911 جي تي 3 ار اس
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

911 جي تي 3 ار اس

383 كيلو واط / 520 PS | الطاقة (كيلوواط) / الطاقة (حصان)

3.2 ثانية تسارع 0 - 100 كم / ساعة


احجز موعد لتجربة القيادة


الديناميكا الهوائية والتصميم.

جاهز للمواجهة الكاملة؟ الرياح المعاكسة مثل أي تحد. أفضل شيء فعله هو مواجهة جديدة. والأفضل من ذلك اتقانها ببراعة. التحدي الخاص في تصميم الموديل 911 جي تي 3 ار اس الجديد: إبقاء السحب منخفضة، وفي الحفاظ على قوة سفلية عالية. للحصول على أفضل ضغط ملامس للإطارات، خاصة في الزوايا. ثم هناك قضية الهواء النقي، لأنه لا يمكن السماح بارتفاع درجة حرارة المحرك والفرامل حتى تحت الحمل الكامل. يتم توفير التبريد الأمثل عن طريق مآخذ الهواء الكبيرة مع شبكات ملونة من التيتانيوم مدمجة مع الطرف الأمامي. يعمل مخرج الهواء الإضافي الذي يسبق الغطاء الأمامي على زيادة التدفق من خلال المبرد الأوسط - وعن طريق تحويل تدفق الهواء، يعزز القوة السفلية الديناميكية الهوائية عند المحور الأمامي. أصبحت حافة الكابح الأمامية الآن أكبر من حافة النموذج السابق، وقد تم زيادة القوة السفلية نتيجة لذلك. كما تم توسيع الجوانب الجانبية أيضًا، وهو الإجراء الذي أدى إلى توسيع المساحة الكلية للجزء السفلي من الجسم - لزيادة أخرى في القوة السفلية. التصميم الموجود على الأجنحة الأمامية يبيّن جماليات مذهلة مع وظائف عالية المستوى. هذه الشرائح السوداء الجذابة لفتحات قوس العجلة لها تأثير في تقليل الضغط الزائد الناتج عن الدوران، وبالتالي تحسين القوة السفلية في السيارة. طراز911 جي تي 3 ار اس النموذجي: فتحتا سحب هواء للمحرك، على اليسار واليمين في المقاطع الجانبية الخلفية على التوالي.



المحرك

مرارًا وتكرارًا، قد يجعلك الساخرون تعتقد أن إمكانات محرك أسطواني معاكس أفقيًا ومُنضح بشكل طبيعي في الخلف قد تم استنفاده. والمهندسين لدينا؟ يبتسمون. ويثبتون مرارا وتكرارا العكس تماما. بالنسبة للموديل 911 جي تي 3 ار اس الجديد، فإن المواصفات هي كما يلي: محرك 4.0 لتر، لمفهوم دوران عالي. يبلغ الحد الأقصى لإنتاج الطاقة 383 كيلو واط (520 حصان) - 20 حصانًا أعلى من الطراز السابق. الحد الأقصى لعزم الدوران 470 Nm، أي 10 Nm أكثر من ذي قبل. يصل إلى 9000 دورة في الدقيقة على عداد السرعة ليجعل ما نعنيه بمفهوم الدوران العالي واضحا. ونتيجة لذلك، سرعة 911 جي تي 3 ار اس الجديدة مع "Porsche Doppelkupplung (PDK)" من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.2 ثانية فقط، والسرعة القصوى إلى 312 كم / ساعة.


هيكل السيارة

اختبار الارتداد من الضغط الذي حدث في الانخفاض على الجانب الأيمن من المدرج. توشك الاقتراب من الزاوية اليسرى من الخارج وتتحول إلى القمة لتحطم القيود. الأفضل ألا يكون ذلك مرة واحدة فقط. لكن مرارا وتكرارا وتكرارا. هذا هو بالضبط ما تم تصميم هيكل السيارة 911 جي تي 3 ار اس الجديد من أجله. بالتزامن مع سلسلة من مكونات الهيكل المعدلة على وجه التحديد، هذا يعني أن 911 جي تي 3 ار اس الجديدة توفر خفة حركة استثنائية ودرجة عالية من سلامة القيادة في نطاق السرعة العالية والتعامل المستقر للغاية. يجمع نظام التعليق الأمامي الخفيف والمستقل بين الدعامات من نوع "McPherson" والروابط الطولية والعرضية. يحتوي المحور الخلفي على تعليق متعدد الوصلات مع نوابض مساعدة وإطار فرعي للهيكل يتبع مفهوم "LSA" (خفيف الوزن، مستقر، رشيق). يمكن ضبط القضبان والمسار المضاد للتمايل بشكل فردي للاستخدام على حلبة السباق. قضى مهندسونا ساعات طويلة في ضبط إعداد ديناميكيات القيادة. بناءً على استراتيجية السباق، زادت معدلات ركوب النوابض في المحاور الأمامية والخلفية من جي تي 3 ار اس الجديدة زيادة كبيرة. في الوقت نفسه، تم تخفيض معدلات التمايل من خلال استخدام شريط مكافحة ليونة. وقد تم تكييف الخصائص على النحو الأمثل لهذه المعايير الجديدة. نتيجة إيجابية: زيادة كبيرة في الجر والاستقرار عند المنعطفات بسرعة تزيد عن 250 كم / ساعة.


اشتري الآن