يتمثل موضوع استراتيجية عام 2025 في بناء مستقبل السيارات حيث تنبع مجموعة منتجاتنا المستقبلية من قلب هذه الاستراتيجية. ستحظى السيارات الرياضية المستقبلية بتاريخ علامة بورشه وقيمتها من خلال التقنيات المبتكرة، وضمان الاستدامة في نفس الوقت. وفي طريقنا لتحقيق ذلك، ستتعاظم أهمية موضوعاتٍ مثل: قابلية الحركة الكهربائية والرقمنة وإمكانية الاتصال وستؤدي دورًا هامًا في الاستراتيجية. حيث أن تبني مثل هذه الموضوعات من شأنه السماح لنا بصياغة مستقبل حركة السيارات الرياضية حصريًا. ومع ذلك، يبقى شيئًا واحدًا ثابتًا، مع كل ما أمامنا من الابتكارات والتعديلات:وهو الحفاظ على كل ما يحمل طابع بورشه المميز؛ والجودة الفائقة التي أصبحت مرادفًا لاسم بورشه. ويتمثل هدف الشركة الرئيسي في تحقيق النمو الذي يولد القيمة.وعندما نحقق هذا النمو فحسب، سيمكننا أن نجعل استثماراتنا مستدامة في التقنيات المبتكرة والمنتجات الجديدة، وكذلك العنصر الأهم؛ أن نستثمر في فريقنا هنا في بورشه.ومن خلال هذا النهج بدأنا بالفعل طريقنا نحو إعادة التفكير في حركة السيارات الرياضية. نسعى إلى تقديم الإثارة لعملائنا من خلال منتجاتنا وخدماتنا. كما نهدف أيضًا إلى توطيد سمعتنا كشركة وشريك أعمال ممتاز يفي بمسؤولياته الاجتماعية والبيئية. مع تحقيق حاجاتنا من العوائد كذلك. ولدينا كل ما نحتاجه لتحقيق أهدافنا: السيارات التي ستخطف الأنفاس وفريق متحمس لعمله.