A5 Coupe
POA

Action Bar Slide Out Toggle

Close X
Make an Enquiry



بزوغ نجم جديد في عالم التصميم.

بزوغ نجم جديد في عالم التصميم: تجمع Audi A5 كوبيه بين الجانب الرياضي والجمالي، بحيث تستخلص أفضل المزايا من كلا الجانبين. ويظهر ذلك جلياً بدءاً من الواجهة المدببة حيث تستقر أضواء Audi Matrix LED الأمامية الاختيارية، ومن الشكل الانسيابي، وضوء المكبح الثالث المخرّم، والتي تتوفر جميعها كتجهيزات أساسية.


خطوط تبوح بالقوة.

تتكاتف دعامة النافذة الخلفية بمظهرها الرياضي المنخفض، وأقواس العجلات البارزة والقوية، والخط الجانبي العلوي ثلاثي الأبعاد الموجود في الطراز، لتمنح A5 كوبيه شكلاً مفعماً بالتشويق.


احجز موعد لتجربة القيادة

تميّزٌ لا يعرف الحلول الوسط

بفضل المقاعد الرياضية ذات التصميم المريح، إلى عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف، والمكسوة بالجلد من باقة S line الرياضية الاختيارية، بتصميم ثلاثي الأضلاع، والمسطّحة من الأسفل، وتوفّر خيار تحقيق رغباتك الخاصة بالمقصورة – تحظى أدق التفاصيل بأقصى درجات الاهتمام.


المستقبل في مرمى النظر

كن على تواصل: نظام الملاحة، نظام المعلومات والترفيه، أو خدمات Audi connect–- تعرض مقصورة Audi الافتراضية الاختيارية معلومات تهم السائق على شاشتين مختلفتين، ذات عدّادات صغيرة أو كبيرة، يمكن التحكّم بها بسهولة بمجرد لمسة زر على عجلة القيادة. اعمل على دمج بيانات هاتفك الذكي مع السيارة من خلال واجهة الاتصال بالهاتف الذكي الاختيارية من Audi.


لمسات شخصية

يسري التناغم بين الأناقة والجمال الرياضي أيضاً عبر التجهيزات الإضافية لسيارة A5 كوبيه. اعمل على تحسين التفاصيل الجمالية أو دع المظهر الرياضي للسيارة يترك بصمته المميّزة