e-tron
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

القيادة الكهربائية أصبحت أكثر متعة.

تخلق مركبة Audi e-tron شعوراً جديداً للتنقل من خلال جمعها بين تقنية القيادة الكهربائية ومقصورة داخلية مريحة وراقية.

كما يمكنك الاستمتاع بالقيادة الكهربائية بالكامل من خلال مجموعة شاملة من خيارات الشحن للمنزل أو أثناء التنقل، حتى تصبح القيادة الكهربائية ممتعة من دون تقديم تنازلات.

ديناميكية قوية مع قيادة كهربائية.

محركان كهربائيان يقودان Audi e-tron بقوة، ويوفران لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية نسبة تسارع عالية من صفر إلى 100 كلم/ساعة. 

أداء البداية قابل للمقارنة مع سيارة رياضية.

 يوفر نظام الدفع الرباعي الكهربائي الجديد معادلة جر مميزة والتحكم في جميع مواقف القيادة. وبالتالي، فإن Audi e-tron ليست فقط عملية للاستعمال اليومي، بل هي أيضاً سلسة ورشيقة عند القيادة على الطرق الوعرة.

 يمكن تشغيل نظام القيادة quattro بحسب الرغبة – و النتيجة هي توزيع عزم خاص بالظرف، تحكم مرن في لحظات المحاور ومتعة القيادة على أي التضاريس.



حلول ذكية للمنزل وأثناء التنقل: مفاهيم الشحن

تقدم أودي حلولاً متنوعة للشحن في المنزل.

يمكن استخدام نظام الشحن المتنقل القياسي مع منفذ منزلي 230 فولت أو منفذ بثلاث مراحل مكون من 400 فولت.

يضاعف نظام الشحن "connect" الاختياري قوة الشحن إلى 22 كيلو واط.

بالإضافة إلى نظام إدارة الطاقة المنزلية، فإنه يوفر وظائف ذكية مثل الشحن عندما تكون الكهرباء أقل تكلفة أو بالكهرباء الشمسية إذا كان المنزل مجهزًا بنظام photovoltaic.

يمكنك التحكم في جميع عمليات الشحن بالإضافة إلى التسخين المسبق/التبريد المسبق عبر هاتفك الذكي باستخدام تطبيق my-Audi.


شحن سريع

لا توجد حاجة عامة للتوقف عند محطات الشحن أثناء القيادة اليومية. 

في الرحلات الطويلة، كما هو الحال عند الذهاب في إجازة، يمكن للعملاء استخدام محطات الشحن السريع لشحن التيار المباشر (DC) بسرعة تصل إلى 150 كيلو واط - وهو الأول من نوعه لسيارات الإنتاج العام.

 هذا يعني أن Audi e-tron ستكون مستعدة لرحلة ذات مسافة طويلة في حوالي نصف ساعة. ويمكن أيضاً إعادة شحن السيارة الرياضية متعددة الأغراض بالتيار المتردد (AC) عند قدرة تصل إلى 11 كيلوواط.

 إعادة الشحن مع 22 كيلو واط متاح كخيار.



القيادة المريحة مع المساعدة الذكية.

العديد من أنظمة المساعدة تجعل تجربة القيادة أكثر استرخاءً، بما في ذلك نظام الكفاءة المساعد القياسي الذي يقدم نصائح يتنبأ بها النظام عبر عرضها في المقصورة الرقمية ونظام الاسترداد التلقائي، ما يساعدك على القيادة بكل كفاءة اقتصادية.

وإلى جانب نظام تثبيت السرعة المتكيف المساعد، يمكن أيضاً لنظام الكفاءة المساعدة على الفرملة وتسريع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بشكل تنبؤي.

 وحدة تحكم مساعدة السائق المركزية هي التي تدعم الأنظمة المساعدة وتحتسب بكل دقة القيادة المناسبة للبيئة.


التفاصيل تصنع الفرق.

مع Audi e-tron  قام قسم Audi Design المختص بتصاميم علامة أودي بترجمة لغة التصميم الأساسية للعلامة التجارية لعصر الكهرباء، من الداخل والخارج.

 تفاصيل تصاميم جديدة وأنيقة، مثل التصميم المميز الخفيف الخاص بالإضاءة النهارية للمصابيح وفتحة الشحن الكهربائية وعدم وجود أنابيب العادم وخياطة المقاعد التي تعيد إلى الذهن لوحة الدوائر الكهربائية، تنقل إشارة واضحة إلى أن Audi e-tron كهربائية بالكامل. 

إحدى أهم تفاصيل التصميم لـ Audi e-tron هي المرايا الجانبية الرقمية الاختيارية.


أداء وذكاء وخفة.

دمج التصميم والتكنولوجيا: قوس سخي و متمايل يغلف لوحة العدادات مع خطوط أفقية واضحة حتى في دوران منحوتات الأبواب.

يدمج بشكل متناغم غطاء المحرك فوق مقصورة القيادة الرقمية، التي يقف عرضها الأنيق بصرياً، بالإضافة إلى شاشات المرايا الخارجية الافتراضية الاختيارية.

 يقوم نظام الملاحة بعمل اقتراحات مقصودة ذكية استنادًا إلى المسارات السابقة - بحيث يصبح كل موعد لديك ناجحاََ.





تصميم حصري للطرق الوعرة.

هناك 12 لوناً يمكنك الاختيار من بينها لمركبة Audi e-tron، بما في ذلك الخيار الحصري الأزرق Antigua.
 شعار e-tron موجود على منفذ الشاحن الكهربائي، ويمكنك إختيارياً إضافة فرامل باللون البرتقالي. تتميّز أقواس العجلة والعتبات بتباين الألوان بلون، للتأكيد على مظهر تصميم الطرق الوعرة.