القوة

سيارة تيغوان الجديدة لديها الكثير من الحجج لصالحها. وحيث أن إحدى نقاط القوة الأكثر إقناعاً لديها هي قدرتها على السحب. وأن أحد المجالات التي تتفوق فيها تيغوان الجديدة هي قدرتها على سحب كميات (حمولة) تصل إلى 2.5 طن وذلك اعتماداً على مزيج من المحرك وناقل الحركة مع ضمان الاستقرار للمقطورة التي يتم سحبها بواسطة وصلة السحب (الجرّ) المصممة للحفاظ على سير السيارة والمقطورة في مسار مستقر. ويذلك يمكنك التمتع براحة البال طيلة فترة السحب.

يشعر تماما في المنزل في الغابة الحضرية أيضا

في مظاهر ""Trend & Fun" and "Sport Style" "النمط الرياضي", تقدم تيغوان الجديدة بصمتها مع ديناميكية خاصة وقيادة مريحة في المدن وعلى طرق البلد وعلى الطريق السريع. وساهم في ذلك على سبيل المثال نظام التعليق التلقائي DCC وأنظمة مساعدة السائق الجديدة التي تخفف الضغط عن السائق بشكل ملحوظ ومع العديد من الاجراءات التي تهدف إلى زيادة كفاءة قيادة السيارة. وبذلك تصبح القيادة أكثر متعة من أي وقت مضى.

يمشي بطريقته الخاصة

بطبيعة الحال تيغوان الجديدة تقدم انطباعاً جيداًُ على الطريق. ولكن خارج الطرق نجد أن تيغوان "المسار والتصميم" مصممة خصيصاً للطرق الوعرة وذلك بفضل الواجهة الأمامية لها المصممة لذلك. و يمكن أن تواجه المنحدرات إذ تمنحها أقصى زاوية ابتعاد ممكنة عن سطح الأرض 28 درجة تقريباً - هذا يعني أن تصميم المحرك مذهل وملفت للأنظار.

 

التفاصيل التقنية ومواصفات المعدات والألوان هذه النماذج المعروضة هنا قد تختلف من بلد لآخر. لتحديد المواصفات الرجاء اختيار مدينتك في الموقع الالكتروني لفولكس واجن.

تيغوان الجديدة

ألبوم الصور

اظهار المعرض »

المزايا والألوان

معجزة الفضاء..يفتح شعوراً جديداً كاملاً من الحرية.. يذهب بك في أي مكان ... و يعود مرة أخرى..

اظهار المزيد »

الهندسية

الدعم.. رحلة عظيمة.. التفاصيل التقنية..

اظهار المزيد »