الاصلاحات، والتعديل والعناية بالسيارة

هيكل السيارة

تتمتع ورش إصلاح السيارات بالخبرة والتنظيم العالي، لنتعامل مع أي ضرر قد يصيب هيكل سيارات أودي، وبنتلي، ولامبورجيني، وبورشه، وفولكس واجن بكفاءة عالية. ونقوم قبل البدء بأعمال الإصلاح بتزويدك بعرض سعر تفصيلي ومطبوع لتكاليف الإصلاح الهيكل بالإضافة إلى جدول الأعمال المطلوبة.

بالإضافة لخدمة إصلاح السيارات، نقدم إليك باقات مختلفة للعناية بالسيارة مع خدمات أخرى خاصة:

باقة خدمات هيكل السيارة

تتضمن هذه الباقة خدمات التلميع والعناية الدقيقة بسيارتك لـ 5 زيارات على مدى 3 سنوات، كالتلميع الكامل لهيكل السيارة، والعناية بالطلاء، وتنظيف متكامل لمقصورة السيارة الداخلية.​

باقة العناية وصيانة جنوط الاطارات

تضمن هذه الباقة صيانة وتجديد جنوط سيارتك وإعادتهم إلى حالتهم الجديدة. كما يمكن إجراء تعديلات ملحوظة على مظهر سيارتك من خلال تغيير لون الجنط بما يتطابق أو يتلائم مع لون سيارتك الأصلي.​​

طلاء غطاء الفرامل

لا شيء يضاهي طلاء غطاء الفرامل، ليضفي على سيارتك طلّة مميزة وقوية،. سنقوم بإضافة لمسة حرفية من الألوان الرياضية والملائمة إلى غطاء الفرامل لتحوز سيارتك على إعجابك وتلفت أنظار محبي السيارات الرياضية.

صيانة الهيكل الخارجي دون الحاجة إلى طلاء:

يمكن للخدوش الصغيرة أن تفسد مظهر وأناقة سيارتك. لذا ابتكرنا صيانة الهيكل الخارجي دون الحاجة لطلاء هيكل السيارة مما يجعلها الطريقة المثالية لإصلاح ضربات الأبواب، الكدمات الطفيفة، الضربات الكبيرة وأضرار الهيكل الخارجي للسيارة. يتسم هذا النوع من الصيانة بسرعة الإنجاز والمحافظة على لون السيارة الأصلي والحصول على لمعان عالي مع استعادة المظهر الجديد لسيارتك.