911 كاريرا سبيدستر

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

911 كاريرا سبيدستر

375 كيلو واط / 510 PS | الطاقة (كيلوواط) / الطاقة (حصان)

4.0 ثانية تسارع 0 - 100 كم / ساعة


احجز موعد لتجربة القيادة



تجسيد حلم

تجسّد سبيدستر فضائل بورشه الأصلية المتمثلة في الكفاءة ومتعة قيادة لا مثيل لها. تم تصنيع 1948 وحدة فقط، فهي تمثّل تاريخ وخبرة بورشه عبر السنين


التصميم

من المحتمل أن تكون سبيدستر أكثر المفاهيم الفردية ل 911 فهي تعكس المعنى الحقيقي للحرفية الفائقة والإتقان المتأصل في مسيرة بورشه. وبالتأكيد من الأجمل. تتوفر في سيارة 911 سبيدستر تجهيزات عديدة يُذكر منها الإطار الأقصر للنوافذ مع حواف أكثر انحناءً للزجاج الأمامي ونوافذ جانبية أقصر تمنح السيارة الرياضية التي تم تصورها مظهراً مهيباً أكثر ضخامة، فضلاً عن الخطوط الانسيابية المنخفضة أما الغطاء الخلفي المتميز والمصنوع من ألياف الكربون، فيمتد خلف المقاعد الخلفية ليغطي الهيكل المخصص للحماية من الانقلاب وليمنح السيارة شكل “البروز المزدوج” الذي يعتبر سمة أساسية في تصميم جميع سيارات هذا الطراز الرياضي منذ إطلاق سيارة ’911 سبيدستر‘ وتبدو مبادئ التصميم خفيف الوزن المعتمدة في فلسفة سيارات ’ سبيدستر ‘واضحة في المقصورة التي استغنت عن نظام الملاحة أو الراديو أو حتى نظام تبريد الهواء. تكشف العجلات بقياس 20 بوصة المزوَّدة بقفل مركزي وبورشه كريست عن قربها من مضمار السباق. والسماح بعرض واضح لمركب الفرامل السيراميك (PCCB). سبيدستر هو نموذج بورشه جي تي. مع تصميم استثنائي. تكوين المقدمة بلا شك هي السمة المميزة لكل 911 سبيدستر. مع شكلها الديناميكي الهوائي، فإنها تمدد بصريًا مساند الرأس نحو مؤخرة السيارة، فأصبحت أطول وأكثر تجانسا من أي وقت مضى الميزات الرياضية في 911 سبيدستر الجديدة: الخلفية رياضية، ونظام العادم الرياضي مع اثنين من أنابيب العادم المركزية ومآزر الخلفية خفيفة الوزن مع منافذ هواء إضافية. 911 سبيدستر الجديدة: هي مساهمتنا في تزيين الطرق بأكثر الطرازات تميزاً


أداء

يحتوي تاريخ سبيدستر الطويل والمتقلب على جوهر واضح: محركه في الخلف. في 911 سبيدستر الجديدة، محرك أفقي ذو أداء عالٍ سعة 4.0 لتر. لتسريع يصل إلى 9000 دورة في الدقيقة. الحد الأقصى للدوران هو 470Nm. قيم التسارع والسرعة مميزة. لأن 911 سرعة سبيدستر الجديدة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.0 ثوانٍ فقط، بفضل ناقل الحركة اليدوي الرياضي GT 6. قبل الوصول إلى سرعة تزيد عن 300 كم / ساعة. ماذا بعد؟ 911 GT3 - وأخوها الأقوى، 911 GT3 RS. أداء قوي للغاية، كان محرك RS يعتمد أصلاً على محرك 911 GT3 Cup. نشأ مبدأ إمداد الزيت عن رياضة السيارات ويستخدم خزان الزيت الجاف والمستقل، ومضخة ضغط زيت متغيرة تمامًا وإمدادات محامل عالية الكفاءة. تم اختبار تقنية الصمامات الأربعة مع الكاميرات والتحكم في الصمامات بشكل كامل على مضمار السباق. كتلة المحرك ورؤوس الأسطوانات مصنوعة من الألومنيوم، وقضبان مكبس التيتانيوم مصقولة. بفضل VarioCam، يتم ضبط عمود الحدبات بدقة وفقًا لسرعة المحرك وحمله. تضمن ست صمامات فردية توفير الهواء الأمثل لكل أسطوانة. تنظم دائرة التحكم lambda تكوين البخار وترصد تحويل الملوثات. للحد من الانبعاثات، تم تجهيز 911 سبيدستر مع مرشح الجسيمات. تعمل عملية التجديد لمرشح الجسيمات بشكل مستقل وبدون إشعار. إن الوزن الزائد لنظام العادم الرياضي الناجم عن مرشح الجسيمات الإضافي يعوضه مفهوم البناء خفيف الوزن المطور حديثًا. نتيجة كل هذه التدابير: الاستجابة المباشرة وأداء السيارة الرياضي النموذجي. مع الموسيقى التي لا مثيل لها لمحرك أصيل طبيعي. جمال وسرعة مثيرة للدهشة.