خطوات لتحسين أداء مكيف السيارة​​

تتميز مختلف سيارات ساماكو بأنظمة تكييف متطورة لتمنح السائقين والركاب تجربة قيادة مريحة مهما كانت شدة الحرارة في الخارج. وبغض النظر عن طراز سيارتك، يمكنك زيادة كفاءة جهاز التكييف وتبريد السيارة في الصيف سريعًا باتباع الخطوات التالية: 

 إيقاف السيارة في الظل:

ننصح بإيقاف السيارة في الظل وبعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لتجنب ارتفاع  درجة الحرارة في مقصورة السيّارة مما يصعب معه تبريد السيارة لاحقًا بشكل سريع. 

تركيب العازل الحراري لزجاج السيارة:

يعمل العازل الحراري لزجاج السيارة على المساعدة في تبريد مقصورة السيارة بشكل سريع ؛ إذ يخفف من وصول أشعة الشمس المباشرة إلى داخل السيارة. توفر ساماكو خدمات العازل الحراري لزجاج السيارات ولمختلف الطرازات. كما تتمتع أفلام الحماية المتوفرة لدينا بجودة عالية وتركب وفقًا لأنظمة المرور والمعايير المطبقة في المدينة التي تعيش فيها.

وفي حالة وجود أي استفسارات أخرى لديك عن خدمات ما بعد البيع، يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر خدمة المساعد الذكي عن طريق الموقع الإلكتروني أو الواتساب

تهوية السيارة:

ننصح بفتح الأبواب والنوافذ لفترة قصيرة عند ركوب السيارة، ثم تشغيل التكييف مع إبقاء النوافذ مفتوحة لبعض الوقت لطرد الهواء الساخن. ويمكنك بعد ذلك إغلاق النوافذ وضبط التكييف بالدرجة المطلوبة. وفي حالة تعطل نظام التبريد في سيارتك يمكنك حجز موعد بسهولة لخدمات صيانة المكيف وأكثر عبر تطبيق ساماكو أو الرابط التالي: احجز الآن .