A5 Sportback
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry

شغفٌ وتميّز في الأداء.

الطابع الرياضي والأناقة جوهر الأداء العملي: توفر سيارة Audi A5 Sportback أداءً فائقاً ينسجم مع المساحة الاستثنائية داخل المقصورة في سيارات السيدان. وبفضل الأمان الذي توفره أحدث التقنيات وأنظمة المساعدة المبتكرة، يتسنى للسائق التركيز على الاستمتاع أثناء القيادة.


احجز موعد لتجربة القيادة

مساحة مريحة لا تُصدّق

تتسع مقصورة الأمتعة الواسعة في A5 Sportback لـ 480 لتراً من الأمتعة. أما سهولة التحميل والتنزيل فحدّث عنها ولا حرج، كل ذلك بفضل الغطاء الكهربائي المرن للمقصورة والذي يتوفّر كتجهيزات قياسية مع حساس تحكّم اختياري، مع إمكانية طلب المقاعد المركزية الإضافية في المقعد الخلفي كخيار.


تميّزٌ لا يعرف الحلول الوسط

بفضل المقاعد الرياضية ذات التصميم المريح وعجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف، والمكسوة بالجلد من مجموعة S line الرياضية الاختيارية، بتصميم ثلاثي الأضلاع، والمسطّحة من الأسفل، وتوفّر خيار تحقيق رغباتك الخاصة بالمقصورة – تحظى أدق التفاصيل بأقصى درجات الاهتمام.

المستقبل في مرمى النظر

كن على تواصل: نظام الملاحة، الترفيه التعليمي infotainment، أو خدمات Audi connect – تعرض مقصورة Audi الافتراضية الاختيارية معلومات تهم السائق على شاشتين مختلفتين، ذات عدّادات صغيرة أو كبيرة، يمكن التحكّم بها بسهولة بمجرد لمسة زر على عجلة القيادة. اعمل على دمج بيانات هاتفك الذكي مع السيارة من خلال واجهة الاتصال بالهاتف الذكي الاختيارية من Audi.

خيارات التجهيزات فائقة الجودة

يمكن الإحساس بالراحة الحصرية في كل من المقاعد الأمامية والخلفية – كل ذلك بفضل استخدام مواد عالية الجودة وجهود حرفين مهرة من الدرجة الأولى، مع برنامج Audi design والمقاعد الرياضية الأمامية والخلفية من جلد نابا الفاخر باللون الأحمر المزركش.Interior as bright as day

مقصورة مشرقة كضوء النهار

يمكن فتح زجاج السقف البانورامي الاختياري بشكل كامل، بحيث يغمر ضوء النهار المقصورة بأكملها.