عليها من ناقل الحركة "Porsche Doppelkupplung (PDK)" ذا الـ 8 سرعات بفاعلية أكثر،بينما يرتقي "نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق" "PASM" المصمم حديثًا بالأداء الرياضي والراحة. أما أنظمة مساندة السائق، مثل: نظم "الحفاظ على المسار" الذي ينطوي على تكنولوجيا التعرف على إشارات المرور، ونظام "لرؤية الليلية" فهي لقيادة أيسر وأسهل. يتغير الزمن وتبقى هي مواتية، تتغير بتغير العصر، ولكنها في نفس الوقت ستحافظ على ارتباطك بها، إنها سيارة رياضية لكل العصور تمنحك أفضل الانطباعات. بورشه 911 الجديدة. سيارة كل العصور