رسالة الرئيس التنفيذي

منذ تأسيس شركة ساماكو للسيارات في المملكة، اضطلعت بدورها الرائد كأحد أبرز موزعي السيارات ومقدمي خدمات ما بعد البيع و شريك استراتيجي لعلامات أودي و فولكس واجن و بورشه، حيث دأبت على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات التي ترتقي لمستوى جودة العلامات الراقية التي تمثلها.

 لقد سجلنا خلال مسيرتنا محطات عديدة من الإنجاز والنجاح على جميع المستويات وخصوصًا في خدمة ورعاية عملائنا والاهتمام بهم.

هذا النجاح في تحقيق رضا عملائنا لم يكن ليتحقق من دون اهتمامنا بموظفينا ومنسوبينا الذين هم أيضًا عملاؤنا الداخليون، حيث ركزنا على تحقيق رضاهم وإيجاد بيئة العمل الجاذبة لهم، بالإضافة إلى برامج التدريب المتنوعة، الأمر الذي انعكس على أدائهم وتكريس جهودهم في خدمة عملاء الشركة وتلبية احتياجاتهم والاهتمام بمتطلباتهم.

وضمن اهتمامنا المتواصل في خدمة عملائنا التي نهدف من خلالها إلى تقديم أفضل تجربة امتلاك سيارة لهم، حققنا نموًا غير مسبوق في السنوات الخمس الأخيرة، يعود الفضل في ذلك أولاً إلى ثقة عملائنا بنا، ورضاهم عن خدماتنا واهتمامنا بهم.

كذلك نواكب في ساماكو للسيارات التطورات المتسارعة في عالم السيارات، ونعمل بجد لنكون أقرب إلى عملائنا في جميع أنحاء المملكة من خلال التوسع في شبكة فروع الشركة من صالات العرض، ومراكز الصيانة ومبيعات قطع الغيار، وتوفير أعلى مستوى من الخبرات والتقنيات البشرية والفنية اللازمة.
 

ومن الأمثلة على ذلك:
 

  • مشروع مركز أودي الحصري للصيانة والذي تم إفتتاحه في طريق خريص بمدينة الرياض في شهر أبريل 2015م.
  • صالة أودي الحصرية في جدة التي ستفتتح في النصف الثاني من عام 2015 م.


 أخيرًا، أؤكد لكم مواصلتنا لتقديم أعلى مستويات الخدمة في جميع صالات ومنافذ ومراكز الشركة، ونسعى دائمًا لنيل رضاكم واستحسانكم، متمنيًا لكم قيادة آمنة وسعيدة، والله يحفظكم ويرعاكم.