باناميرا تربو إكزِكيوتيف
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

باناميرا تربو إكزِكيوتيف

404 ك.واط/550 حصان | القدرة (كيلو واط)/القدرة (حصان)

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية

التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية مع رُزمة Sport Chrono


احجز موعد لتجربة القيادة


مشروع بانميرا

فجأة تغير كل ما يتعلق بسيارات الصالون خلال الأعوام القليلة المنصرمة، وصار كل ما هو كبير أو مكتنز أو مبطن على الفور يوصم بأنه ذوقٌ عتيق، ويرز على الطريق خطب جديد، أمر غير السرعة والحركة، ألا وهو السيارات الرياضية. سيارة رياضية بها أربعة مقاعد، هيكل وتصميم ومعايير أداء أنى لأحد أن يخطئها، فهي لن ترتبط إلا بسيارة بورشه. السيارة باناميرا.. السيارة التي غيرت كل شيء، سيارة من أجل جمهور السيارات الصالون في المقام الأول. روح رياضية وعثرت على جسد السيارة الصحيح فتلبست به. تلائم الحياة العملية والشخصية. إنها جسارة الأداء كامنة في الآلة المناسبة.




التصميم

هل يبدو الصالون الرياضي حقاً مثل الصالون؟ أم أنه سيبدو رياضي؟ الإجابة في وتر السقف المشدود، لأنه يظهر المحيط أنيق ومتناغم لا يتكرر إلا في سيارات بورشه. النسبية في تصميم طرازات باناميرا الجديدة يضفي عليها شخصية بورشه وروحها أكثر من أي وقت مضى. تتجلى دقة وإحكام التصميم الجديد في الدورانات البروز التي تبدو كالعضلات المفتولة والهيكل الخارجي الرياضي الحاد.



السيارة من الداخل

أعدنا تصميم المقصورة الداخلية بالكامل - مازالت سيارة بورشه نموذجية. إفريز التحكم صاعد إلى الأمام، ولوحة أجهزة القياس مسطحة وعريضة لضمان الوضوح، أما عداد السرعة التناظري فيتوسط مجموعة العدادات. والجديد، منهاج التحكم: :"Porsche Advanced Cockpit". تتميز وحدة التحكم الواقعة في مركز المقصورة، ذات التحكم المباشر باللمس، بسطح من الزجاج يتميز بأزرار حساسة للمس لضمان الوصول المباشر إلى أهم الوظائف. يتوسط كل ذلك أداة ناقل الحركة المدمجة، ويزين لوحة أجهزة القياس شاشة فائقة الوضوح قياس 12 بوصة تعمل باللمس، يتمتع ركاب المقاعد الخلفي أيضًا بشاشة تعمل باللمس لاستخداماتهم المنفصلة. لم ننتهي بعد، فما زال هناك ميزة التحكم في الحرارة التلقائي الاختياري رباعي النطاق، وشاشتان فائقتا الوضوح والدقة، واحدة إلى اليمين وواحدة إلى اليسار من عداد السرعة، تعرضان أدوات افتراضية وخرائط ومجموعة من المعلومات الأخرى.