S5 Cabriolet
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

أعد اكتشاف القوة

354 قوة حصانية لمتعة قيادة رياضية، ومظهر أنيق مع شبكة تهوية خاصة بخط S، في حين تمنح الخطوط الجانبية الحادة والخلفية المسطحة شخصية ديناميكية للمركية. ويوفر لك محرك V6 التوربيني المطور حديثًا القوة التي تحتاجها، بينما يضمن السقف القياسي السلامة والهدوء حتى عند السرعات العالية.

معدل استهلاك الوقود داخل وخارج المدينة: 7.9 لتر/100كم; معدل انبعاثاتCO2 داخل وخارج المدينة: 178 غرام/
كم


احجز موعد لتجربة القيادة

المواصفات:

أداء يصل الى

354 حصان

سرعة قصوى تصل الى

250 كم/س

تسارع من 0 الى 100 كم/س في

5,1 ثواني




متعة القيادة الخالصة

يعمل محرك V6 TFSI القوي والمدمج على توليد 354 قوة حصانية لتحقيق تجربة قيادة مثيرة. مع تسارع المركبة من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 5.1 ثانية. وتوليد عزم دوران أقصى يبلغ 500 نيوتن متر عند دوران المحرك بين 1370 و4500 لفة في الدقيقة.

مزايا راحة متقدمة

تراعي المقصورة الداخلية أدق التفاصيل. وتحقق التوازن الأمثل بين القوة والراحة عبر مزايا اختيارية مثل عجلة القيادة متعددة الوظائف الرياضية ذات الثلاث عوارض والتي تأتي مع مسكات تبديل السرعة، ومقاعد S الرياضية الأمامية مع مسند الظهر بوظيفة التدليك.

مساحة لأفكارك.

يمكن تحسين المقصورة الداخلية الرحبة عبر إضافة العديد من المزايا الاختيارية. مثل عجلة القيادة متعددة الوظائف الرياضية ذات الثلاث عوارض والمكسوة بالجلد والتي تأتي مع قاعدة مسطحة.

المستقبل نصب عينيك

مع نظام العرض الرأسي الاختياري، ستقع جميع المعلومات التي أنت بحاجة إليها في مجال رؤيتك. يتم عرض معلومات المسار، والهاتف، والموسيقى، وخدمة أودي كونكت مباشرة أمامك على شاشة قمرة القيادة الافتراضية من أودي بحجم 12.3 بوصة والتي تأتي كتجهيز قياسي.

انظر واستمع بنفسك بالكامل


ويمكن التحكم بفتحه وغلقه أوتوماتيكيا حتى عند سرعات تصل إلى 50 كم/ساعة.