باناميرا جي تي اس سبورت توريزمو

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

باناميرا جي تي اس سبورت توريزمو

324 ك.واط/440 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية مع رُزمة Sport Chrono

سيارة دفع رباعي


احجز موعد لتجربة القيادة


مشروع بانميرا جي تي اس

الأهداف الحياتية الطموحة تؤتى بالشجاعة والصبر، وهذا ما برهنته باناميرا، فمنذ خرجت إلى النور، أشعلت الحماس في دربها، لم تقدم أي تنازلات، وجمعت بين كل شتيتين: الأداء والراحة، الديناميكية والكفاءة، العمل والأسرة، إذا كنت تسعى نحو أهداف طموحة، لا تفقد تركيزك. لتكن نقاط قوتك نصب عينيك، ولا يحيدن تركيزك عن الأساسيات، ثلاثة أحرف تتجسد فيها هذه الركائز، وحينما اقترنت بالاسم "بورشه"، صنعت التاريخ داخل وخارج مضمار السباق: إنها GTS، لطالما كان هذا شعارنا الذي نحيا به والذي يجمع بين أعلى أداء على مضمار السباق والأداء الرياضي العظيم لننهل منه متعة القيادة في كل يوم.


التصميم

الديناميكية الخاصة لطرازات باناميرا GTS الجديدة تعلن عن نفسها من النظرة الأولى - والنصيب الأكبر من الفضل يعود بشكل خاص إلى التحكم الألمعي في تباين اللون الأسود، في عناصر مثل الحواف الجانبية للنوافذ، وفجوات الهواء الجانبية، والشعارات في النهاية الخلفية، وأنابيب العادم الرياضية، جميعها باللون الأسود (شديد اللمعان). ويزيد على كل ذلك القطاع السفلي في طرازات باناميرا GTS ذو اللون الأسود المطفأ والإطارات قياس 20 بوصة بتصميم Panamera Design". ثم المصابيح، فالأضواء الخلفية والمصابح الخطية الخلفية كلاهما مخضبتان. وإذا كنت ترغب، يمكن تسليمها مع مصابيح LED الأمامية مخضوبة مع حزم الأشعة الضوئية بنظام Porsche Dynamic Light System Plus.


السيارة من الداخل

تكمن القوة الخاصة لباناميرا في توحيد المتعارضات، وهو ما لن تخطئه عيناك بمجرد جلوسك في مقاعدها: فما أبعد أن تخطئ أفكار الهندسة البشرية المدروسة، والراحة الفائقة المجتمعة مع الأداء الرياضي الواضح. هنا تمتزج فخامة الجلد الأسود مع نعومة أنسجة Alcantara®، تتكامل معها مقاعد رياضية لينة تحمل شعارات 'GTS' على مساند الرأس في المقاعد الأمامية والخلفية (في حالة طلب المقاعد الرياضية الخلفية في باناميرا توريزمو GTS الرياضية)، كما أنها مزينة بعتبات من الألومنيوم المصقول مطلية بالأسود. هذا ليس كل شيء، فهناك المقود، حتى حافة عجلة القيادة متعددة الوظائف وبطانة السقف مكسوان بأنسجة Alcantara®.