Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

روعة التصميم تمتزج بقوة الأداء الرياضي

Audi Q5 توفر لك أكثر بكثير من مجرد الاستمتاع بالقيادة كل يوم. إنها تجسيد في غاية الروعة لشخصيتك المتميزة، مع تصميمها الخارجي المبهر S line، بالإضافة إلى قوة الأداء الفريدة والراحة التي تستحقها الأجيال الجديدة من العائلات التي تعشق أسلوب الحياة الحافل بالنشاطات.

احجز موعد لتجربة القيادة

صممت لتحرك مشاعرك.

كل تفاصيل Audi Q5 تمثل خصائص فئة Q وتجسد الديناميكية والتفوق الخاص بها. يشمل ذلك غطاء المحرك المميز وخط السقف المنحدر بسلاسة بالإضافة الى المرايا الجانبية على الكتف الجانبي وخط النافذة الضيق.

المواصفات:

تسارع من 0 الى 100 كم/س في

6,3 ثواني

سرعة قصوى تصل الى

237 كم/س

أداء يصل الى

252 حصان




مميزة بلا منزاع

حتى عن بعد، تقدم Audi Q5 انطباعا خاصا مع المصابيح الأمامية الاختيارية Audi Matrix LED. والمصابيح التي تعمل في وضح النهار. وإشارات الانعطاف الديناميكية. مع كاميرا مدمجة للكشف عن المركبات المحيطة ضمن حدود النظام. لتتمكن المصابيح في غضون ثوان من التكيف مع الوضع على الطريق.

صنعت لجميع التضاريس. Audi Q5 الجديدة.

جاهزة للتحديات المستقبلية ولجميع سطح تقريبًا: يضمن نظام الدفع الرباعي الدائم quattro الجديد ذو التقنية الفائقة مع المحركات رباعية الأسطوانات استمرار دفع Q5 بفعالة وديناميكية وأمان دون التأثير على قوة الجر. وفي حال عدم وجود الحاجة لها يتم تعطيل نظام الدفع الرباعي للمساهمة في توفير الوقود. ولكنه بالطبع يظل متاحا على الدوام ويمكن تفعيله من جديد عندما تتطلب وضعية القيادة ذلك.


كريمة وواسعة بمساحتها

عملية التحميل بسيطة وسهلة للغاية بفضل زر باب الأمتعة الذي يعمل بالاستشعار. في حال كنت تحمل الأغراض والأمتعة بيديك، يمكنك فتح باب الأمتعة من خلال تمرير رجلك أسفل المركبة. كما يشمل النظام امكانية تخفيض ارتفاع المركبة لتسهيل عملية تحميل الأمتعة الثقيلة.

يتيح لك مركز الصدارة

توفر مقصورة Audi Q5 مساحة واسعة تتسع لخمسة أشخاص. وتؤكد خطوطها الأفقية شخصيتها الرحبة والمريحة. كما يمكنك الاختيار من بين العديد من التفاصيل عالية الجودة، مثل جلود نابا الاختيارية الفاخرة والألوان المعبرة، في حين تعمل باقة الإضاءة المحيطة الاختيارية على توليد 30 ظلا لونيا مختلفا، تشمل حتى الشرائط المضيئة للوحة التحكم.

كل شيء في مرمى البصر.

تتمتع قمرة Audi الافتراضية بقدرة مذهلة لعرض رسوميات مذهلة على شاشتها عالية الدقة بمقاس 12.3 بوصة. ويمكن للسائق اختيار واحد من وضعي عرض – الوضع الكلاسيكي مع لوحة المقاييس الدائرية الكبيرة ووضع آخر يتميز تبرز فيه خارطة الملاحة أو القوائم. وبدورها، تستعرض شاشة العرض الأمامية كافة المعلومات الأساسية المتعلقة بالمركبة على الزجاج الأمامي. كما ستذهلك الشاشة الأمامية الكبيرة بقياس 8.3 التي تعرض نظام الترفيه الاختياري MMI navigation plus بصفاء عرضها وسهولة استعمالها.

تتباهى بحجمها.

من المؤكد أن المركبة ستبهرك بسخاء المساحة المتاحة للتخزين فيها. يمكن طي المقاعد الخلفية وبذلك ارتفاع مساحة التخزين الى 1,550 لتر.

الأفضل في فئتها

يحدد الجيل الثاني من Audi Q5 معايير جديدة في فئة B من سيارات الدفع الرباعي النخبوية. في عام 2017 ، فازت Q5 بـ "جائزة العجلة الذهبية" في فئة "المركبات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة"، وذلك بفضل مزايا الكفاءة العالية التي تشمل البناء خفيف الوزن ومحركاتها الحديثة فضلاً عن نظام الدفع الرباعي الدائم المطور quattro بتقنيته الفائقة.