718 بوكستر جي تي اس
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

718 بوكستر جي تي اس

269 كيلو واط / 365 PS | الطاقة (كيلوواط) / الطاقة (حصان)

قيادة العجلات الخلفية | قيادة


احجز موعد لتجربة القيادة


التصميم الخارجي

جاء التصميم الخارجي للطراز الجديد من هذه السيارة يحمل العديد من اللمسات الخلابة التي تعلن بشكل واضح عن الجيل الجديد من سيارات بورشه الرياضية ظهر ذلك بشكل واضح بطراز ال 718 كايمان جي تي اس بمقدمة هذه السيارة التي جاءت تتمتع بعدد من الجينات الأساسية التي اعتدنا عليها من سيارات بورشه الألمانية. بفضل لغة التصميم الحادة و سوداء اللون. الخلفية عريضة وفريدة من نوعها بسبب المئزر الخلفي والمواسير الرياضية ذات الموقع المركزي باللون الأسود. المصابيح الخلفية LED مظللة، كما أن شعار الطراز أيضا اسود اللون. من أهم ما يميز هذه السيارة هي بساطة الخطوط التي جاء مزود بها الغطاء الأمامي لهذه السيارة، بالإضافة الى الكتفين المرتفعين للتعبير عن قوة هذه السيارة، فضلاً عن المصابيح الأيقونية التي اعتدنا عليها من شركة بورشه الألمانية والتي تأتي مزودة بتقنية الإضاءة النهارية LED، بما في ذلك Porsche Dynamic Light System Plus (PDLS Plus) فتمنحك سلامة ممتازة مع تصميم رياضي.



القيادة

تمتلك بوكستر محرك قوي وكبير تبلغ سعته قدرته 269 كيلو واط (365 حصان) على الطريق، بعدد نقلات حركة تصل إلي ست سرعات، وناقل حركة أتوماتيكي تسهيلا، على قائدها نظر إلى أن معظم استخدامها يكون من جانب الرياضيين. ويستطيع الوصول إلى عدد دورات يبلغ 6500 لفة في الدقيقة الواحدة بعزم أقصى 380 نيوتن لكل متر. الاندفاع من 0 إلى 100 كم / ساعة رائع للغاية، تكمل نماذج 718 GTS المسافة في غضون 4.6 ثانية فقط. وسيظل الأمر أكثر حيوية: مع إطلاق التحكم في حزمة Sport Chrono Package وPorsche Doppelkupplung (PDK)، تحقق سرعة ١٠٠ بعد 4.1 ثانية فقط. تم تزويد طرازات 718 GTS بشاحن توربيني مصمم خصيصًا لإنتاج طاقة المحرك، مما يعزز الأداء والكفاءة بفضل نظام الضغط المعدل. تساعد تقنية 911 Turbo على تحقيق استجابة ممتازة عند سرعات المحرك المنخفضة وإطلاق الطاقة القصوى.



بورشه الحصريManufaktur

نحن في بورشه ملتزمون بتحقيق رغبات العملاء كجزء من خدمة الطلبات الخاصة منذ البداية. خبرتنا تعود لوقت بعيد، فالمعروف حتى عام 1986 باسم Porsche 'Sonderwunschprogramm’، اليوم نسميها Porsche Exclusive Manufaktur. فالحكمة كما هي: يدا على القلب. نحب عملنا ونحب ما نفعل. كل ملمس، كل بوصة من الجلد كل التفاصيل الدقيقة، تتلقى نفس التفاني. هكذا نحقق الأحلام. ونخلق بورشه فريد من نوعه. مباشرة من Manufaktur.